Wednesday, December 20, 2023

Quectel توسِّع شراكة التصنيع مع Syrma SGS Technology Limited لتقديم حلول إنترنت أشياء ضمن مبادرة "صنع في الهند"


 مومباي، الهند - الأربعاء, ٢٠. ديسمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- أعلن القائمون على شركة Quectel Wireless Solutions، وهي مُقدِّم حلول عالمي لإنترنت الأشياء، اليوم عن إقامة علاقة تعاون مع شركة Syrma SGS Technology Ltd، مُقدِّم خدمات رائد في خدمات التصنيع الإلكتروني؛ بغية تسهيل عملية تصنيع الوحدات في الهند، بالتوازي مع مبادرة "صنع في الهند". إن الهدف من وضع لبنة هذا التعاون يتمحور حول الارتقاء بالخبرة الزاخرة التي تتمتع بها شركة Quectel في الوحدات الخلوية والتوصيل وتصميم النظام الإلكتروني المبتكر والفعَّال ومهارات التصنيع لدى شركة Syrma SGS؛ بهدف تصنيع مجموعة كبيرة من وحدات إنترنت الأشياء للعملاء في الهند وفي شتى أرجاء العالم.


أطلقت مبادرة "صنع في الهند" في سبتمبر 2014 باعتبارها جزءًا من مجموعة كبيرة من مبادرات بناء أمة، ووضعت بهدف تحويل الهند إلى مركز تصميم وتصنيع عالمي. ستتمكن شركة Quectel عن طريق تلك الشراكة من تحقيق الاستفادة المُثلى من صعود نجم الهند باعتبارها رائدة عالميًا في قطاع تصنيع الإلكترونيات، كما أن الاختيار الاستراتيجي لتأسيس عمليات تصنيع في الهند يمكِّن شركة Quectel من توسيع نطاق أعمالها واستكشاف نماذج جديدة داخل البلد. وبسبب ازدهار صناعة التكنولوجيا في الهند، باتت شركة Quectel مجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجاتها المتطورة من خلال هذه الشراكة.


وعلّق Norbert Muhrer، الرئيس ومدير خدمة العملاء لدى Quectel Wireless Solutions قائلاً: "عن طريق الجمع بين التكنولوجيا المتطورة من Quectel وخبرة Syrma SGS في تصنيع الإلكترونيات، نعتزم تقديم ابتكارات لا مثيل لها في السوق". "يعكس هذا التضافر والتعاون التزامنا المشترك بتوفير حلول موثوق بها من الدرجة الأولى، وتنتابنا حالة من الحماس تجاه التأثير التحويلي الذي سيحدثه هذا التعاون في القطاع؛ ممّا يمكَّننا من تلبية المتطلبات المتطورة للسوق الهندية والعالمية على نحو فعَّال."


ومن جانبه صرَّح السيد Krishna Pant، المؤسس المشارك لشركة SYRMA SGS قائلاً: "يدل هذا التعاون على تميُّز Syrma SGS في تصنيع الإلكترونيات والتكنولوجيا المتقدمة لـ Quectel؛ ممّا يعد بتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا وكامل القطاع".


ومن المتوقع أن تحدث الشراكة تأثيرًا إيجابيًا في نظام التصنيع الإلكتروني الذي يقدم منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم؛ ممّا يوفر للعملاء مجموعة واسعة من الحلول وتُمكِّن الشركات من الازدهار في عصر الأجهزة المتصلة والتقنيات الذكية. ويهدف التعاون إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة للقطاعات، بما في ذلك الاتصالات، والسيارات، والقياس الذكي وصناديق الصوت، وغيرها من القطاعات. ستوفر الشراكة للعملاء حلولاً تلبي متطلباتهم المُحدَّدة، وتجمع الشركتان قاعدةً مشتركةً تتمثل في الالتزام بالتمسك بمعايير جودة فائقة في المنتجات والخدمات المقدمة من جانبهما.


وسيؤدي الحضور العالمي لشركة Quectel دورًا محوريًا في إنشاء سلسلة توريد تتميز بالسلاسة والفاعلية. ويضمن هذا الانتشار على المستوى الدولي التسليم في الوقت المُحدَّد والدعم الشامل عبر الحدود؛ ممّا يعزز قدرة الشراكة المبرمة بينهما على تلبية متطلبات مجموعة واسعة من القطاعات.


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel بامتلاك عالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز اهتمامها على العملاء بشكل كبير، كما أننا مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتزايد المكون من 5900 متخصص وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية ونظام GNSS ووحدتي Wi-Fi وBluetooth والهوائيات والخدمات.


بفضل المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.quectel.com, لينكد إن، وفيسبوك، وX.


نبذة عن SYRMA SGS


تُعدَّ Syrma SGS Technology Ltd إحدى الشركات الرائدة في تصميم الأنظمة الإلكترونية في الهند وتصنيعها. توفر Syrma SGS بما تمتلكه من خبرة كبيرة تتجاوز 40 عامًا في الأسواق الهندية والعالمية، قيمًا دائمة لعملائها في شتى القطاعات المتعددة، والعديد منهم يحملون جنسيات متعددة وقادة في فئاتهم الخاصة، وتشترك في علاقات تمتد لعدة عقود.


ونظرًا إلى إدراجها في بورصة سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية وبورصة بومباي في الهند، تقدم الشركات خدمات الهندسة والتكنولوجيا، وخدمات التصنيع الإلكتروني، وتحديد الهوية بموجات الراديو، والحلول المغناطيسية.


وتدير الشركة 12 مصنعًا في جميع أنحاء الهند، ولديها مراكز للبحث والتطوير في تشيناي وبنغالور وجورجاون وفينندن بألمانيا. ويعرب القائمون على الشركة عن فخرهم ببرنامج "صنع في الهند" المُقدَّم من حكومة الهند.


للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://syrmasgs.com/



فيسبوك: https://www.facebook.com/syrmatechnology/



لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/syrma-technology/mycompany/



البريد الإلكتروني: info@syrmasgs.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2012202336642

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية: media@quectel.com