Wednesday, January 10, 2024

حصل الجيل الثاني من عنوانين IP لسلسة معالج إشارة الصور (ISP) للسيارات من VeriSilicon على شهادتي ISO 26262 ASIL B وASIL D

 LAS VEGAS - الثلاثاء, ٠٩. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير 



تلبي عناوين IP لسلسلة ISP8200-FS المتطلبات المتطورة لسوق السيارات سريع التوسع


BUSINESS WIRE- أعلنت ‏VeriSilicon‏ (688521.SH) اليوم عن حصول عناوين IP لمعالج إشارة الصور في سلسلتي ISP8200-FS وISP8200L-FS، المصمم لتطبيقات السيارات عالية الأداء، على اعتماد متوافق مع معيار السلامة الوظيفية للسيارات ISO 26262، كما حصل على شهادة ASIL B للأعطال العشوائية وشهادة ASIL D. للفشل المنهجي، على التوالي. تم منح الشهادات من قبل شركة ResilTech، وهي شركة استشارات رائدة في مجال السلامة. بناءً على الجيل الأول من عناوين IP لمعالج إشارة الصور (ISP) المعتمد وفقًا لمعيار ISO 26262، يتم تحديث سلسلة ISP8200-FS بتقنيات ISP المتقدمة والعديد من التحسينات المهمة لتطبيقات السيارات بعد مشاركات متعددة لعملاء السيارات في إصدار الجيل الأول.


توفر عناوين IP لمعالج إشارة الصور (ISP) للسيارات من سلسلة ISP8200-FS إنتاجية بكسل عالية من 1.6 جيجا إلى 2 جيجا بكسل في الثانية في ظل تقنيات معالجة مختلفة، وتدعم ما يصل إلى 8 أو 16 من التدفقات في الوقت الحقيقي للكاميرا من DDR مع تقنية زمن الوصول المنخفض القائمة على آلية جدولة الكاميرات المتعددة، وتكمل خطوط معالجة البكسل الخام لمعالجة الذكاء الاصطناعي بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ISP8200-FS على واجهة FLEXA AI مدمجة لالتقاط كائنات ROI ذات الصلة بالسيارات من معالج الذكاء الاصطناعي لكشف ومعالجة المشاة والمركبات وإشارات المرور واللافتات.


منذ إطلاقه، اعتمد العديد من موردي SoC العالميين الرئيسيين للسيارات استخدام عناوين IP لسلسلة ISP8200-FS في منتجاتهم الخاصة بنظام مساعدة السائق المتقدم داخل المقصورة، والجيل التالي من القيادة الذاتية، وتطبيقات القيادة الذاتية الموحدة.


"يؤدي ISP دورًا محوريًا في مجال القيادة الذاتية. وقال Wei-Jin Dai، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم IP في VeriSilicon: "لتلبية المتطلبات سريعة التطور لهذه الصناعة، تلتزم VeriSilicon بتزويد عملاء السيارات لدينا بقدرات متطورة من خلال عناوين IP المعتمدة للسلامة الوظيفية لدينا". "مع استخدام العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم لتلك السلسة، تم تصميم ISP8200-FS وISP8200L-FS المعتمدين لدينا بشكل خاص لتلبية متطلبات معالج التطبيقات الأساسي ومتطلبات SoC لدمج أجهزة الاستشعار، بما في ذلك قدرات الصورة والرادار وLiDAR. يعد تقليل زمن الوصول من الاستشعار إلى اتخاذ الإجراء أمرًا بالغ الأهمية في تطبيقات السيارات. تقدم VeriSilicon حلاً شاملاً من خلال عناوين IP الآمنة الوظيفية لمعالجة البكسل الذكية من الزجاج إلى الزجاج.


لاستكشاف محافظ الملكية الفكرية الغنية لدينا، ندعوك لزيارة كشك VeriSilicon في معرض Venetian (كشك رقم: Bassano 2701 وBassano 2702) خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2024، الذي سيعقد في الفترة من 9 إلى 12 يناير في لاس فيغاس.


حول VeriSilicon


تلتزم VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات السيليكون المخصصة الشاملة القائمة على النظام الأساسي وخدمات ترخيص الملكية الفكرية لأشباه الموصلات التي تستفيد من الملكية الفكرية لأشباه الموصلات الداخلية. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: http://www.verisilicon.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/9012024368399

جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي: press@verisilicon.com