Wednesday, March 13, 2024

شركتا Beckman Coulter وFujirebio يوسِّعان شراكتهما لتطوير وسائل تشخيص أمراض التنكس العصبي القائمة على الدم والصديقة للمرضى

بري، كاليفورنيا وطوكيو - الثلاثاء, ١٢. مارس

٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Beckman Coulter Diagnostics، إحدى الشركات الرائدة في مجال التشخيص السريري، وشركة Fujirebio، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع المؤشرات العصبية وتصنيع الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD)، اليوم عن توسيع شراكتهما التي تركِّز على التطوير والتصنيع والاعتماد السريري لاختبارات الأمراض التنكسية العصبية.

في عام 2023، أبرمت شركتا Beckman Coulter وFujirebio اتفاقية تعاون تركِّز على المؤشرات الحيوية الجديدة المتوافقة مع علاجات مرض الزهايمر المعتمدة على الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، والتي تمت الموافقة عليها مؤخرًا. أثبتت هذه الأدوية الجديدة فعالية مذهلة في إبطاء تطور المرض وتحسين صحة المرضى. ويوسِّع الإعلان الصادر اليوم نطاق هذا البرنامج البحثي ويحسِّن التحليلات المستهدفة، بما في ذلك اختبار البلازما pTau217 الذي طورته شركة Beckman Coulter واختبار البلازما Beta Amyloid 1-42 الذي طورته شركة Fujirebio.

ويجري تطوير هذه الاختبارات الجديدة لاستخدامها في محلل اختبار المناعة DxI 9000 المُقدَّم من شركة Beckman Coulter الذي تم طرحه مؤخرًا. أظهرت المادة القاعدية Lumi-Phos PRO المستحدثة الخاصة بمحلل DxI 9000 القدرة على تطوير اختبارات حسَّاسة وذات صلة سريريًا بشكل متزايد.

يتجلى حجم الاستفادة في هذه الاتفاقية في خبرة شركة Fujirebio في التطوير والتصنيع والتسجيل التنظيمي لمجموعات الكواشف العصبية وقائمة المؤشرات الحيوية العصبية الموسَّعة الخاصة بها. طورت شركة Fujirebio مجموعة كاملة من المؤشرات الحيوية التنكسية العصبية القائمة على الدم فقط (RUO)، بما في ذلك β-amyloid1-42، وβ-amyloid1-40، وphospho-Tau181، وضوء الخيط العصبي (NfL)، وApoE4، وPan-ApoE، وphospho-Tau217.

وعلَّق Kevin O’Reilly، رئيس شركة Beckman Coulter Diagnostics، قائلاً: "تغمرنا حالة من الحماس الشديد لشراكتنا الموسَّعة مع شركة Fujirebio التي تهدف إلى التغلب على التحديات المصاحبة لتطوير اختبارات حسَّاسة للغاية، وقياس التركيزات المنخفضة للغاية من المؤشرات الحيوية للأمراض التنكسية العصبية المنتشرة في مجرى الدم."

ومن جانبه، صرَّح Monte Wiltse، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Fujirebio Diagnostics, Inc. قائلاً: "ستمكِّن شراكتنا الموسَّعة مع Beckman Coulter من زيادة نطاق استخدام المختبرات والأطباء والمرضى للمزيد من المؤشرات الحيوية التنكسية العصبية حول العالم". "نحن نتطلع إلى استمرار التعاون مع Beckman Coulter لتقديم هذه الاختبارات المهمة للأطباء والمرضى في جميع أنحاء العالم".

###

نبذة عن شركة Fujirebio
تُعدُّ Fujirebio، إحدى شركات H.U. Group Holdings Inc.، شركة رائدة عالميًا في مجال الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD) العالية الجودة، وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا في مجال تصنيع وتطوير وإنتاج وتسويق منتجات الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD) الفائقة على مستوى العالم.

كانت شركة Fujirebio أول شركة تطور وتسوق لمؤشرات CSF الحيوية تحت العلامة التجارية Innogenetics منذ أكثر من 25 عامًا. هذا، وتظل شركة Fujirebio الشركة الوحيدة التي تمتلك مثل هذه المجموعة الشاملة من اختبارات الأمراض التنكسية العصبية اليدوية والمؤتمتة بالكامل، ناهيك عن تعاونها باستمرار مع المنظمات والخبراء السريريين في كل أنحاء العالم بغية تطوير مناهج جديدة تساعد في تطوير أدوات تشخيص للأمراض التنكسية العصبية قوامها السرعة والسهولة والكمال.

يمكن العثور على المزيد من المعلومات على www.fujirebio.com/neuro.

نبذة عن شركة Beckman Coulter Diagnostics

تحدَّت شركة Beckman Coulter الأعراف بصفتها شركة رائدة عالميًا في مجال التشخيص المتقدم، للارتقاء بدور المختبرات التشخيصية في تحسين صحة المرضى لأكثر من 80 عامًا. تتمثل مهمتنا في إعادة تصوُّر مفهوم الرعاية الصحية باستمرار، وإجراء التشخيص مرة واحدة في كل مرة - ونحن نفعل ذلك من خلال تطبيق قوة العلم والتكنولوجيا والشغف والإبداع لدى فرقنا. تُستخدم حلولنا التشخيصية في الاختبارات السريرية المعقدة، وتوجد في المستشفيات والمختبرات المرجعية وأماكن عيادات الأطباء حول العالم. نحن هنا لتقديم حلول تشخيصية أكثر ذكاءً وأسرع، وتحدِث تغييرًا ملحوظًا ليصبح التأثير الحالي قابلاً للقياس مستقبلاً. نحن نسعى جاهدين لتسريع آلية الرعاية من خلال قائمة سريرية واسعة النطاق، وتقنيات أتمتة المختبرات القابلة للتطوير، والمعلوماتية السريرية الثاقبة، وتحسين خدمات أداء المختبر. يقع المقر الرئيسي لشركة Beckman Coulter Diagnostics في بري، كاليفورنيا، ويعمل به أكثر من 11000 عضو في الفريق العالمي، وتفخر بكونها جزءًا من Danaher. تُعدُّ Danaher شركة عالمية رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا. نعمل معًا على توحيد قدراتنا لتسريع التأثير الحقيقي لعلوم وتكنولوجيا المستقبل لتحسين صحة الإنسان.

يمكنك متابعة حسابات شركة Beckman Coulter والتواصل معها عبر LinkedIn وX وFacebook.

©2024 Beckman Coulter. جميع الحقوق محفوظة. Beckman Coulter، والشعار المصمَّم، وعلامات منتجات وخدمات Beckman Coulter المذكورة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجَّلة لصالح شركة Beckman Coulter, Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. 2024-12659

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1203202438209
جهات الاتصال
Beckman Coulter Diagnostics
Jeff Tarmy
مدير العلاقات العامة العالمية
الهاتف: +1-617-467-7537؛ البريد الإلكتروني: jtarmy@beckman.com

H.U. Group Holdings/Fujirebio
للإعلام:
قسم العلاقات العامة، إدارة العلاقات العامة والاستدامة
الهاتف: +81-3-6279-0884؛ البريد الإلكتروني: pr@hugp.com
للمستثمرين والمحللين:
إدارة علاقات المستثمرين/علاقات أصحاب المصلحة
الهاتف: +81-3-6279-0926؛ البريد الإلكتروني: ir@hugp.com