Wednesday, March 6, 2024

تقنية GPU IP المدمجة الرائدة في الصناعة من VeriSilicon وتشغيل سلسلة HPM6800 عالية الأداء من HPMicro RISC-V MCU

شنغهاي - الثلاثاء, ٠٥. مارس ٢٠٢٤

جيل جديد من منتجات لوحة أدوات القياس ذات جودة صورة عالية واستهلاك منخفض للطاقة

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة VeriSilicon (688521.SH) اليوم أن سلسلة HPM6800 من HPMicro، وهي شاشة عرض بلوحة رقمية من الجيل الجديد ومنصة تطبيقات بنظام بواجهة آلة بشرية، قد اعتمدت وحدة معالج الرسومات 2.5D (GPU) عالي الأداء من VeriSilicon.

تعتمد سلسلة HPM6800 على مراكز وحدة المعالجة المركزية RISC-V، والتي تتميز بقوة حوسبة قوية، واستهلاك منخفض للطاقة، وتكامل عالٍ، وقدرات وسائط متعددة متميزة. وهي الحل الأمثل للتطبيقات التي تتطلب معالجة رسومات معقدة وشاشة عالية الدقة وواجهات مستخدم الوسائط المتعددة العالية الأداء، مثل لوحة أدوات القياس في السيارة، وواجهة الآلة البشرية (HMI)، ونظام مراقبة الكاميرا (CMS).

يمكن لشاشة VeriSilicon’s 2.5D GPU IP، والتي تدعم OpenVG، أن توفر لأجهزة MCU/MPU معالجة رسومات عالية الكفاءة وإخراج صور عالي الجودة مع تقليل حمل وحدة المعالجة المركزية CPU بشكل كبير. وبفضل قابليتها للتطوير المثبتة، فقد تم استخدامها على نطاق واسع في المنتجات الرائدة في مجال السيارات والصناعة والمنتجات القابلة للارتداء. وعلاوة على ذلك، تعاونت VeriSilicon مع أبرز موفري خدمات برمجيات واجهة المستخدم الرسومية لإثراء النظام البيئي لتطبيقات وحدة معالجة الرسومات الرئيسية، وهو ما أدى إلى تسريع عملية إطلاق منتجات العملاء في السوق بشكل فعال.

وقال Jintao Zeng، الرئيس التنفيذي لشركة HPMicro: "تمثل سلسلة HPM6800 ابتكارًا آخر وثورة في خط إنتاج MCU العالي الأداء الحالي". "من خلال دمج IP GPU 2.5D المتطور من VeriSilicon، لا يرث HPM6800 قوة الحوسبة القوية والتحكم الدقيق وأداء الاتصال الممتاز لمنتجات MCU الحالية فحسب، بل يدمج أيضًا معالجة الرسومات الفعالة والعرض العالي الدقة وقدرات الوسائط المتعددة الأخرى. و"نتطلع إلى المزيد من حلول الأنظمة الصناعية وأنظمة السيارات المجهزة بوحدات MCU العالية الأداء HPM6800."

قال Wei-Jin Dai، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم IP في VeriSilicon: "يجمع هذا التعاون بين وحدة معالجة الرسومات 2.5D GPU IP الغنية بالميزات والمنخفضة الطاقة من VeriSilicon ووحدة MCU العالية الأداء المستندة إلى RISC-V من HPMicro، بهدف إطلاق منتجات رائدة بشكل مشترك لمعالجة فرص السوق المتنامية في مجال شاشات العرض". "على مدى العقد الماضي، تم استخدام IP GPU 2.5D من VeriSilicon بشكل كبير في العديد من منتجات السيارات والمنتجات الصناعية الرائدة. "نتطلع إلى إدخال تقنية معالجة الرسومات الناضجة هذه في النظام البيئي RISC-V لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء."

نبذة عن HPMicro

HPMicro هي شركة صينية لأشباه الموصلات تكرّس جهودها لتقديم وحدات MCU العالية الأداء والحلول المدمجة، مع أعمال تشمل وحدات التحكم الدقيقة والمعالجات الدقيقة ومجموعات الشرائح، بالإضافة إلى أدوات التطوير الداعمة والأنظمة البيئية. وتأسست الشركة في يونيو 2020، ويقع المقر الرئيسي للشركة في شنغهاي، ولها فروع في تيانجين وشنتشن وسوتشو وهانغتشو. وفي الوقت الحاضر، حصلت الشركة على شهادة إدارة الجودة ISO 9001 وشهادة نظام إدارة السلامة الوظيفية ISO 26262/IEC 61508، وهو ما يخدم بشكل كامل أسواق الصناعة والسيارات والطاقة في الصين والعالم. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع الويب https://hpmicro.com/

نبذة عن VeriSilicon

تلتزم شركة VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات السيليكون المخصصة القائمة على النظام الأساسي والشاملة وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات، والتي تستفيد من عنوان IP لأشباه الموصلات الداخلي الخاص بها. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.verisilicon.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية: press@verisilicon.com