Wednesday, March 13, 2024

Lessengers تُعلن عن إطلاق أول أجهزة إرسال واستقبال ضوئية بسرعة 800 جيجا هرتز وذات توقيت جزئي لأحمال عمل الذكاء الاصطناعي (AI)/تعلم الآلة (ML)

 ستكشف الشركة عن مجموعة شاملة من بصريات 800G للذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة في OFC 2024 في سان دييغو



 


(BUSINESS WIRE)-- تعد شركة LESSENGERS Inc.‎ مزود مكونات بصرية مبتكرة تعتمد على تقنية "الأسلاك الضوئية المباشرة" (DOW) الحاصلة على براءة اختراع، وقد أعلنت اليوم عن مجموعة شاملة من البصريات 800G المصممة لأحمال عمل الذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة في مراكز البيانات الواسعة النطاق. تضيف شركة Lessengers إمكانية إعادة التوقيت جزئيًا إلى مجموعة منتجات أجهزة الإرسال والاستقبال 800 جيجا، والتي تشتمل في منتج واحد على شريحة DSP مدمجة على جانب جهاز الإرسال.


ستُطلق هذه الإمكانية لعنان لنطاق واسع من إمكانية التشغيل البيني مع أجهزة الإرسال والاستقبال الأخرى القابلة للتوصيل وتقليل استهلاك الطاقة بسبب استخدام إعادة التوقيت بشكل نصفي. في OFC 2024 (الجناح 5200)، ستسلط الشركة الضوء على إطلاق أول جهاز إرسال واستقبال ضوئي خطي 800G OSFP في الصناعة.


يتميز منتج Lessengers™ AI/ML الآن بإلكترونيات إعادة التوقيت المدمجة التالية إلى جانب العناصر البصرية الحالية التي يتم إعادة ضبط توقيتها بالكامل:


محرك خطي - بصريات خطية قابلة للتوصيل (LPO)

الاستقبال الخطي - بصريات خطية معاد توقيتها بشكل نصفي (HALO) أو بصريات استقبال خطية (LRO)

ويقدم جهاز الإرسال والاستقبال البصري الخطي 800G الآن ما يلي:


استهلاك أقل للطاقة - أقل من 9 وات لـ 800 جيجا (2 × SR4 ‏OSFP (

التوافق مع IEEE 802.3 وCMIS 5.0 أو الأحدث

8 × 112 جيجابت/ثانية PAM4 على كل من جهاز الاستقبال المضيف الكهربائي وواجهات إرسال الخط البصري

شريحة إعادة توقيت نصفي مدمجة في مسار الإرسال من الإدخال الكهربائي إلى مخرج جانب الخط البصري لتعزيز إعادة توقيت الإشارة ومعادلتها.

تعتمد جميع منتجات Lessengers على تقنية DOW الحاصلة على براءة اختراع لصالح الشركة، وهي تقنية دليل موجي مغطى بالهواء تعتمد على البوليمرات وهي مفيدة بشكل خاص للتوصيلات البصرية في مراكز البيانات وبيئات الحوسبة العالية الأداء.


وعلق الدكتور Vladimir Kozlov، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة LightCounting Market Research قائلاً: "لقد تجاوز الطلب على أجهزة الإرسال والاستقبال 800G SR8 كل التوقعات في عام 2023 وسيتم شحن أكثر من 3 ملايين وحدة من هذه الوحدات في عام 2024. وتعد التحسينات في كفاءة استخدام الطاقة لأجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية أمرًا بالغ الأهمية لتوسيع نطاق مجموعات الذكاء الاصطناعي من عشرات الآلاف من وحدات معالجة الرسومات الآن إلى مئات الآلاف في 2025-2026. ويتم تقييم جميع الحلول، بما في ذلك تصميمات LPO وHALO، من قبل العملاء الرائدين لعمليات النشر المستقبلية.


وقال Chongcook Kim، الرئيس التنفيذي لشركة Lessengers: "يسعدنا أن نعرض في OFC أحدث التطورات التي حققناها في مجال بصريات 800 جيجا، والتي ستكون حاسمة لتحسين معالجة أعباء عمل الذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة. ونتطلع إلى العمل مع شركائنا وعملائنا في كل النظم الإيكولوجية الفائقة النطاق والحوسبة الفائقة من أجل تحقيق هذه المكاسب."


تشارك Lessengers في Optical Fiber Communications Conference (OFC) في مركز مؤتمرات سان دييغو، من 26 إلى 28 مارس 2024، في الجناح رقم 5200.


معلومات عن Lessengers


تعتبر شركة Lessengers مزود حلول بصرية مبتكرة، مدعومة بتكنولوجيا DOW الحاصلة على براءة اختراع، والتي تتيح اقترانًا بصريًا مباشرًا وفعالاً من حيث التكلفة من دون استخدام بصريات العدسات. ويوفر هذا الحل الأنسب لتطبيقات مراكز البيانات مثل أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية 800G/1.6T، أو الكابلات الضوئية النشطة ((AOCs، الموجودة في المنشاة، أو شبه المعبأة، أو المعبأة بشكل مشترك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1303202438221

جهات الاتصال

LESSENGERS Inc.

Taeyong Kim، دكتوراه

الرئيس التنفيذي للتسويق

‎+82-10-6549-7654

taeyong.kim@lessengers.com