Thursday, March 7, 2024

من الالتزام إلى العمل: Mary Kay تصدر لمحة عامة عن الشراكة التحويلية للنهوض بريادة الأعمال النسائية على مستوى العالم

  

يسلط تقرير Women’s Entrepreneurship Accelerator في الذكرى السنوية الرابعة الضوء على تأثير WEA على تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا لرائدات الأعمال: الوصول إلى التعليم، والتمويل، والشبكات والأسواق، والمناصرة العالمية.


BUSINESS WIRE-أعلنت اليوم شركة .Mary Kay Inc، الرائدة عالميًا في مجال تمكين المرأة، عن إصدار تقرير خاص بعنوان "النهوض بريادة الأعمال النسائية: من الالتزام إلى العمل". ‏يُفصّل التقرير التزام الشركة الثابت بمناصرة قضايا المرأة في جميع أنحاء العالم من خلال الخطوات الكبيرة التي حققتها الشركة في السنوات الأربع منذ تأسيس الشراكة الرائدة بين أصحاب المصلحة المتعددين في Women’s Entrepreneurship Accelerator‏ (WEA).

في عام 2019، بالشراكة مع ست وكالات تابعة للأمم المتحدة، أسست Mary Kay مؤسسة WEA كقوة دافعة لتعزيز ريادة الأعمال النسائية والمشاركة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. يفصّل التقرير الخاص لعام 2023 مختلف البرامج الرئيسية وإحصاءات التأثير الخاصة بـ WEA، مع التأكيد على انتشارها العالمي ونهجها الفريد في مواجهة التحديات الأساسية التي تواجهها رائدات الأعمال.

قالت Deborah Gibbins، الرئيسة التنفيذية للعمليات في Mary Kay: "من خلال Women’s Entrepreneurship Accelerator، أنشأنا منصة قوية لا تدعم روح ريادة الأعمال لدى النساء على مستوى العالم فحسب، بل تحتفل بها أيضًا". "هدفنا هو تمكين خمسة ملايين امرأة بحلول عام 2030، ونحن على الطريق الصحيح. لقد أشركنا أكثر من 600,000 امرأة في برامجنا وأنشطتنا حتى الآن، وسيكون عام 2024 عامًا تاريخيًا أيضًا".

يعرض التقرير نهج Mary Kay الشامل لتمكين المرأة من خلال شراكة أصحاب المصلحة المتعددين في التحالف، والتي تشمل الوصول إلى التعليم ورأس المال والشبكات والأسواق والمناصرة والسياسة. ويشمل إنجازات بارزة مثل:

الحد من معدلات الفقر في مشروع قرية تجريبي لأهداف التنمية المستدامة في المناطق الريفية في الصين بالاستفادة من ريادة الأعمال النسائية وتنمية المهارات القيادية؛

إطلاق معرض Women’s Entrepreneurship Regional EXPO وفعاليات عبر الأقمار الصناعية داخل البلاد في منطقة أوروبا وآسيا الوسطى التي تجمع بين رائدات الأعمال والمستثمرات وشريكات الأعمال. وصلت فعاليات 2023 هذه، التي تم تنظيمها بالاشتراك مع 33 شريكًا محليًا، إلى أكثر من 15,308 مشاركين، بما في ذلك 1,047 من رواد الأعمال و75 مستثمرًا، وتضمنت 27 ندوة/حلقة نقاش ومساحات للعرض؛

التنفيذ الناجح لمختلف برامج التدريب والتوجيه التي يجريها شركاء رفيعو المستوى في جميع أنحاء العالم مثل برنامج Women’s Entrepreneurship Certificate Programme؛

تلقى تحدي الابتكار الرقمي لرائدات الأعمال في WEA 250 طلبًا من شركات ناشئة تقودها نساء من 54 دولة؛

بحوث ريادة الأعمال النسائية للتوصية بالسياسات المتعلقة بالمساواة بين الجنسين في تنمية المشاريع في منطقة أمريكا اللاتينية.

كما قدمت جهود الشركة البارزة في تعزيز المشتريات والاستثمار المراعي للنوع الاجتماعي GRPI)) مساهمات كبيرة في المشاركة الاقتصادية للمرأة وتمكينها.

لمعرفة المزيد عن Women’s Entrepreneurship Accelerator وقراءة التقرير الخاص الكامل لعام 2023، يرجى النقر هنا.


حول Mary Kay

في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدات في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. اعرف المزيد على marykayglobal.com. تابعنا على Facebook وInstagram وLinkedIn ، أو تابعنا على X (المعروف سابقًا باسم Twitter)


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53905255/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/6032024380788

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة Mary Kay Inc.            

marykay.com/newsroom

972.687.5332 أو media@mkcorp.com