Thursday, April 11, 2024

الابتكار في مواجهة اللوائح: الندوة الدولية عبر الإنترنت تستكشف إستراتيجيات فعالة لمكافحة التدخين

 


 لندن - الأربعاء, ١٠. أبريل ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)--استضافت منظمة We Are Innovation ندوة عبر الإنترنت بعنوان "الابتكار في مواجهة اللوائح: المؤشر العالمي لسياسات مكافحة التدخين الفعالة لعام 2024". انطلق هذا الحديث القوي في البداية الرسمية للحملة المخصصة لإطلاق مؤشر مكافحة التدخين. سلطت الندوة عبر الإنترنت، التي شارك فيها أعضاء البرلمان الأوروبي والخبراء التنظيميون والاقتصاديون وخبراء الابتكار، الضوء على الأطر التنظيمية المتعلقة بسياسات مكافحة التدخين من أبرز السلطات العالمية في هذا المجال.

يشمل هذا البيان الصحفي وسائط متعددة.  عرض الإصدار الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20240408705665/en/

قال Federico N. Fernández: "في We Are Innovation، نعمل على القضايا التي تتطلب مناهج وحلولاً مبتكرة. أحد المجالات التي ندرك أن لديها إمكانات كبيرة للتحسين هو منتجات النيكوتين المبتكرة. يشمل مؤشرنا عدد سكان عالمي يبلغ 5.5 مليارات فرد، مما يعطي القدرة على رؤية الاختلافات في السياسات العالمية لمكافحة التدخين وسبل تحسينها".

وأضاف Eric Crampton: "من خلال عرض فعالية المنتجات البديلة، يوفر المؤشر منظورًا جديدًا حول معالجة القضايا المتعلقة بالتدخين. وبالانتقال إلى ما هو أبعد من السياسات العقابية، يمكننا الدعوة إلى لوائح أفضل تقدم حلولاً مبتكرة لمكافحة عادات التدخين وتعزيز الخيارات الصحية في جميع أنحاء العالم".

غطى Guy Bentley الوضع في الولايات المتحدة بقوله، "يُنظر إلى السجائر الإلكترونية الأكثر أمانًا على أنها أكثر خطورة بكثير من السجائر العادية، حتى بالمقارنة مع الوضع قبل 10 سنوات وهو فشل كبير. والآن نرى أن عواقب حجب المعلومات تساوي ما يمكن تسميته "بالمقبرة غير المرئية"، فبينما يمكن أن يأتي البديل الأكثر أمانًا إلى السوق، فإن التأخير في اتخاذ القرار من جانب المسؤولين الذين يمنعونه، سيؤدي إلى وفيات لأشخاص كان من الممكن إنقاذهم لو كان البديل متاحا".

يضيف عضو البرلمان الأوروبي Johan Nissinen معلقًا على السياسات السويدية، "مع الحكومة الجديدة، في السويد، فرضنا ضرائب أعلى على السجائر وخفضناها على السنوس (أحد أنواع التبغ). ستصدر اللوائح الجديدة في نوفمبر من هذا العام. في الوقت الحالي، يبلغ عدد المدخنين في السويد 5.6 في المئة بينما يبلغ متوسط المعدل في الاتحاد الأوروبي حوالي 23 في المئة".

وعلّق Matt Ridley على لوائح المملكة المتحدة بقوله، "أنا لا أدخن، ولا أستخدم السجائر الإلكترونية، ولكن كشخص مهتم بالابتكارات، أرى أن المنتج المبتكر المتفوق يحل محل المنتج الرديء ويأتي هذ مصحوبًا بإنقاذ عدد كبير من الأرواح. عند النظر في المخاطر المرتبطة بالتدخين الإلكتروني، يصبح من الواضح أنه يوفر مخاطر أقل بكثير من حيث المواد المسرطنة وهو بديل أكثر أمانًا. أدت سياسة الحكومة بشأن تدخين السجائر الإلكترونية إلى افتتاح صناعة تدخين السجائر الإلكترونية في بريطانيا، مما يلبي احتياجات سوق كبيرة من الأفراد الذين يسعون إلى الإقلاع عن التدخين".

لخصت Tetiana Rak وجهة نظرها بقولها "يجب أن تكون منتجات النيكوتين المبتكرة مصحوبة بلوائح ذكية توازن بين مصالح الصحة العامة والحريات الفردية. من خلال تبني نهج التفكير المستقبلي، يمكننا معالجة مشكلة التدخين بشكل فعال".

تعرف على المزيد حول المؤشر العالمي لسياسات مكافحة التدخين الفعالة لعام 2024 على https://antismoking.global/. يتوفر تسجيل الندوة عبر الإنترنت على https://youtu.be/qAYcPAq6rh4.

حول WE ARE INNOVATION

We Are Innovation هي شبكة ديناميكية من الأفراد والمؤسسات الذين يؤمنون بشدة بقوة الابتكار لدفع عجلة التقدم وحل المشاكل الأكثر إلحاحًا في العالم. مع وجود عالمي يضم أكثر من 40 مركزًا فكريًا ومؤسسة ومنظمة غير حكومية، تمثل We Are Innovation الأصوات المتنوعة لمجتمع مدني عالمي ملتزم بالنهوض بالإبداع البشري، وتبني التقنيات الجديدة، وتعزيز الحلول المبتكرة. من خلال نهجنا التعاوني وخبرتنا المتطورة، نقود التغيير التحويلي على نطاق عالمي. لمعرفة المزيد عن عملنا، تفضل بزيارتنا على https://weareinnovation.global/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص

عرض النسخة باللغة الإنجليزية على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240408705665/en/

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

 https://www.businesswire.com/news/home/53922359/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1712644484ar-1
جهات الاتصال
 

info@somosinnovacion.lat
00447460970216