Monday, June 10, 2024

شركة Brightcove تدعم أحدث خدمة بث في اليابان تابعة لشركة J:COM بعنوان "Animal Watch"‏

 ستتولى منصة Brightcove الحائزة على الجوائز إدارة احتياجات الفيديو لتطبيق البث الجديد الذي أطلقته J:COM، والذي سيبث المحتوى من حدائق الحيوان وأحواض السمك الكائنة في اليابان

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Brightcove (ناسداك: BCOV) المتخصصة في مجال تكنولوجيا البث والحائزة على أعلى درجات الثقة في العالم عن ترحيبها بالعميل الجديد، وهو JCOM Co., Ltd. (J:COM)، أكبر شركة تلفزيونية للقنوات الفضائية المشفرة في اليابان. وبصفتها شريك تكنولوجيا البث لشركة J:COM، تتولى شركة Brightcove مسؤولية إدارة أحدث خدمة بث تابعة للشركة الإعلامية بعنوان، Ikimono Watch (Animal Watch)، والتي من المقرر أن تقوم على بث محتوى من حدائق الحيوان وأحواض السمك الكائنة في اليابان.

صرحت Chiyo Yanagita، المدير القطري، في Brightcove Japan، قائلة: "تعد J:COM شركة القنوات الفضائية المشفرة الأكبر والأكثر احترامًا في اليابان. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الشرف إزاء مد جسور التعاون الوثيق معها في هذا المشروع الجديد بغية توفير تجربة بث عالية الجودة وجذابة للمشاهدين في كل أنحاء اليابان". "إن قرار J:COM باختيار Brightcove لهو أدل دليل على مستوى الموثوقية التي تتمتع بها منصتنا ناهيك عن مستوى الأمان والقدرة على تطوير وتعزيز الخدمة."

يتوافق تطبيق البث الجديد، Ikimono Watch، مع أجهزة استقبال J:COM، وجرى تصميمه باستخدام مجموعة تطوير البرمجيات (SDK) لنظام Android من Brightcove. إضافةً إلى ذلك، تستضيف منصة Video Cloud من Brightcove بأمان كل محتوى الفيديو القادم من حدائق الحيوان وأحواض السمك من كل أنحاء اليابان، كما تتكامل واجهة برمجة تطبيقات Video Cloud مع نظام إدارة المحتوى (CMS) في التطبيق بغية استرداد المحتوى وضمان تجربة مشاهدة سلسة وفعالة.

صرح السيد Masaki Uchiyama، المدير العام في شركة J:COM، قسم تطوير منصة الجيل التالي، إدارة تخطيط الخدمات، قائلاً: "لقد ساعدنا اختيار منصة Brightcove في ضمان إطلاق سلس لمشروع "Ikimono Watch". فقد ساهمت خبرة الشركة في مجال توزيع الفيديو والتعامل مع أنواع مختلفة من المحتوى إسهامًا كبيرًا في تقديم خدمة البث الجديدة بكفاءة ونجاح. كما أن منصة Video Cloud لا غنى عنها لتفعيل إستراتيجية Ikimono Watch، ومن جانبنا، فنحن نتطلع إلى رؤية نموها المستقبلي حاضرًا أمام أعيننا".

تنضم J:COM إلى قائمة الشركات الإعلامية التي تعتمد على Brightcove لتعزيز قدرات البث لديها، ومن ضمنها Acun Medya وAMC Networks وBBC Studios وCanela Media وLIXIL Corporation وMotoAmerica وNHL وOne31 وREELZ وSBT TV وSHISEIDO وSKY Mexico وThe Academy of Motion Pictures and Sciences وThe National Academy of Television Arts & Sciences وWacoal وYahoo.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة Brightcove.com.

نبذة عن JCOM Co., Ltd.‎
تعد شركة JCOM Co., Ltd. (J:COM)، التي تأسست في عام 1995، أكبر مشغل للعديد من الأنظمة والقنوات في اليابان، فعلى صعيد تشغيل الأنظمة، توفر شركة J:COM خدمة تلفزيونية لبث القنوات الفضائية المشفرة وخدمة الوصول إلى الإنترنت العالي السرعة وخدمة الاتصالات الهاتفية وخدمة الهاتف المحمول وخدمة الطاقة الكهربائية والخدمات القائمة على أجهزة إنترنت الأشياء للعملاء مستعينةً بشركات فرعية تضامنية عددها 11 شركة على المستوى المحلي تقدم خدماتها إلى 5.68 ملايين أسرة مشتركة في مناطق سابورو وسينداي وكانتو وكانساي وكيوشو ياماجوتشي. علاوةً على ذلك، يبلغ عدد الأسر التي يمكن تقديم الخدمات إليها أو "المنازل المؤهلة" ضمن مناطق امتياز J:COM‏ 22.42 مليون أسرة. أما على صعيد تشغيل القنوات، فتضخ شركة J:COM استثمارات في 14 قناة لها طابعها الخاص وتقوم على إدارتها، كما يتم توفير هذه القنوات لمشغلي CATV والأقمار الصناعية والاتصالات.

※ تعد أرقام الشركات التابعة والأسر المذكورة أعلاه معتمدة اعتبارًا من 31 من مارس 2024.

نبذة عن Brightcove Inc.‎
ينصب تركيز Brightcove على ابتكار حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير وأمانًا في العالم بهدف تيسير سبل التواصل بشكل أكبر بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يطلعون عن طريقها على المحتوى. ثم إن منصة الفيديو الذكية من Brightcove المنتشرة في أكثر من 60 بلدًا تتيح للشركات اتباع منهج أكثر كفاءة لبيع منتجاتها إلى عملائها، وتتيح لقادة الإعلام اتباع منهج أكثر موثوقية لبث المحتوى وتحقيق دخل منه، كما تيسّر سبل التواصل الفعال بين كل مؤسسة وأعضاء فريقها. هذا، وبفضل حصولنا على جائزتي Emmy®‎ في مجال التكنولوجيا والهندسة تقديرًا لجهودنا في ميدان الابتكار، والأداء المتميز الذي يرفعنا إلى مصاف الريادة باستمرار وقابلية التطوير غير المسبوقة، فإننا نواصل اجتياز الحدود والانطلاق بإمكانيات الفيديو إلى آفاق جديدة. تابع Brightcove على LinkedIn وX وFacebook وInstagram وThreads وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية
Brightcove
Joseph J. Nuñez
مدير قسم الاتصالات العالمية والعلاقات العامة
jnunez@brightcove.com

JCOM Co., Ltd.‎
العلاقات العامة
الهاتف: ‎08059650001 Uchikawa‎
البريد الإلكتروني: uchikawam@jupiter.jcom.co.jp