Thursday, June 6, 2024

Crystal توسع حضورها في دبي، مما يوفر دعمًا أعمق وقدرات امتثال للسوق لكيانات الأصول الافتراضية في المنطقة


 دبي، الإمارات العربية المتحدة -

يؤكد مكتب Crystal الجديد في مركز دبي التجاري العالمي من جديد الالتزام بتعزيز العلاقات مع العملاء في مركز العملات الرقمية العالمي


(BUSINESS WIRE)--يسر شركة Crystal، الرائدة عالميًا في مجال تحليلات البلوكشين والامتثال ومراقبة المخاطر، أن تعلن عن مكتبها الجديد في مركز دبي التجاري العالمي، مما يؤكد التزام الشركة بدعم أكثر من 1,400 من مزودي خدمات الأصول الافتراضية (VASP) في المنطقة. ستستفيد شركة Crystal، التي تعمل حاليًا مع شركات الأصول الافتراضية البارزة في دبي، من مساحتها الجديدة لتوسيع عملياتها وتقديم خدمات عالية الجودة لصناعة العملات الرقمية سريعة النمو في دبي والشرق الأوسط.


Navin Gupta، الرئيس التنفيذي لشركة Crystal، الذي سيكون مقره في مكتب دبي الجديد، شارك رؤيته للمكتب الجديد بقوله: "تستعد الإمارات العربية المتحدة بأنظمتها التقدمية لتصبح عاصمة العملات الرقمية في العالم. من خلال خبرتنا في مجال استخبارات البلوكشين، نريد تمكين الشركات المرخصة من الحفاظ على سلامتها وسلامة عملائها. ومن ثمّ، فقد اخترنا مركز دبي التجاري العالمي ليكون مقرنا في المنطقة وقررت أن أكون مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن القرب من عملائنا يُمكِّننا من إجراء البحث والتطوير وتقديم منتجات جديدة وخاصة بالمنطقة إلى السوق".


تعمل Crystal حاليًا مع الهيئات التنظيمية الحكومية ومؤسسات العملات الرقمية وجهات إنفاذ القانون في جميع أنحاء مناطق الاتحاد الأوروبي وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والولايات المتحدة. تخطط Crystal للعمل بشكل وثيق مع الكيانات المرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تلتزم بلوائح VARA، لتعزيز البنية التحتية للامتثال للسوق وتعزيز سوق أصول رقمية آمنة ومنظمة.


مع تطور مجال الأصول الرقمية، يظل التنظيم موضوعًا رئيسيًا، خاصة في مجالات مثل مكافحة غسل الأموال، ومكافحة تمويل الإرهاب، واستقرار الأسواق المالية. وتؤكد التحولات العالمية الأخيرة نحو تعزيز الأطر التنظيمية الاهتمام الشامل باتباع نهج منسق للرقابة. تمثل هذه المبادرة خطوة مهمة إلى الأمام في مواءمة المعايير الدولية مع قدرات الرقابة الإقليمية، مما يشكل سابقة للتطورات التنظيمية المستقبلية في مجال الأصول الافتراضية.


حول Crystal


Crystal هي شركة رائدة في مجال استخبارات البلوكشين تعمل على تمكين المؤسسات المالية وجهات إنفاذ القانون والجهات التنظيمية من خلال تحليل البلوكشين في الوقت الفعلي وحلول التحقيق والامتثال. تأسست شركة Crystal في عام 2018، وهي تساعد المؤسسات المالية على الامتثال للوائح العالمية لمكافحة غسيل الأموال بكفاءة. يستفيد المحققون والوكالات الحكومية من تقنية Crystal المتطورة والاستخبارات الفريدة في الوقت الفعلي لحل التحقيقات المتعلقة بالعملات الرقمية. متاح كمستكشف مجاني للبلوكشين أو البرمجيات كخدمة أو واجهة برمجة التطبيقات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0606202439809

جهات الاتصال

Trevor Davis، من شركة Gregory FCA لصالح شركة Crystal

+1 215-475-5931

Trevor@gregoryfca.com