Wednesday, June 12, 2024

اختيار CSG كشركة رائدة في تنسيق رحلة العملاء من قِبل شركة Top Analyst

 تحصل منصة مشاركة العملاء CSG Xponent على أعلى الدرجات الممكنة في 16 معيارًا

(BUSINESS WIRE)--مع نمو توقعات العملاء واتساع المنافسة، من المهم للعلامات التجارية أن تلتقي بالعملاء أينما كانوا وفي اللحظات المهمة. بصفتها شركة رائدة موجودة في تقرير The Forrester Wave™: منصات تنسيق رحلة العملاء، الربع الثاني من عام 2024، الذي تم إصداره اليوم، فإن CSG® (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: CSGS) تساعد بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم على تحويل رؤى العملاء إلى أفعال. حصلت CSG Xponent، وهي منصة مشاركة العملاء الأفضل في فئتها، على أعلى الدرجات الممكنة في 16 من إجمالي 30 معيارًا من معايير Forrester Wave™، بما في ذلك تحليلات رحلة العميل والتنسيق عبر الرحلات واتخاذ القرار في الوقت الفعلي.

قال Mark Smith، نائب الرئيس الأول لتجربة العملاء لدى CSG: "تعتمد العلامات التجارية الكبرى علينا الآن أكثر من أي وقت مضى لمساعدتها على التحكم في بياناتها لإدارة رحلة العميل بشكل فعال بدلاً من مشاهدتها من الخطوط الجانبية". "إن الاعتراف بنا كشركة رائدة في تقرير Forrester Wave Journey Orchestration يمثل علامة فارقة بالنسبة لنا في مهمتنا المستمرة المتمثلة في أن نكون شغوفين بخدمة العملاء، ومعتمدين على البيانات، ونتمتع بالمرونة. يعد تنسيق الرحلة، بما في ذلك اتخاذ القرار في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي التنبؤي للرحلة، في القلب من إطار عمل شركة CSG Xponent، وهو عامل تمييز قوي للعملاء منذ فترة طويلة، إذ تتطلع الشركة إلى تعزيز نمو الأعمال وكسب الولاء وإسعاد كل من العملاء والموظفين".

ينص تقرير The Forrester Wave™: منصات تنسيق رحلة العملاء على أن "CSG مناسبة تمامًا للشركات وشركات استشارات تجربة العملاء التي تبحث عن نماذج نضج مصممة خصوصًا للصناعة، وقدرات بيانات عميقة، ومنتجات الذكاء الاصطناعي القائمة على الرحلات في مجالات الاتصالات والخدمات المالية والرعاية الصحية وتجارة التجزئة".

مثال على ذلك: تساعد CSG Xponent أحد كبار مزودي الخدمات المالية الأمريكية على تنسيق عملية تعيين القادة وتحسين تجربة العملاء والموظفين. تستفيد الشركة من إمكانات تنسيق الرحلة الخاصة بـ CSG Xponent لضبط تدفق العملاء المحتملين إلى وكيل التأمين المناسب بناءً على تاريخ العميل ونواياه وقدرة الوكيل. تقوم المنصة بمطابقة العميل مع أفضل وكيل باستخدام القرار والاستماع الذكي في الوقت الفعلي، ثم تخطر الوكيل على الفور من خلال شبكة اتصالات الشركة. تساعد CSG Xponent عملاق الخدمات المالية على تعيين أكثر من 500,000 عميل محتمل سنويًا، مما يعزز نتائج المبيعات بشكل كبير، ويدعم النطاق الترددي للموظفين، ويسرع وقت الاستجابة ويخلق تجربة سلسة للعملاء عبر القنوات. أدى هذا النجاح الباهر إلى قيام الشركة بتنفيذ العديد من التحسينات الأخرى على تجربة العملاء والموظفين المبنية على CSG Xponent.

حصلت CSG على أعلى الدرجات الممكنة عبر 16 معيارًا في تقرير Forrester Wave™ لتنسيق رحلة العملاء، بما في ذلك:

اتخاذ القرار في الوقت الفعلي: إن القدرة الأساسية لـ CSG Xponent هي محرك اتخاذ قرارات قابل للتطوير بشكل كبير في الوقت الفعلي ويمكنه دعم أكثر من 1,000 قرار معقد في الثانية.
ربط البيانات عبر المصادر: قال أحد العملاء المرجعيين: "إن القدرة على دمج مصادر البيانات هو أمر يدعيه الكثيرون ولكن القليل منهم يحققونه حقًا، وقد تمكنّا من تحقيق ذلك بفضل CSG Xponent". "يأتي هذا بتأثير فوري على الأعمال حيث نرى في الوقت الفعلي كيف تؤثر الإجراءات المتخذة بشكل مباشر على سلوك العملاء."
رحلة تنبؤية بالذكاء الاصطناعي: في عصر وعود الذكاء الاصطناعي، أعطت CSG الأولوية للاستخدام المسؤول والعملي للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للارتجال والتكيف مع العميل في الوقت الفعلي لتحسين النتائج.

اقرأ تحليل Forrester حول "مزودي الخدمات التسعة الأكثر أهمية" في The Forrester Wave™: منصات تنسيق رحلات العملاء، الربع الثاني من عام 2024.

حول CSG

تعمل CSG على تمكين الشركات من بناء تجارب لا تُنسى، مما يسهل على الأشخاص والشركات التواصل مع الخدمات التي يقدرونها أكثر واستخدامها والدفع مقابلها. تساعد تجربة العملاء وحلول الفوترة والمدفوعات الشركات من أي حجم على كسب المال وإحداث فرق. من خلال حلول SaaS الخاصة بنا، يمكن لقادة الشركة التحكم في مستقبلهم والاستفادة من التوجيهات على طول الطريق من موظفي CSG الملتزمين بشدة والمتطلعين إلى المستقبل حول العالم.

هل تريد أن تكون جاهزًا للمستقبل وصانع تغيير مثل العلامات التجارية العالمية التي تثق في CSG؟ قم بزيارة csgi.com لمعرفة المزيد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Julia Dakhlia
للعلاقات العامة
‎14024317376
Julia.dakhlia@csgi.com

John Rea
لعلاقات المستثمرين
‎12106874409
john.rea@csgi.com