Wednesday, June 5, 2024

الإشارة إلى Laserfiche باعتبارها اختيار العملاء ضمن Gartner® Peer Insights™‎ لعام 2024 من بين منصات خدمات المحتوى

 


 LONG BEACH, Calif. - الأربعاء, ٠٥. يونيو ٢٠٢٤


Laserfiche تحصد أعلى تصنيف إجمالي خمس سنوات متتالية.

 

(BUSINESS WIRE)-- حظت Laserfiche - الشركة الرائدة في مجال توفير SaaS لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية – بلقب اختيار العملاء المفضل ضمن2024 Gartner Peer Insights ‘Voice of the Customer’: Content Services Platforms report.  وقد استند هذا التمييز إلى مراجعات العملاء، ويتم منحه للموردين الذين يستوفون متوسط الخبرة الإجمالية في السوق ومتوسط اهتمام المستخدم واعتماده في السوق، أو يتجاوزون هذين المتوسطين.

 قال Thomas Phelps IV، نائب أول الرئيس لشؤون استراتيجيات الشركة، ورئيس قسم المعلومات: "نفتخر بالمركز المتقدم للغاية الذي أحرزناه ضمن تقرير "Voice of the Customer" بفضل عملائن، مع أعلى تصنيف إجمالي وأكبر عدد من المراجعات. في Laserfiche، يملأنا الشغف بعملائنا ونلتزم بشدة بابتكار المنتجات وتقديم تجربة عملاء متميزة."

 في تقرير Gartner، حصلت Laserfiche على أعلى متوسط تقييم إجمالي (4.7 من 5)، استنادًا إلى 404 مراجعة تمت اعتبارًا من 31 مارس 2024. وحصلت Laserfiche على أعلى نسبة من تصنيفات 5 نجوم بين البائعين السبعة المعترف بهم.

 Gartner Peer Insights عبارة عن منصة مجانية لمراجعة وتقييم النظراء، مصممة لصانعي القرار في مجال برامج وخدمات المؤسسات. يتم تنظيم المراجعات حسب المنتجات في الأسواق المباشرة التي تتوافق مع أسواق أبحاث Gartner، والتي تُعرف باسم Magic Quadrant أو الأسواق المحددة بواسطة دليل السوق، أو الأسواق المحددة بواسطة GPI والتي يتم فتحها وفقًا لتقدير فريق GPI ولا تتطلب بحثًا منشورًا لفتح مساحة على Peer Insights.

 ووفقًا لشركة Gartner، "تعد منصات خدمات المحتوى (CSP) أساسية لإدارة المحتوى واستخدامه داخل المؤسسات. وتتيح تقنيات CSP للموظفين استرجاع المحتوى واستخدامه بطريقة حديثة وسلسة على مختلف الأجهزة وضمن الحدود التنظيمية المتنوعة. وتشمل وظائف CSP الأساسية جمع المحتوى وإنشاءه وتوحيده ومعالجته والاحتفاظ به لدعم العمليات التجارية الشخصية والجماعية والإدارية والمؤسسية.

 وقال George Khalil، مدير تكنولوجيا المعلومات في ريفرسايد: "تعتمد مدينة ريفرسايد على شركاء التكنولوجيا المبتكرين لتشغيل خدمات بلدية المدينة الافتراضية لدينا وتقديم خدمة ذات مستوى عالمي إلى إدارات المدينة وناخبيها. ويعد تعاوننا مع Laserfiche مثالاً رائعًا للشراكة بين القطاعين العام والخاص التي تعمل على الارتقاء بأسلوبنا في الخدمة العامة. ومن السجلات المتوفرة رقميًا إلى العمليات غير الورقية وجمع البيانات ومعالجتها، تعمل هذه الشراكة على تعزيز العمليات والشفافية وخدمة العملاء بشكل كبير من خلال بلدية المدينة الافتراضية لدينا، والتي توفر الوصول إلى الخدمة الذاتية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 تتضمن أبرز مراجعات Gartner® Peer Insights™‎ التي ساهمت في العرفان الذي حصلت عليه Laserfiche ما يلي:

 "تمتلك Laserfiche ترسانة متنوعة من الحلول الواعدة التي تناسب شتى الاحتياجات. وقدراتها على التصدي للمشاكل وحلها مذهلة بحق. فبدءًا من التعرف الضوئي على الحروف تلقائيًا للمستندات، إلى أنماط سير العمل، إلى النماذج البسيطة التي تحل محل الورق - يعد من الواضح أن بمقدور Laserfiche القيام بكل شيء. — اختصاصي تطبيقات في الصناعة الحكومية
 "يعد Laserfiche أحد حلول النماذج القوية للغاية، والذي يتيح لنا توفير عمليات آلية مبتكرة وتحسين العمليات التجارية القديمة الموجودة. ولقد سررنا بهذا المنتج حقًا." — مدير تكنولوجيا المعلومات في قطاع الرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية
 "لقد استخدمنا هذا المورد لأكثر من 25 عامًا وأصبح ثاني أهم تطبيق مُستخدم في مؤسستنا." — رئيس قسم المعلومات في الصناعة المصرفية
 وقال Kurt Rapelje، مدير الشراكات الإستراتيجية في Laserfiche: "توفر هذه المراجعات المئات من الأفكار الحقيقية والمباشرة بشأن سبب شغف الجميع باستخدام برنامج Laserfiche. فهو يجسد كيفية إدارة المؤسسات بشكل أكثر ذكاءً عن طريق Run Smarter®‎ مع Laserfiche®."

 تواصل Laserfiche تقديم الحلول التي توفر قيمة للمشروعات التجارية وتلهم العملاء لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمار. ولقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن Laserfiche AI لنحو 2000 مشارك مسجل في مؤتمرها السنوي للتمكين في أبريل 2024. بالإضافة إلى ذلك، عرضت Laserfiche Laserfiche Solution Marketplace، ما يمثل مجموعة تضم أكثر من 200 قالب حلول مع أدوات قابلة للتنزيل للنشر السريع للحلول الآلية.

 لمعرفة المزيد حول كيفية تقييم العملاء لـ Laserfiche، يرجى تنزيل نسخة مجانية من تقرير Gartner Peer Insights لعام 2024 بعنوان "Voice of the Customer": Content Services Platforms، الموجود هنا.

 معلومات عن Gartner Peer Insights

 Gartner Peer Insights عبارة عن منصة مجانية لمراجعة وتقييم النظراء، مصممة لصانعي القرار في مجال برامج وخدمات المؤسسات. وVoice of the Customer ("صوت العميل") هو مستند يطبق منهجية على مراجعات Gartner Peer Insights المجمعة في السوق لتوفير منظور شامل يفيد صُنَّاع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.gartner.com/reviews/home.

 Gartner, Voice of the Customer for Content Services Platforms, Peer Contributors, 24 May 2024.

 GARTNERهي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، كما تعد PEER INSIGHTS علامة تجارية مسجلة لشركة Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدامها هنا بتصريح. كل الحقوق محفوظة.

 إخلاءات المسؤولية من جانب Gartner

 تعد Gartner®‎ وPeer Insights™‎ علامتين تجاريتين لصالح شركة Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. يتكون محتوى Gartner® Peer Insights™‎ من آراء المستخدمين النهائيين الفرديين استنادًا إلى تجاربهم الخاصة، ولا ينبغي تفسيره على أنه بيانات حقيقية، كما أنه لا يمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تؤيد Gartner أي بائع أو منتج أو خدمة موضحة في هذا المحتوى ولا تقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، في ما يتعلق بهذا المحتوى، بشأن دقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

 معلومات عن Laserfiche

 Laserficheهي الشركة الرائدة في مجال توفير SaaS لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. ومن خلال أنماط سير العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة Laserfiche®‎ على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، مما يمكّن القادة من التركيز على النمو في مختلف جوانب المؤسسات.

 تتمتع شركة Laserfiche بالريادة في مجال المكاتب غير الورقية من خلال إدارة محتوى المؤسسات. واليوم، يتضمن نهج تطوير السحابة أولاً من Laserfiche ابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول نحو الأعمال الرقمية. يستخدم العملاء في كل الصناعات - بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع - حلول Laserfiche لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية أولاً.

 ويلتزم موظفو Laserfiche في فروعها حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الشعوب لوضع معايير جديدة للطرق التي يتسنَّى بها للتكنولوجيا تحسين حياتهم.

 يمكنك التواصل مع Laserfiche:
Laserfiche Blog | Twitter | LinkedIn | Facebook

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/5062024397877
جهات الاتصال
Linda Domingo
مديرة الاتصالات بشركة Laserfiche
Linda.domingo@laserfiche.com‎ | 562-988-1688 x 234