Thursday, June 6, 2024

لعبة NIGHT CROWS من Wemade تكشف عن منطقة جديدة: Tronetel

 سيول، كوريا الجنوبية - الثلاثاء, ٢٨. مايو ٢٠٢٤



تتوفر مهمات رئيسية جديدة ومهمات إضافية في Tronetel

يعمل الملحق الجديد "حزام الكتف" على زيادة الإحصاءات، مثل الدقة ونقاط الصحة القصوى

صفحة Spell Infusion جديدة لزيادة الإحصاءات الإضافية

(BUSINESS WIRE)-- كشف الإصدار العالمي من لعبة تقمص الأدوار الجماعية الناجحة "NIGHT CROWS" التي قامت على نشرها Wemade وقامت على تطويرها MADNGINE، عن منطقة جديدة بعنوان "Tronetel" مع التحديث في 28 من مايو.

تلعب Tronetel، منبع كل تقنيات Night Crows، دورًا مهمًا في عالم NIGHT CROWS. ففي مدينة الحقول الثلجية هذه، يمكن للمستخدمين لعب المهمات الرئيسية المضافة حديثًا، فضلاً عن المهمات الإضافية التي تتضمن قصصًا من ماضي Clemens، قائد Night Crows.

جرى الكشف أيضًا مع هذا التحديث عن عدة أنواع من الملحق الجديد "حزام الكتف"، وهو ملحق يعمل على زيادة الإحصاءات، مثل الدقة ونقاط الصحة القصوى ونقاط MP القصوى وتجديد MP، هذا، ويمكن تصنيع أحزمة الكتف باستخدام مواد خشبية، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا في Tronetel.

بفضل صفحة Spell Infusion الجديدة، جرى توفير طريقة أخرى للمستخدمين لزيادة إحصاءات الشخصيات المختلفة، مثل الضرر المزدوج والدفاع والضرر الأساسي. ويمكن للمستخدمين الحصول على براعم الزهور الثلجية عن طريق إكمال المهمات اليومية في منطقة Tronetel واستخدامها في صناعة البلورات المطلوبة من أجل Spell Infusion.

يمكن العثور على معلومات مفصلة عن الإصدار العالمي من "NIGHT CROWS" على الموقع الإلكتروني الرسمي.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54016920/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2805202439614
جهات الاتصال
Wemade Co., Ltd.‎ (112040: كوسداك)
Jennifer Jung، مدير قسم العلاقات العامة
jennifer@wemade.com