Tuesday, June 4, 2024

PUMA تكشف عن شراكة عالمية مع HYROX

 هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا - الثلاثاء, ٠٤. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة المستلزمات الرياضية العالمية PUMA عن شراكة عالمية مع HYROX، وهي سلسلة سباقات اللياقة البدنية العالمية. ستصبح PUMA بموجب هذه الشراكة الشريك الرسمي لتقديم الملابس والأحذية لجميع سباقات HYROX من عام 2024 إلى عام 2027.


كانت PUMA شريكًا محليًّا لشركة HYROX منذ أول سباق على الساحة، الذي أُقيم في هامبورغ عام 2018 بمشاركة 600 متسابق. وتعد شراكة PUMA العالمية الجديدة شهادة على النجاح العالمي لـ HYROX، حيث شهدت مشاركة أكثر من 175,000 متسابق في أكثر من 65 سباقًا خلال موسم 2023/24.


ستطوِّر PUMA بموجِب هذه الشراكة العالمية مجموعة كاملة من ملابس HYROX، باستخدام تقنية Cloudspun المبتكرة التي تتميز بخصائص dryCELL التي تمتص الرطوبة. كما ستقدم ألوانًا مميزة لسباقات HYROX على موديلات الأحذية الحالية، بما في ذلك حذاء Velocity NITRO™ 3 الحائز على الجوائز، وDeviate NITRO™ 3، وDeviate NITRO™ Elite 3 – الأمر الذي يعزز أداء المتنافسين في HYROX خلال أحد أكثر اختبارات اللياقة البدنية شمولًا على مستوى العالم.


وفي تعليقه على الإعلان، صرح Arne Freundt؛ الرئيس التنفيذي لشركة PUMA قائلاً: "وَجَدت اللياقة البدنية بعدًا جديدًا في HYROX، ونحن سعداء ببدء مرحلة جديدة في قصة PUMA وHYROX، حيث نقدم رياضة سباقات اللياقة البدنية المثيرة إلى جمهور أوسع نطاقًا. وقد ظلت PUMA وHYROX رائدتين في هذه الرياضة لأكثر من ست سنوات على المستوى المحلي، ومع نمو المجتمع، سنواصل العمل معًا لتحديد طرق مبتكرة لإشراك المستهلكين وإحداث ثورة في تجربة اللياقة البدنية للمتسابقين في جميع أنحاء العالم".


من جهته قال Christian Toetzke؛ مؤسس HYROX والرئيس التنفيذي لها: "هذه هي الشراكة المتناغمة لشركة HYROX. لقد كانت PUMA معنا في هذه المسيرة منذ البداية، ونحن سعداء بأن نتواصل مع علامة تجارية مثلها تضع الأداء في صميم اهتماماتها، عبر مجالات رياضية متعددة، ستواصل PUMA الابتكار بجانب دعمنا، ونحن نبني رياضة سباقات اللياقة البدنية العالمية. نعتقد أن أسلوب التدريب والمنافسة هو الحل الأمثل لمجتمع التدريب العالمي وستكون PUMA شريكًا رائعًا لمساعدتنا على مواصلة نشر وتعزيز هذه الرسالة على مدى السنوات المقبلة".


HYROX هي عبارة عن سباق عالمي شامل للياقة البدنية، تخدم الأشخاص من جميع الخلفيات والقدرات في رحلاتهم نحو اللياقة البدنية لبناء نمط حياة صحي. يتكون سباق HYROX من ثماني جولات من جري لمسافة كيلومتر واحد يتبعها حركة وظيفية واحدة. هناك أربع فئات مختلفة للسباق للاختيار من بينها -الجري بالتناوب (التتابع)، والجري الزوجي، والفردي المفتوح، والفردي المحترف- مما يجعله متاحًا للجميع وملئ بالتحديات، بغض النظر عن مستوى اللياقة البدنية أو الخبرة.


ستقوم PUMA بتفعيل حقوق شراكتها العالمية فعليًّا في جميع فعاليات HYROX على مدار الموسم حتى عام 2027. كما ستدعم الرياضيين الرئيسيين في سلسلة HYROX Elite 15 -الفئة العليا من سباقات اللياقة البدنية في HYROX- الذين سيرتدون حصريًّا حذاء الجري Deviate NITRO™ 3 الجديد من PUMA على مدار الموسم.


PUMA


تُعد واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة عالميًّا، حيث تقوم بتصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. على مدار 75 عامًا؛ لم تتوقف PUMA عن دفع الرياضة والثقافة إلى الأمام من خلال ابتكار منتجات رائدة لأسرع رياضيين في العالم. وتقدم أيضًا منتجات عالية الأداء ومستوحاة من فئات الرياضات الأخرى مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والجولف، ورياضات السيارات. تتعاون PUMA مع مُصممين وعلامات تجارية مشهورة لجلب تأثيرات رياضية إلى ثقافة الشارع والموضة، كما تمتلك مجموعة PUMA علامات تجارية مثل PUMA، وCobra Golf، وstichd. توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل لديها نحو 20,000 موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ، بألمانيا.


HYROX


هي سلسلة سباقات اللياقة البدنية العالمية، تلهم الجميع على مستوى العالم للانخراط في أقوى أشكال التدريب والمنافسة لمنحهم أفضل نسخة من أنفسهم. تجمع HYROX مجتمعات اللياقة البدنية العالمية برياضة مميزة وأسلوب تدريب ونمط حياة مناسب للجميع، وتنقل الفوائد التحولية للتدريب والمنافسة إلى جمهور متصل عالميًّا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54025998/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/4062024397644

جهات الاتصال

جهات التواصل الإعلامية لـ PUMA: Stefan.Popovic@puma.com

جهات التواصل الإعلامية لـ HYROX: Emily@fittestpr.com