Thursday, June 13, 2024

شركة PUMA تواصل حملتها التسويقية الكبرى بإطلاق حملتين فرعيتين لبطولة كأس الأمم الأوروبية وبطولة كوبا

  هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا - الخميس, ١٣. يونيو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- أطلقت شركة المستلزمات الرياضية العالمية PUMA الفصل الثاني من حملتها التجارية العالمية الأولى منذ 10 أعوام تحت شعار "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do". إذ تم تخصيص هذا الفصل الجديد بالكامل لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 وكوبا أمريكا 2024.


تبدأ شركة PUMA رحلتها هذا الصيف بإطلاق حملتين فرعيتين من حملتها التجارية العالمية المتميزة، حيث تسرد الشركة قصة أفضل لاعبي كرة القدم. وبما أن السرعة هي العنصر الذي لطالما تمحورت حوله رسالة PUMA، فإن الفصل الجديد يوضح مدى أهمية السرعة في كرة القدم وغيرها من الرياضات. فعندما يكون اللاعبون في أرض الملعب، فإنهم ليس أمامهم إلا ثانية واحدة فحسب لاتخاذ قرار وإظهار رد فعل. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا الشغف تجاه السرعة هو سمة عالمية. فشعار "See The Game Like We Do: FOREVER. FASTER.‎" يعني رؤية الرياضات والثقافة الرياضية بعيون مختلفة وتحقيق الفوز في النهاية بطريقة فريدة هي سمة الأسرع. بطريقة فريدة هي سمة شركة PUMA.


صرح Richard Teyssier، نائب رئيس قسم العلامة التجارية والتسويق، قائلاً: "نحمل على عاتقنا مهمة تعزيز حضور علامتنا التجارية متبعين إستراتيجية إعلامية شاملة تجمع بين القنوات التقليدية والتقنيات المبتكرة في مزيج فريد، هادفين بذلك إلى إشراك عملائنا. ولسوف ينصب تركيز جهودنا خصوصًا على وسائل التواصل الاجتماعي، والاستفادة من فريقنا من السفراء والمؤثرين. إضافةً إلى ذلك، سنستكشف آليات جديدة من شأنها توفير تجارب شائقة".


صرح Max Pollack، المؤسس المشارك والشريك الإداري في شركة MATTE Projects، وهي وكالة إعلانية شريكة في هذه الحملة التجارية، قائلاً: "لقد كان التعاون مع شركة PUMA لإعادة رسم ملامح شعار علامتها التجارية القوي "Forever. Faster.‎" تجربة مميزة بالنسبة لشركة MATTE. فنحن يحدونا بالغ الفخر إزاء مد جسور التعاون مع مثل هذا الشريك الجدير بالثقة والمتبصر بمجريات المستقبل، وخصوصًا مع فريقه القيادي في غمار رحلة تشكيل هذه المنصة الجديدة. ومبدأنا هو أن محدثي النقلة النوعية يحرزون نجاحًا فائقًا بسبب نظرتهم المختلفة لمجريات الأمور. فهذا المبدأ ضارب في أعماق عقيدة الشركة، ونحن متحمسون لرؤية شركة PUMA تتبنى بالكامل هذا المبدأ لتحقيق نجاح محقق في عام الرياضة."


ستنطلق فعاليات حملتين فرعيتين لبطولتي كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا تحت شعار "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do" في 6 من يونيو، على أن يجري الترويج لهما عبر مزيج كامل من وسائل الإعلام، مثل وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون والعلاقات العامة والإعلانات الخارجية ونقاط البيع على مستوى العالم. وثمة فيلمان وأصول إبداعية داعمة تضم Jack Grealish وAntoine Griezmann وChristian Pulisic وJavier "Chicharito" Hernández وKai Havertz وMemphis Depay وNeymar Jr.‎ وSergio Aguero. وفي وقت لاحق، ستقدم شركة PUMA مقاطع فيديو مخصصة للعلامة التجارية وأصولاً إبداعية لدورة الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 2024.


فيلم الترويج للعلامة التجارية لبطولة كأس الأمم الأوروبية: https://youtu.be/6LAjqlNrHdI?si=W2MD4uLMC9yDV1gX


فيلم الترويج للعلامة التجارية لبطولة كوبا: https://www.youtube.com/watch?v=6p8mwt-fIzU.


الصور: LINK.


PUMA


تعد PUMA واحدة من العلامات التجارية البارزة في العالم المتخصصة في مجال المستلزمات الرياضية، إذ تصمم وتطور وتبيع وتسوق الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية. وعلى مدار 75 عامًا، ساهمت شركة PUMA في الارتقاء بالرياضة والثقافة مبتكرةً منتجات فائقة الجودة لأفضل وأسرع الرياضيين في العالم. هذا، وتقدم شركة PUMA منتجات رياضية عالية الجودة لمختلف الرياضات، مثل كرة القدم والجري والتدرب وكرة السلة والجولف وسباقات المركبات. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتعاون مع مصممين مشهورين وعلامات تجارية شهيرة لإضفاء طابع الرياضة على ثقافة وأزياء الناس، كما تمتلك PUMA Group العلامات التجارية التالية: PUMA وCobra Golf وstichd، وتوزع الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ في ألمانيا، منتجاتها في أكثر من 120 بلدًا ويعمل بها نحو 20000 موظف على مستوى العالم.


MATTE


تعد MATTE شركة إبداعية مقرها نيويورك فاعلة في مجال الترفيه والإعلان، تأسست على يد Brett Kincaid وMatthew Rowean وMax Pollack.


ينصب تركيز شركة MATTE على بناء منصات شاملة للعلامات التجارية والفنانين والمؤسسات معنية بمجال المحتوى والمجال الرقمي والتجريبي، كما تعمل أيضًا على تطوير وإنتاج ملكيات فكرية أصلية في مجال الأفلام والترفيه المباشر لقاعدة جماهيرية عالمية. هذا، وتتعامل شركة MATTE مع مجموعة من العملاء المرموقين أصحاب العلامات التجارية، من ضمنهم The Macallan وKITH وCartier وAudemars Piguet وYSL Beauté، بالإضافة إلى تعاونها مع فنانين، من ضمنهم Ye وVirgil وJay-Z وJeff Koons وJames Blake وPeggy Gou.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54049886/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1306202439931

جهات الاتصال

PUMA

Kseniia Iliushina

مدير العلاقات العامة للعلامة التجارية العالمية

Kseniia.iliushina@puma.com