Thursday, June 6, 2024

Sintavia تفوز بعقد تطوير طائرات تفوق سرعتها سرعة الصوت من وزارة الدفاع الأمريكية

 هوليوود، فلوريدا - الخميس, ٠٦. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير



سيركز العقد على التكنولوجيا الإضافية في تطوير أنظمة الدفع التي تفوق سرعتها سرعة الصوت من الجيل التالي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Sintavia, LLC، الشركة الأولى المصنِّعة لمكونات الطيران والفضاء الرقمية بالكامل في العالم، اليوم أنها فازت بعقد من وزارة الدفاع الأمريكية لتطوير مكونات الدفع التي تفوق سرعتها سرعة الصوت المصنَّعة بشكل إضافي. فازت شركة Sintavia جزئيًا بالعقد، الذي يُمثل جزءًا من مشروع التطوُّر المتنامي الإضافي للتصنيع للطائرات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت ("GAMMA-H")، الذي تم إبرامه من خلال S²MARTS OTA التي تديرها National Security Technology Accelerator (NSTXL)، لتطوير وإثبات الجودة القوية والعمليات التشغيلية اللازمة لتصميم مكونات الدقة الأساسية اللازمة للطائرات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت وتصنيعها. وبالتحقق من صحة هذه العمليات على وجه التحديد فيما يتصل بمكونات الدفع التي تفوق سرعتها سرعة الصوت، سوف تتمكن شركة Sintavia من الاستفادة من جهودها في إطار GAMMA-H في القاعدة الصناعية المتنامية للطائرات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت. ومن المتوقَّع أن يستمر سريان العقد حتى عام 2025.


صرَّح Brian R. Neff، مؤسس شركة Sintavia والرئيس التنفيذي لها قائلاً: "يُمثل الفوز بمشروع GAMMA-H خطوة مهمة إلى الأمام في تطوير وإضفاء الطابع الرسمي على عمليات التصنيع الإضافية القياسية التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء الصناعة لإنتاج الطائرات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت". "وباعتبارها الشركة الرائدة في الصناعة في هذا المجال، تتمتع شركة Sintavia بمكانة فريدة للعمل مع مشروع GAMMA-H لتطوير هذه العمليات والتحقُّق من صحتها بنجاح. ونعرب عن كامل امتناننا لفريق GAMMA-H على ثقتهم بـ Sintavia فيما يتعلق بهذا الواجب الأمني الحاسم الوطني للغاية."


تم الإعلان عن مشروع GAMMA-H في أكتوبر 2023 بميزانية قدرها 106.7 ملايين دولار، وهو يُمثل جهدًا مشتركًا بين مكتب وزير الدفاع ManTech ومركز الحرب السطحية البحرية، قسم الرافعات البحرية. وبالإضافة إلى الفوز بمشروع GAMMA-H المباشر، تدعم Sintavia العديد من الجهود الأخرى التي يمولها أيضًا مشروع GAMMA-H.


نبذة عن شركة Sintavia


Sintavia هي أول شركة في العالم لتصنيع مكونات الطيران والدفاع الرقمية بالكامل. تستخدم الشركة التصميم التوليدي لأعمال محاكاة الشهادات لجيل جديد من المكونات الميكانيكية المعقدة لمتكاملي الأنظمة الرائدين ومصنعي المعدات الأصلية للمنصات على مستوى العالم وتصنيعها إضافيًا ومعالجتها لاحقًا واختبارها وإصدارها. تُعدُّ شركة Sintavia عضوًا مؤسسًا في رابطة التجارة الخضراء لمصنعي المواد المضافة، وتحمل على عاتقها الالتزام بأعلى معايير الجودة في الصناعة وتتمتع بالعديد من الاعتمادات من Nadcap وغيرها من الاعتمادات في مجال الطيران والفضاء، بالإضافة إلى العديد من تقديرات المورِّدين من العملاء. لمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة http://www.sintavia.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54027811/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0606202439807

جهات الاتصال

Sintavia, LLC

Lindsay Lewis

+1 954.474.7800