Thursday, June 6, 2024

The Estée Lauder Companies تستكمل عملية استحواذها على DECIEM

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة The Estée Lauder Companies (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: EL) (المُشار إليها فيما يلي باسم "ELC") اليوم أنها أكملت استحواذها على شركة DECIEM Beauty Group Inc. (المُشار إليها فيما يلي باسم "DECIEM")، إحدى الشركات متعددة العلامات التجارية والمتكاملة رأسيًا. ضخت ELC استثمارات لأول مرة في DECIEM في عام 2017، وزادت حصتها لتصبح الجهة المالكة لأغلبية الأسهم في عام 2021، ومارست مؤخرًا خيارها لشراء الحصص المتبقية في DECIEM بعد ثلاث سنوات. أغلقت شركة ELC عملية شراء الحصص المتبقية في 31 مايو 2024 باستخدام النقد المتوفِّر مقابل مبلغ يقدر بنحو 860 مليون دولار. وبلغ إجمالي الاستثمار، صافي التكلفة بعد النقد، نحو 1.7 مليار دولار على إطار الشرائح الثلاث. هذه المبالغ عرضة للتعديلات اللاحقة للإغلاق وفقًا للاتفاقية.

يساعد التزام DECIEM، المعروفة باسم "The Abnormal Beauty Company" بالحفاظ على الشفافية في المكونات والمرونة والقدرات الشاملة والمجتمع العالمي المتحمس لمحبي العناية بالبشرة في توسيع محفظة العناية بالبشرة الخاصة بشركة ELC للوصول إلى المزيد من المستهلكين العالميين. وتُمكِّن استراتيجية الشركة المبتكرة متعددة العلامات التجارية، والمعززة ببنية مرنة ومتكاملة رأسيًا، من خلق الفرص والاتجاهات واغتنامها بسرعة فائقة لإرضاء المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تُعدُّ The Ordinary العلامة التجارية الرائدة لشركة DECIEM، وهي شركة رائدة في الصناعة محبوبة لدى المستهلكين تمكَّنت من شغل المركزين الأول والثاني في مجال العناية بالبشرة الفاخرة في أسواقها المحلية في كندا والولايات المتحدة والمركز الرابع في فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة خلال الربع المنتهي في 31 مارس 2024.

صرَّح Fabrizio Freda، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ELC قائلاً: "تنتابنا حالة من الفخر الشديد بما تحققه شركة DECIEM". "تمكَّنت شركة DECIEM من تحقيق نمو مذهل على مدار سبع سنوات من الشراكة مع مواصلة مهمتها الأساسية المتمثلة في إعادة تصوُّر مفهوم العناية بالبشرة الفعَّالة وعالية الجودة للمستهلكين من شتى الأرجاء والمطّلعين اليوم. تساعد DECIEM باعتبارها منظمة رقمية أصيلة تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين من جيل الألفية والجيل Z، في توسيع محفظة العناية بالبشرة بشكل استراتيجي، ونحن نعتقد أن هناك العديد من فرص النمو المثيرة في المستقبل".

وعلى صعيد آخر، صرَّحت Nicola Kilner، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة DECIEM قائلةً: "اليوم أصبحت The Estée Lauder Companies هي الموطن الدائم لشركة DECIEM". "لقد عهد مؤسس الشركة، Brandon إلى إحداث تغيير جذري في عالم الجمال، وقد تبنت ELC هذا التفكير على مدار السنوات السبع الماضية من شراكتنا. "مكَّننا دعمها، إلى جانب الحيوية والنشاط الموجودة في فريقنا الموهوب بشكلٍ لا يصدق، من تعزيز قدراتنا التشغيلية ودخول أسواق جديدة، مع مواصلة الوفاء بقيمنا الأساسية المتمثلة في الشفافية والجودة والأصالة".

أتاحت استراتيجية الاستثمار التقدمية لشركة ELC بناء شراكة طويلة الأمد مع DECIEM متجذرةً في إرث مشترك من الابتكار وريادة الأعمال. ومنذ عام 2017، استفادت شركة DECIEM من البنية التحتية وموارد ELC لتوسيع نطاق الوصول إلى المستهلكين على مستوى العالم وتحقيق المزيد من الأرباح من خلال الكفاءات التشغيلية.

تنتمي The Ordinary التي تستهدف رغبة المستهلكين في العناية بالبشرة بشكلٍ فعَّال وبطريقة مدعومة عمليًا إلى فئة ELC من العلامات التجارية المتوسَّعة، حيث يبلغ صافي مبيعات كل منها ما بين 500 مليون دولار إلى مليار دولار. وسعت The Ordinary، على مدى العامين الماضيين، وبفضل الخبرة الدولية العميقة وشبكة ELC، نطاق وصولها إلى المستهلكين على مستوى العالم من خلال إطلاق منتجاتها في أسواق رئيسية، بما في ذلك الهند والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا. نجحت The Ordinary على مدار السنوات الثلاث الماضية في زيادة الابتكار وتحويله إلى نسبة مئوية من المبيعات، مدفوعة بإطلاق منتجات Multi-Peptide Lash and Brow Serum وMulti-Peptide Eye Serum وSoothing & Barrier Support Serum التي حققت رواجًا كبيرًا، مما يدل على تركيز العلامة التجارية المستمر على تطوير منتجات مبتكرة وفريدة.

تأسست شركة DECIEM في عام 2013 على يد الراحل Brandon Truaxe، وهو رجل كان يمتلك رؤية ثاقبة ويدافع عن الأصالة والشفافية في صناعة التجميل، وانضمت إلى ELC بقدرات احتضان العلامة التجارية ومحفظة تضم، بالإضافة إلى The Ordinary، شركة NIOD، شركة رائدة في علوم الجلد تقودها التكنولوجيا، وشركة AVESTAN، وهي علامة تجارية للعطور تسير على نهج رؤية Brandon. يقع المقر الرئيسي لشركة DECIEM في تورنتو، كندا، والتي تُعدُّ أيضًا موطنًا لمختبراتها الخمسة الداخلية، ويقودها المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Nicola Kilner وJesper Rasmussen، نائب الرئيس الأول العالمي والمدير العام.

صرَّح Stéphane de La Faverie، الرئيس التنفيذي للمجموعة في ELC قائلاً: "تُعدُّ DECIEM شركة استثنائية ذات علامات تجارية أصلية وتطرح منتجات فعَّالة للغاية وتتمتع بعلاقات شفافة وجذابة بشكلٍ فريد مع مستهلكيها المخلصين في جميع أنحاء العالم". "لقد استمتعنا حقًا بالشراكة الرائعة على مدار السنوات السبع الماضية، ونحن في غاية السعادة بمواصلة رحلتنا معًا."

وقال William P. Lauder، الرئيس التنفيذي لشركة ELC: "تجسد DECIEM وعلاماتها التجارية قيم الاستمرارية الجريئة والجودة التي لا تقبل المساومة والنزاهة العميقة التي تُشكِّل كيفية قيامنا بأعمالنا في The Estée Lauder Companies". "نحن في غاية الامتنان لفريق DECIEM بأكمله على قيادته وعمله الجاد، وتنتابنا حالة من الحماس الشديد لرؤية ما يمكننا الاستمرار في تحقيقه معًا في الأشهر والسنوات القادمة."

تتضمَّن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك تلك الواردة في الملاحظات المقتبسة حول توقعات شركة DECIEM والفوائد المستمرة للاستحواذ، مخاطر وشكوكًا معيَّنة. تشمل العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكلٍ مادي عن تلك البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية والجيوسياسية الحالية وغيرها من الظروف في السوق العالمية، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والمورِّدون والمستهلكون، والمنافسة، والتكامل المستمر لأعمال DECIEM و/أو القدرة على تنفيذ الخطة الاستراتيجية طويلة الأجل لشركة DECIEM، وعوامل الخطر الموضحة في التقرير السنوي لشركة ELC على النموذج 10-K للسنة المنتهية في 30 يونيو 2023.

نبذة عن The Estée Lauder Companies

.The Estée Lauder Companies Inc هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر العالية الجودة، وهي شركة رائدة في مجال العلامات التجارية الفخمة والمرموقة على مستوى العالم. تُباع منتجات الشركة فيما يقرب من 150 دولة ومنطقة بأسماء تجارية تشمل: Estée Lauder، وAramis، وClinique، وLab Series، وOrigins، وM·A·C، وLa Mer، وBobbi Brown Cosmetics، وAveda، وJo Malone London، وBumble، وbumble، وDarphin Paris، وTOM FORD، وSmashbox، وAERIN Beauty، وLe Labo، وEditions de Parfums Frédéric Malle، وGLAMGLOW، وKILIAN PARIS، وToo Faced، وDr.Jart+، وعائلة DECIEM من العلامات التجارية، بما في ذلك The Ordinary، وNIOD.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54024495/en

ELC-C
ELC-F
ELC-B



جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية
Jill Marvin
jimarvin@estee.com

علاقات المستثمرين:
Rainey Mancini
rmancini@estee.com