Thursday, June 13, 2024

شركة Zain Sudan تعيد بناء أعمالها اللاسلكية في وقت قياسي بالتعاون مع شركة CSG

 



إعادة التواصل بين شعب السودان في فترات الأزمات بالإضافة إلى تجربة عملاء محسنة


--(BUSINESS WIRE)-- تعد Zain Sudan، التابعة لمجموعة Zain Group الرائدة في مجال الخدمات اللاسلكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رائدة على صعيد التواصل بين العملاء عن طريق بيانات الخدمة التكميلية غير المنظمة (USSD). لكن، بعد انقطاع الخدمة في مركز البيانات، اعتمدت شركة Zain Sudan على شركة CSG®‎ (ناسداك: CSGS) لتتولى مهمة التعافي من الكارثة التي ألمت بالأعمال اللاسلكية بغية توفير خدمات الاتصالات لشعب السودان مع الحفاظ على موقعها الريادي في السوق، وفي إطار إعادة بناء البوابة، أعادت شركة Zain Sudan إطلاق الخدمات الأساسية بسرعة حتى يتمكن العملاء من إدارة الخطط والتحقق من الأرصدة في أثناء عملية إعادة بناء أعمالها اللاسلكية بالتعاون مع شركة CSG في أقل من 21 يومًا.


صرح السيد عماد الشيخ، مدير قسم التكنولوجيا في شركة Zain Sudan، قائلاً: "تعد قناة USSD ضرورية حتى تظل خدمات الاتصالات متوفرة لعملاء Zain Sudan. فعندما تعطل مركز البيانات، أمست الحاجة ملحة إلى إعادة إنشاء هذه القناة بسرعة بغية تقليل حالات انقطاع خدمات الاتصالات عن عملائنا". "إن الطريقة التي ساعدتنا بها شركة CSG للتغلب على أزمة انقطاع الخدمة هذه وضعت معيارًا جديدًا للتعاون والثقة. من التحديات التي واجهناها في إطار عملية إعادة التواصل مع العملاء إلى توفير الخدمات بدون انقطاع التي نشتهر بها، تجاوز فريق شركة CSG التوقعات الممكنة التي جالت بخاطرنا. وفي غضون أيام قليلة من إطلاق حل USSD Gateway من شركة CSG، تمكنا من العودة إلى العمل، إذ تلقينا 5.7 ملايين استفسار عن الرصيد و4.7 ملايين عملية شراء للخطط يوميًا. وهذا الإنجاز لم يكن ليرى النور من دون مساعدة شركة CSG."


في الأسواق الناشئة على غرار السودان، والتي لا تتوفر فيها خدمات البيانات بشكل دائم، فإن حل USSD يعد قناة حيوية يمكن للشركات استخدامها للتواصل مع العملاء. ولكن، عندما فقدت شركة Zain Sudan مركز البيانات من جراء الصراع الدائر في السودان، تعطلت بوابة USSD، ما أدى إلى توقف الخدمات في البلاد، وعليه، ومن دون نظام للإجابة عن استفسارات الرصيد من العملاء (B2C) والشركات (B2B) أو بيع باقات وخطط البيانات، عجزت شركة Zain Sudan عن تقديم الخدمات. هذا، وقد مكّنت عملية إعادة بناء البوابة السريعة التي تولت مهمة تنفيذها شركة CSG شركة Zain Sudan من استعادة الإيرادات بسرعة وإتاحة خدمات الاتصالات لشعب السودان في خضم هذه الفترة العصيبة.


صرح Mayoor Mahendra، نائب رئيس قسم حلول الشبكات في شركة CSG، قائلاً: "إن إدارة قاعدة كبيرة من المشتركين في فترات الصراع لهي مهمة شاقة تقع على عاتق أي شركة". "بعد تعطل مركز بيانات Zain Sudan، بادرت شركة CSG إلى العمل لتهيئة خدمات Zain في بوابة USSD، إذ إن السرعة والمرونة التي استجاب بها فريقنا يعكسان مستوى الاهتمام الذي نوليه لعملائنا. ففي إطار وضع العميل على رأس الأولويات، ساعدت شركة CSG شركة Zain Sudan في تقليل خسائر الإيرادات وتعزيز تجربة العملاء."


تعرّف على معلومات عن قدرات CSG USSD Gateway وكيف يمكن لهذا الحل المساعدة في تقليل معدل خسارة العملاء.


نبذة عن CSG


ينصب تركيز شركة CSG على تمكين الشركات من توفير تجارب لا تُنسى، مما ييسر على الأشخاص والشركات الاستفادة من الخدمات القيمة واستخدامها والدفع مقابلها. ثم إن حلول تجارب العملاء والفواتير والمدفوعات تساعد الشركات من أي حجم في جني الأموال وإحداث فارق ملموس. وبفضل حلول SaaS، يمكن لقادة الشركات التحكم في مجريات المستقبل والاستفادة من التوجيهات المستمرة من موظفي شركة CSG المخلصين المتبصرين في كل أنحاء العالم.


هل تريد أن تستعد للمستقبل وتغير العالم على شاكلة العلامات التجارية العالمية التي تثق بشركة CSG؟ تفضل بزيارة csgi.com للتعرف على المزيد.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1106202439895

جهات الاتصال

Kristine Østergaard

العلاقات العامة

4407920477204

kristine.ostergaard@csgi.com


John Rea

علاقات المستثمرين

‎12106874409

john.rea@csgi.com