Tuesday, October 1, 2024

تكريم السيد، ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group ضمن قائمة أكثر 100 قائد ملهم لعام 2024 التي تصدرها مجلة Arabian Business

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الاثنين, ٣٠. سبتمبر ٢٠٢٤


يُسلط هذا التكريم المرموق الضوء على قيادة السيد، ناصر طاهر المستنيرة وتأثيره الكبير الذي يطول الصناعة المالية.




(BUSINESS WIRE)-- أسهم السيد، ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group في تعزيز نموها، مما أدى إلى إنشاء كيان عالمي فاعل في مجال التمويل التقليدي بالإضافة إلى أصول صافية قوية تزيد على 583 مليون دولار أمريكي وأكثر من مليون متداول في 90 بلدًا. تتمتع MultiBank Group بأحجام تداول يومي تبلغ أكثر من 15.6 مليار دولار أمريكي في المتوسط يوميًا، كما أنها من المؤسسات المالية الأكثر تنظيمًا على مستوى العالم، إذ تخضع لرقابة أكثر من 15 جهة تنظيمية عبر 5 قارات، ناهيك عن سجل لا تشوبه شائبة منذ إنشائها في عام 2005.


لعب السيد، طاهر دورًا محوريًا مستندًا إلى رؤيته المستنيرة في تطوير منصات التداول للعديد من البنوك في أوروبا وآسيا، بما في ذلك MEX Exchange، أول منصة تداول بين البنوك ومنظومة تسوية، مما نجم عن ذلك إحداث ثورة في المجال المالي في دول مجموعة BRICS ودول مجلس التعاون الخليجي.


إن قائمة القادة الملهمين التي تقدمها Arabian Business هي أكثر من مجرد تكريم عادي، بل إنها تكريم مرموق وإشادة برواد الأعمال الذين يقفون في طليعة الابتكار الاقتصادي وتحوّل الصناعة والتميز الإبداعي، مسهمين في وضع معايير جديدة وإعادة رسم ملامح الصناعات وتعزيز اتجاهات جديدة وجريئة.


وتجدر هنا الإشارة إلى أن السيد، طاهر ينضم إلى شخصيات بارزة ضمن هذه القائمة، مثل محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Emaar وNoon، والأمير الوليد بن طلال آل سعود، المعروف باسم "Warren Buffett العرب" ومؤسس ورئيس مجلس إدارة Kingdom Holding Company (KHC).


تعليقًا على التكريم، صرح السيد، طاهر، قائلاً: "يحدوني بالغ الشرف إزاء تكريمي وضمي إلى صفوف مثل هؤلاء القادة المرموقين. فهذه الجائزة ليست مجرد انعكاس لمسيرتي الشخصية، بل هي انعكاس لجهود الفريق الاستثنائي في MultiBank Group الذي لعب دورًا محوريًا في نجاحنا العالمي. وفي إطار مواصلة الابتكار والتوسع، سأظل أحمل على عاتقي مهمة تعزيز مستقبل الخدمات المالية والانطلاق به إلى آفاق جديدة."


يتمتع السيد، طاهر بمسيرة مهنية متميزة سطرها في المجال المالي، إذ شغل مناصب قيادية، بما في ذلك رئيس مشروعات تطوير بورصة الأوراق المالية الأيرلندية في عام 2005، ونائب رئيس جمعية البنوك ورواد الأعمال الصينية في عام 2008، والمستشار المالي الشرفي للحكومة المالية في تيانجين في عام 2013، والمستشار الأول للحكومة المالية المركزية الصينية في عام 2016.


كما يعد السيد، طاهر شخصية بارزة لها حضورها في القمم الدولية، إذ يشارك خبرته العميقة المستمدة من عقود من الخبرة في الممارسات المتعلقة بالعادات والممارسات الموحدة للاعتمادات المستندية (UCP) وقانون تداول العملات الأجنبية وتقنيات التداول ومستقبل المجال المالي.


إضافةً إلى ذلك، عمل السيد، طاهر طوال مسيرته المهنية مع مؤسسات مالية كبرى، مثل BNP Paribas وBarclays وUBS وCredit Suisse وMerrill Lynch، وقد أسهم هذا في تعزيز دوره كشخصية محورية في مجال الفوركس والخدمات المصرفية الإلكترونية والمجال المالي.


هذا، ولا تقتصر قصة السيد، طاهر المذهلة على الريادة في المجال المالي، بل تتجاوزه لتشمل قطاعات أخرى مختلفة، إذ تشمل إنجازاته خارج المجال المالي تطوير البنية التحتية الرئيسية في الشرق الأوسط، وتأسيس أول شركة طيران خاصة في أوروبا الشرقية، وإدارة أسطول كبير من السفن.


نبذة عن MULTIBANK GROUP


تأسست MultiBank Group في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2005، وكبر حجم أعمالها حتى أصبحت تتمتع بحجم تداول يومي يتخطى 15.6 مليار دولار أمريكي، ناهيك عن تقديمها خدماتها المتميزة إلى أكثر من مليون عميل. كما قد قطعت MultiBank Group خطوات ناجحة على طريق التطور، لتصبح واحدة من أكبر مقدمي خدمات المشتقات المالية على الإنترنت على مستوى العالم، مقدمةً مجموعة من خدمات الوساطة وحلول إدارة الأصول المتميزة. هذا، وتقدم منصات التداول الحائزة على جوائز التابعة للمجموعة مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة https://multibankfx.com/


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54127543/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3009202441830


جهات الاتصال

Mykyta Buzhor

mykyta.buzhor@multibankfx.com

971555336930