Thursday, April 10, 2025

توقيع NIQ على اتفاقية نهائية للاستحواذ على Gastrograph AI لتعزيز الابتكار في مجال السلع الاستهلاكية المعبأة من خلال البيانات والمنصات والقدرات التي تعتمد جميعها على الذكاء الاصطناعي

 

شيكاغو - الثلاثاء, 08. أبريل

2025


يوفر نظام NIQ البيئي للبيانات والرؤى والذكاء البشري رؤى بالغة الأهمية بشأن سلوك التسوق الاستهلاكي العالمي
ستمثل Gastrograph AI أحدث تحسين لمنصة NIQ التكنولوجية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل على تعزيز ابتكار السلع الاستهلاكية المعبأة (CPG)
بفضل هذا الاستحواذ، ستتمكن شركات السلع الاستهلاكية المعبأة من الوصول إلى إحدى أكثر قواعد البيانات شمولاً في العالم حول الإدراك الحسي، إلى جانب نماذج ومنصات الذكاء الاصطناعي المتطورة، لتعزيز ابتكار منتجاتها وتطويرها وتوصيلها إلى السوق بسرعة أكبر وتكاليف أقل.
 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة NielsenIQ‎ (NIQ)‎، الرائدة في مجال استخبارات المستهلك، اليوم عن توصلها إلى اتفاق للاستحواذ على Gastrograph AI، وهي منصة رائدة في السوق للاكتشاف والاستفسار عن الرؤى المتعلقة بالبيانات الحسية. ويعزز هذا الاستحواذ قدرات الذكاء الاصطناعي لدى NIQ وتميزها التنافسي لتزويد شركات السلع الاستهلاكية المعبأة بـ Full View™‎ (أي رؤية كاملة) لسلوك المستهلك.

تدعم Gastrograph AI مجموعة من أكبر العلامات التجارية الاستهلاكية في العالم، وتستخدم الذكاء الاصطناعي التنبؤي لتطوير المنتجات واختبارها وإعادة تشكيلها من خلال نمذجة الإدراك الحسي البشري للنكهة والرائحة والملمس. ومن خلال دمج قاعدة البيانات الحسية القوية الخاصة بـ Gastrograph AI لتفضيلات المستهلكين ضمن النظام البيئي الخاص بـ NIQ، سنمكِّن العملاء من إنشاء الأفكار وتعزيز المفاهيم وتقديم تركيبات المنتجات التي تسعد المستهلكين وتنال رضاهم. وبفضل قدرة NIQ المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تتيح حلولها للعملاء طرح المنتجات في السوق بتكاليف أقل وسرعة أكبر.

 قال Ramon Melgarejo، رئيس التحليلات والرؤى الإستراتيجية في NIQ.: "إن الجمع بين Gastrograph AI ومنصة الذكاء الاصطناعي من NIQ سيمكن العلامات التجارية الأكثر تأثيرًا للسلع الاستهلاكية المعبأة في العالم من الوصول إلى السوق بشكل أسرع، مع طرحها منتجات أفضل، ومن ثم الهيمنة على حصة أكبر بشكل أسرع. وفي بيئة اليوم، أصبح فهم الاختيار الذي سيقدم المستهلكون على شرائه، وسبب اختيارهم له، والقدرة على التصرف بناءً على هذه الأفكار، أكثر أهمية من أي وقت مضى."

 تتعاون شركة NIQ مع Gastrograph AI في بناء BASES Creative Product AI، وقد أثبتت الشراكة أن استخدام الذكاء الاصطناعي في الأبحاث المتعلقة بتركيبة المنتج يتوافق بقوة مع أكبر العلامات التجارية العالمية. وستتيح عملية الاستحواذ على Gastrograph AI لشركة NIQ أن تعمل على تعزيز قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي في تطوير المنتجات، وذلك بالبناء على حل Creative Product AI الذي أطلقته في عام 2022.

يتيح النهج الشامل الذي تتبعه NIQ في فهم رؤى المستهلكين للعملاء القدرة على الابتكار بسرعة والتواصل مع المستهلكين والنمو والفوز. ولا شك في أن الاستفادة من الخبرة في مجال التحليلات والرؤى الاستراتيجية لدى شركة NIQ تضمن حصول العملاء على حلول ورؤى مخصصة لمعالجة التحديات الفريدة التي يواجهونها.

 معلومات عن NIQ

 NielsenIQ (واختصارها NIQ) هي شركة رائدة في مجال استخبارات المستهلك، والتي تتيح الفهم الأكثر اكتمالًا لسلوك الشراء لدى المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. ولقد اندمجت NIQ مع GfK في عام 2023، ليحدث الجمع بين رائدي ذلك المجال، اللذين يتمتعان بانتشار عالمي لا مثيل له. يغطي نطاق عملنا العالمي أكثر من 90 دولة تشمل نحو 85% من سكان العالم وأكثر من 7.2 تريليون دولار من الإنفاق الاستهلاكي العالمي. من خلال قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً - والتي يتم تقديمها من خلال التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات - تقدم NIQ تقنية Full View™‎.

 لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة الموقع، www.niq.com

  معلومات عن Gastrograph AI

 يقع مقر شركة Gastrograph AI في مدينة نيويورك، ولقد طوَّرت أحد أول حلول الذكاء الاصطناعي المصممة خصوصًا لتطوير المنتجات التنبؤية في صناعة السلع الاستهلاكية المعبأة. وتعمل منصة Gastrograph AI على محاكاة الإدراك الحسي البشري بكفاءة لفهم تفضيلات المستهلكين ضمن العديد من التركيبات السكانية والبلدان، وتوفر رؤى السوق والصياغة التي تضمن نجاح العلامة التجارية لعملاء السلع الاستهلاكية المعبأة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/8042025458011

جهات الاتصال
الوسائط الإعلامية:
  Sweta Patra
  Sweta.patra@nielseniq.com