أكثر من 600 مشارك من قاطني "الزاهية" والزوار وتجار التجزئة ينضمون إلى الفعالية المصممة لتعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي، والتي استمرت على مدى يومين
الشارقة، الامارات العربية المتحدة-يوم الأحد 29 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
https://twitter.com/al_zahia
https://www.facebook.com/AlZahiaCommunity
https://www.instagram.com/al_zahia
احتفلت "الزاهية"،
الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، بحلول فصل الربيع مع فعاليتها
السنوية الأولى "السوق المفتوح" التي أقيمت في متنزه الأشجار. وحضر
الفعالية، التي صممت لتعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي، أكثر من 600 مشارك
من قاطني "الزاهية" والزوار وتجار التجزئة.
واستمتع
قاطنو "الزاهية" وزوارها خلال الحدث التي استمرعلى مدى يومين، بالمأكولات
الشهية التي قدمتها عربات الطعام المحلية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات
الترفيهية الحية، ومجموعة كبيرة من الأنشطة الخارجية للأطفال بما في ذلك
الرسم على الوجه والفنون والحِرف والرياضة.
وقال
شادي العزة، الرئيس التنفيذي – "الزاهية"، "ماجد الفطيم" لمشاريع الوجهات
المتكاملة: " يتمثل أحد أهم أهدافنا في تشجيع التفاعل الاجتماعي ضمن
أحياءنا السكنية من خلال تقديم النشاطات الملائمة لجميع أفراد الأسرة،
والتي ترسخ من بصمة "الزاهية" بصفتها الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في
الشارقة. ونحن سعداء بالإقبال الكبير على فعالية "السوق المفتوح" السنوية
الأولى، ونتطلع للترحيب بانضمام المزيد من العلائلات إلى "الزاهية"
ومشاركتهم ضمن الفعاليات القادمة خلال هذا العام."
تهدف
"الزاهية" – المملوكة من قبل شركة "الشارقة القابضة"، التي تمثّل شراكة
استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الأصول، إلى
توفير أسلوب حياة مثالي للعلائلات من خلال تمكين قاطنيها من التواصل
والاستمتاع بالحياة بكل بهجتها، كل يوم. وتنظم "الزاهية" باستمرار النشاطات
الاجتماعية التي تجذب القاطنين والزوارعلى حدٍ سواء، مثل أمسيات مشاهدة
الأفلام في الهواء الطلق من ﭬوكس سينما. وباعتبارها الشركة الرائدة في مجال
تطوير وإدارة مراكز التسوق، والوجهات المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه
على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تقوم "ماجد الفطيم" بابتكار
الوجهات التي تقدم أسلوب حياة متكامل يجمع بين الناس والأعمال والثقافة
لتوفير بيئة مجتمعية مترابطة ومستدامة على مستوى عالمي.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
نبذة عن الزاهية:
الزاهية،
التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز
يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من
التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في
الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة،
بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت
عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.
تابعونا على:
/http://www.alzahia.ae https://twitter.com/al_zahia
https://www.facebook.com/AlZahiaCommunity
https://www.instagram.com/al_zahia
عن الشارقة القابضة
الشارقة
القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة
الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية.
ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة
والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة
"متاجر" التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع
الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.
ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
عن "ماجد الفطيم"
تأسست
شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة
مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق
الأوسط وإفريقيا وآسيا.
وتحفل
قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها
السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد
اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد
من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات
العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من
40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
تمتلك
وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وأربعة مشاريع مدن
متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز
التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز
"سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة
مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز
الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط
وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 230 متجراً في 14 دولة.
كما
تدير "ماجد الفطيم" 300 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها،
بالإضافة إلى 32 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من
المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي"، "أوربي دبي" و"سكي مصر"،
وغيرها.
و"ماجد
الفطيم" هي الشركة الأم لشركة "نجم" شركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير
عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل
"أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند
باريل" و "مايزون دو موند". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة
أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز "سيتي سنتر كلينيك".
هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوڤا" من خلال مشروع مشترك
مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.
وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" و "أمريكان غيرل" المعتمد في منطقة الشرق
الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية
مع "غورميه غلف".
www.majidalfuttaim.com
تابعونا على:
Contacts
"صحارى كوميونيكيشنز"
غنى كردي، مدير أول لحسابات العملاء، 971501454324+، 97143298996+