Friday, November 30, 2018

جيمالتو تكشف عن حل إدارة الوصول القائم على السحابة وتسجيل الدخول الأحادي الأول من نوعه في القطاع والذي تم تعزيزه لمستخدمي البطاقات الذكية

Image not foundيدعم حل الوصول الآمن "سيف نت ترستد أكسيس" حالياً إمكانية الوصول إلى اعتمادات البطاقات الذكية للتطبيقات السحابية ويوفّر تكنولوجيا البنى التحتية الرئيسية العامة لمبادرات التحوّل السحابية والرقمية

أمستردام -الخميس 29 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "جيمالتو" عن إطلاق الحل الأول في القطاع والذي يمكّن المؤسسات التي استثمرت في التطبيقات الأمنية الخاصة بالبنى التحتية الرئيسية العامة من الاستفادة من استثماراتها دون المساس بعامل الأمان أو تجربة المستخدم عند الانتقال إلى السحابة.  ومن خلال حل الوصول الآمن "سيف نت ترستد أكسيس"، تستطيع المؤسسات ذات الحساسية الأمنية العالية والتي يسجل موظفوها الدخول إلى الموارد المؤسسية باستخدام بطاقات ذكية أن تستخدم نفس الوثائق تلك للوصول إلى التطبيقات القائمة على السحابة والتطبيقات القائمة على الويب والاستفادة من تسجيل الدخول الأحادي.

وحتى الآن، تحدّ قيود معدات البنية التحتية الرئيسية العامة من قدرة الشركات على اعتماد مشاريع السحابة والتنقلية دون ’إزالة واستبدال‘ إطار العمل الأمني الحالي لديها بشكل كامل. ونتيجة لذلك، تستخدم الشركات البطاقات الذكية والرموز لتمكين موظفيها من المصادقة على هويتهم أثناء وصولهم إلى الموارد المؤسسية، إلّا أنّ ذلك كان يقتصر على الأنشطة داخل محيط المؤسسة. وبالإضافة إلى ذلك، اقتصر وصول الشركات التي تستخدم اعتمادات البنى التحتية الرئيسية العامة لتشفير البريد الإلكتروني والتوقيع الرقمي، على البيئات الداخلية.

ويمكّن هذا العرض الجديد من "جيمالتو" الموظفين والمؤسسات من الاستفادة من تسجيل الدخول الأحادي والمصادقة القائمة على البنية التحتية الرئيسية العامة عالية الضمانات، ما يزيد من سهولة وأمن الوصول إلى التطبيقات والموارد القائمة على السحابة والويب من أي مكان وعبر أي جهاز. ولن يتعين على الموظفين إعادة المصادقة في كل مرة يقومون فيها بالوصول إلى الموارد باستخدام بطاقتهم الذكية، بينما ستتمكن الشركات، في الوقت ذاته، من الحفاظ على الأمن بدرجة عالية من الضمانات الأمنية عند الحاجة. وبالإضافة إلى ذلك، ستساعد "جيمالتو" المستخدمين على الوصول إلى تطبيقات البنى التحتية الرئيسية العامة من بيئات جديدة، بما في ذلك الأجهزة الجوالة وبيئات سطح المكتب الافتراضية ("في دي إي") واستخدام اعتمادات البنى التحتية الرئيسية العامة من أجل التطبيقات الأمنية بما في ذلك التوقيع الرقمي وتشفير البريد الإلكتروني.

وقال جاريت بيكر، المحلل الأمني الرئيسي لدى "451 ريسيرتش" في هذا السياق: "على الرغم من التقدير الكبير للحوسبة السحابية بفضل منافعها المتعددة، فإنّ الواقع بالنسبة لمعظم الشركات هو أنها ستعمل ضمن بيئة هجينة لأعوام عديدة مقبلة. ومن خلال تمكين الشركات من توسيع استثماراتها الحالية في البنى التحتية الرئيسية العامة للوصول إلى الموارد القائمة على السحابة والويب، يمكن أن يساعد حلّ ’سيف نت ترستد أكسيس‘ الشركات على الاستناد إلى أطرها الأمنية الحالية لتسريع وتيرة التحول الرقمي والسحابي لديها".

هذا وتوفر "جيمالتو" طرقاً مختلفة للاستفادة من الاستثمارات الحالية في البنى التحتية الرئيسية العامة، بحيث تتمكن الشركات من اعتماد عملية التحول الرقمي دون المساس بعامل الأمن.



تمكين التحول إلى السحابة: يمكن للمؤسسات توسيع اعتمادات البنى التحتية الرئيسية العامة لسياسات الوصول، ما يمكّن الرؤساء التنفيذيين لأمن المعلومات من الحفاظ على الأمن في السحابة من خلال تشجيع استخدام المصادقة المعززة القائمة على البنية التحتية الرئيسية العامة للتطبيقات القائمة على السحابة والويب عند الحاجة
تسهيل التنقلية:
يمكن للموظفين الوصول إلى تطبيقات الشركات داخل البيئات الافتراضية باستخدام وثائق البنى التحتية الرئيسية العامة لديهم. وهذا يعني أن الموظفين والمستشارين سيتمكنون من تنفيذ جميع الإجراءات نفسها التي ينفذونها من خلال بطاقة ذكية، باستخدام بطاقة ذكية افتراضية.



ومن جهته، قال فرانسوا لاسنييه، نائب الرئيس التنفيذي للهوية وإدارة الوصول لدى "جيمالتو": "في ظل التطور والاعتماد المتسارع للخدمات السحابية، تواجه العديد من المؤسسات صعوبات كبيرة للموازنة بين مشاريع التحول الرقمي لديها مع الحاجة إلى الحفاظ على الأمن. أمّا بالنسبة للمؤسسات التي تستخدم عمليات نشر البنى التحتية الرئيسية العامة عالية الضمانات لمستوى إضافي من الأمن، يُسهِّل حل ’سيف نت ترستد أكسيس‘ التوسع إلى السحابة، والبنى التحتية الخاصة بسطح المكتب الافتراضي والأجهزة الجوالة بسهولة وأمان، دون التعرّض لأيّ مخاطر. ويساعد حلنا الشركات على تمكين موظفيها من العمل كالمعتاد، في حين يعرفهم على مزايا السحابة والتنقلية وتسجيل الدخول الأحادي".

مصادر إضافية:

ندوة إلكترونية: تحويل بطاقات البنى التحتية الرئيسية العامة الذكية إلى تسجيل الدخول الأحادي عبر السحابة "كلاود إس إس أو جولد"، بتاريخ 8 نوفمبر بتمام الساعة 11:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة
موجز عن المنتج: "سيف نت ترستد أكسيس"
مقطع فيديو: عرض تجريبي للوصول إلى "سيف نت ترستد أكسيس"
دليل: أربع خطوات لإدارة الوصول القائم على السحابة


لمحة عن شركة جيمالتو

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.



للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181120005608/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 



Contacts
للاتصالات الإعلامية بشركة "جيمالتو":

توري كوكس

أمريكا الشمالية

هاتف: 15122573916+

البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com

أو

صوفي دومبريس

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 33442365738+

البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com

أو

بيوش براكاش

آسيا المحيط الهادئ

هاتف: 911166231200+

البريد الإلكتروني: piyush.prakash@gemalto.com

أو

إنريكيتا سيدانو

أمريكا اللاتينية

هاتف: 525521221422+

البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيمالتو-تكشف-عن-حل-إدارة-الوصول-القائم-على-السحابة-وتسجيل-الدخول-الأحادي-الأول-من-نوعه-في-القطاع-والذي-تم-تعزيزه-لمستخدمي-البطاقات-الذكية/ar