Monday, December 10, 2018

شركة هارفست هيلث آند ريكرييشن تعتزم عقد مؤتمر هاتفي لمناقشة نتائج وتوقعات الأداء للربع الثالث من عام 2018

Image not found

فينيكس-الاثنين 10 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستعقد شركة "هارفست هيلث آند ريكرييشن" (المدرجة في بورصة الأوراق المالية الكندية تحت الرمز: HARV: CSE) مؤتمراً هاتفياً للتطرق إلى الأرباح التي حققتها خلال الربع الثالث من عام 2018 يوم:

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً (التوقيت الشرقي)

سيشارك في المؤتمر الهاتفي لاستعراض النتائج المالية والتشغيلية المحققة من قبل شركة "هارفست هيلث آند ريكرييشن" خلال الربع الثالث من عام 2018 كل من جايسون فيدادي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي؛ وستيف وايت، الرئيس التنفيذي؛ وستيف جاترمان، رئيس الشركة.

للاطلاع على نتائج الربع الثالث، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.harvestinc.com/news.

وللمشاركة في هذا المؤتمر الهاتفي، يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

رقم الهاتف المجاني في الولايات المتحدة الأمريكية: +18667772509

رقم الهاتف المجاني في كندا: +18666053852

رقم الهاتف المجاني في المملكة المتحدة: +4408082389064

رقم الهاتف الدولي: +14123175413

التسجيل ضروري، الرجاء الاتصال قبل عشر دقائق على الأقل من الوقت المحدد لانطلاق المؤتمر.

لمشاهدة البث على شبكة الإنترنت، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://services.choruscall.com/links/harv181211.html

وستكون إعادة بث المؤتمر الهاتفي متاحة على مدار ثلاثة أشهر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://services.choruscall.com/links/harv181211.html

لمحة عن شركة "هارفست هيلث آند ريكرييشن"

تعتبر شركة "هارفست هيلث آند ريكرييشن" إحدى أولى الشركات دائمة الربح والمتخصصة في القنب المتكامل رأسياً، والتي تملك إحدى أكبر البصمات المؤثرة في الولايات المتحدة. يشتمل الحل الرأسي المتكامل الخاص بشركة "هارفست" على المرافق الزراعية، والتصنيعية، ومرافق تجارة التجزئة الرائدة في القطاع، بالإضافة إلى الخبرة التشغيلية في مجال البناء، والعقارات، والتكنولوجيا - مستفيدة من فرق العمل في المجال القانوني والموارد البشرية والتسويق في الشركة، إلى جانب الخبراء الذين يتمتعون بسجل حافل وموثوق من المؤهلات في تطبيقات الكتابة والربح القائمة على مستوى الدولة. يعمل لدى الشركة 425 موظفاً يتمتعون بخبرة ومعرفة مثبتة في أفضل الممارسات المتبعة داخل الشركة والتي يتم الاعتماد عليها عندما تدخل شركة "هارفست" إلى أسواق جديدة. ويضم الفريق التنفيذي في شركة "هارفست" شخصيات رائدة في مجالات التمويل والامتثال والعقارات والعمليات. ومنذ تأسيسها عام 2011، شهدت "هارفست" توسعاً سنوياً على صعيد بصمتها، وهي مرخصة حالياً في 11 ولاية، مع خطط توسع ستشمل ولايات إضافية بحلول عام 2020. هذا وتقوم الشركة بمشاركة التحديثات والمنشورات في الوقت المناسب في إطار مسار أعمالها الاعتيادي مع وسائل الإعلام والجمهور المعني. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.harvestinc.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باور بلانت جلوبال ستراتيجيز"

أليكس هاوي

المدير الإداري

هاتف: 2022717997

البريد الإلكتروني: alex@powerplantstrategies.com