Wednesday, August 21, 2019

ذا وي كومباني تعقد مؤتمراً هاتفياً لمناقشة النتائج المالية للربع الثاني من عام 2019



نيويورك-الثلاثاء 20 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستعقد مجموعة شركات "وي وورك" (المشار إليها فيما يلي بـ"الشركة")، فيما يتعلق بسنداتها الممتازة بنسبة 7.875 في المائة مستحقة الأجل في 2025 (المشار إليها فيما يلي بـ"السندات الممتازة")، مؤتمراً هاتفياً يوم الإثنين الموافق 26 أغسطس 2019، في تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي لصالح بعض المشاركين المؤهلين لمناقشة النتائج المالية للشركة للربع الثاني من عام 2019.

ويُمكن لحاملي السندات الممتازة الحاليين ومالكي السندات الممتازة المستفيدين، والمشترين المحتملين للسندات الممتازة بحسن نية الذين يُعتبرون مُشترين مؤسسيين مؤهلين (كما هو محدد في القاعدة 144إيه بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933) أو الأشخاص غير الأمريكيين (كما هو محدد في المادة "إس" بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933)، ومحللي الأوراق المالية والمؤسسات المالية التي تصنع السوق، الحصول على معلومات الاتصال ذات الصلة بالمؤتمر الهاتفي عن طريق التسجيل على الموقع الإلكتروني الآمن الخاص بالشركة: investors.wework.com. كما ستتوافر معلومات إضافية حول المؤتمر (بما في ذلك رقم الاتصال) على الموقع الإلكتروني الآمن الخاص بالشركة.

سيُطلب من الأطراف التي ترغب بالوصول إلى الموقع الإلكتروني الآمن الخاص بالشركة تقديم بعض التعهدات والضمانات التي تُؤكد مكانتهم كأصحاب أو مالكين مستفيدين لسندات ممتازة أو مُشترين مؤسسيين مؤهلين لسندات ممتازة أو محللي أوراق مالية أو صانعي السوق، وبأنهم سيتعاملون بسرية تامة مع المعلومات المتاحة على الموقع الإلكتروني الآمن الخاص بالشركة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190819005545/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات المستثمرين:

أريستايا فاسيلاكيس/ تشاندلر سالزبوري

البريد الإلكتروني: Investor@we.co 


لاستفسارات الصحفيين:

جيمي أسكي/ جويندولين روكو

البريد الإلكتروني: Press@we.co

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذا-وي-كومباني-تعقد-مؤتمرا-هاتفيا-لمناقشة-النتائج-المالية-للربع-الثاني-من-عام-2019/ar