Wednesday, August 28, 2019

فيزا توسّع الدعم للرياضيّين المشاركين في الألعاب البارالمبيّة قبل عام من دورة الألعاب البارالمبيّة طوكيو 2020

أوكسانا ماسترز تنضمّ من جديد إلى فريق "فيزا" للألعاب البارالمبيّة، إلى جانب خمسة رياضيّين إضافيّين مشاركين في الألعاب البارالمبيّة من جميع أنحاء العالم

سان فرانسيسكو -الثلاثاء 27 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن الالتزام الموسّع بتدريب الرياضيّين المشاركين في الألعاب البارالمبيّة لدورة الألعاب البارالمبيّة طوكيو 2020 وسط ارتفاع الزخم والاهتمام بالمنافسات الرياضيّة البارالمبيّة. وقبل عام على انطلاق الدورة، قام الشريك الرسمي لخدمات الدفع في الألعاب البارالمبيّة والشريك الذهبي لدورة الألعاب البارالمبيّة طوكيو 2020 بالتوقيع مع خمسة رياضيّين مشاركين في الألعاب البارالمبيّة للانضمام إلى مجموعة فريق "فيزا"، وهو يدعم إطلاق اللجنة البارالمبيّة اليابانيّة لبرنامج مواءمة التبرعات لحاملي بطاقات "فيزا" في اليابان.

وقالت لين بيجار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والاتّصالات لدى "فيزا"، في هذا السياق: "تقدّم الألعاب البارالمبيّة فرصة كبيرة للرياضيّين الملتزمين من أجل ملاحقة أحلامهم في الملعب وخارجه. يتخطّى هؤلاء الرياضيّون الحدود كلّ يوم، ويشكّلون تعبيراً مهمّاً عمّا ترمز إليه ’فيزا‘ كعلامة تجارية. وإنّنا نفتخر بتوسيع دعمنا للرياضيّين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبيّة طوكيو 2020".

وتجدر الإشارة إلى أنّ "فيزا" هي شريكة أولمبيّة عالميّة طوال أكثر من 30 عام وأوّل وأطول شريكة بارالمبيّة عالميّة (منذ عام 2003)، وتستمرّ أيضاً بدعم الرياضيّين من خلال الأدوات والمصادر والدعم الذي يحتاجونه من خلال برنامج فريق "فيزا"، الذي تمّ تأسيسه في البداية في عام 2000. وقّعت "فيزا" من جديد مع أوكسانا ماسترز، رياضيّة بارالمبيّة في مجال التزلج على الجليد في المناطق الريفية والتزلج للمسافات البعيدة "بياثلون" والتجذيف (الولايات المتحدة الأمريكيّة)؛ بالإضافة إلى دانيال دياز، سباح بارالمبيّ (البرازيل)؛ وأوريلي ريفارد، سباحة بارالمبيّة (كندا)؛ ومونيكا سيريو، مجدفة قارب بارالمبيّة (اليابان)، وهاجيمو أشيدا، رياضيّة بارالمبيّة (اليابان).

هذا وستنافس ماسترز، الحائزة على ثماني ميداليّات بارالمبيّة في ثلاث رياضات مختلفة، على ميداليّة في رياضة رابعة – ركوب الدراجة – في دورة الألعاب البارالمبيّة طوكيو 2020. وحصلت على جائزة أفضل رياضيّة فرديّة لعام 2018 من قبل المؤسسة النسائية للألعاب الرياضية.

وقالت ماسترز، حائزة على ميداليّات في رياضات متعددة في الألعاب البارالمبيّة في مجال التزلج في المناطق الريفية والبياثلون والتجذيف، في هذا السياق: "يسرّني أن أكون جزءاً من فريق ’فيزا‘ وأن أحصل على شريك مثل ’فيزا‘ يؤمن بي ويدعمني".

ويمتدّ دعم "فيزا" للرياضيّين الأولمبيّين والبارالمبيّين أيضاً إلى الريادة في القطاع مع برنامج تطوير الأعمال الأولمبيّة والبارالمبيّة، ما يعرّض الرياضيّين مثل بطلة السباحة والدراجة كيلي كراولي إلى أجزاء مختلفة من أعمال "فيزا" التي لم يكونوا ليحظوا بها.

ومن جهتها، صرّحت كراولي، حائزة على ميداليّة بارالمبيّة في رياضتَين تعمل حاليّاً لدى "فيزا" ضمن فريق الاستحواذ على المواهب: "يعد برنامج ’فيزا‘ دليلاً على كيفية ترجمة المهارات الفكرية اللازمة للفوز بمنافسات النخبة إلى بيئة أعمال تجارية. وأضافت: "في ظلّ تطلّعنا إلى طوكيو 2020، تشكّل الألعاب البارالمبيّة جانباً مهمّاً آخر من التزام ’فيزا‘".

ستضمّ دورة الألعاب البارالمبيّة طوكيو 2020 ما مجموعه 4400 رياضي سيتنافسون على 537 فعالية للميداليّات – بما في ذلك 1756 فئة للرياضيّات، وهو أكبر عدد لغاية الآن بحسب اللجنة البارالمبيّة العالمية. وحقّقت الألعاب البارالمبيّة للعام 2016 في ريو أرقاماً قياسيّة من حيث نسبة المشاهدة، مع جمهور قياسي وصل إلى 4.1 مليار شخصاً.

برنامج التبرّع للرياضيّين من اللجنة البارالمبيّة اليابانيّة مع "فيزا"

في اليابان، ستطلق اللجنة البارالمبيّة اليابانيّة برنامج تبرّع للرياضيّين من اللجنة البارالمبيّة اليابانيّة لحاملي بطاقات "فيزا"، وستقدم "فيزا" نفس قيمة التبرعات التي يقدمها حاملي بطاقات "فيزا" من 25 أغسطس 2019 ولغاية 31 ديسمبر 2020 عبر صفحة برنامج التبرعات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للجنة البارالمبيّة اليابانيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.jsad.or.jp/paralympic/donation.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقمية على أي جهاز للجميع وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، وvisa.com/blog، و@VisaNews.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190826005143/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كريسا جونتروم

هاتف: 4158054488

البريد الإلكتروني: kguntrum@visa.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيزا-توسع-الدعم-للرياضيين-المشاركين-في-الألعاب-البارالمبية-قبل-عام-من-دورة-الألعاب-البارالمبية-طوكيو-2020/ar