Wednesday, August 28, 2019

ألجو كابيتال تغلق صندوق ألجو في سي عند مبلغ 200 مليون دولار أمريكي

 يحصل صندوق "ألجو في سي" على دعم مستثمرين منهم "برينتشايلد" و"إن جي سي فنتشورز" و"أرينجتون إكس آر بيه كابيتال" و"إيتيرنا كابيتال" و"جي إس آر"، ويستثمر في أعمال رائدة في فئتها تقوم على منصّة "ألجوراند" لتقنيّة "بلوك تشاين"



أتلانتا -الثلاثاء 27 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ألجو كابيتال"، المؤسّسة الماليّة التي تركّز على تسريع الوصول واعتماد وسيولة "ألجو"، العملة الرقميّة المحليّة لمنصة "ألجوراند" للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، عن إغلاق صندوقها "ألجو في سي" عند مبلغ وقدره 200 مليون دولار أمريكي، ما يتخطّى الهدف الأصلي للشركة بالوصول إلى 100 مليون دولار أمريكي. وسيستثمر الصندوق في أعمال تجاريّة رائدة ضمن فئتها تقوم على منصّة تقنيّة "ألجوراند" وتسعى إلى تسريع استعمال وقبول "ألجو" كوسيلة للدفع.

ويحصل الصندوق على دعم مجموعة من المستثمرين المتمرّسين في القطاع المالي وقطاع "بلوك تشاين" من جميع أنحاء أمريكا الشماليّة وأمريكا اللاتينيّة وآسيا وأوروبا بما في ذلك "برينتشايلد"، و"إن جي سي فنتشورز" (الذراع الاستثماريّة لـ"إن إي أو جلوبال")، و"أرينجتون إكس آر بيه كابيتال"، و"إيتيرنا كابيتال"، و"جي إس آر"، و"كوجنيتيف بلوك تشاين"، وشركة "روكر"، و"ويبسون"، و"11-11 فنتشورز"، و"دي جي فنتشورز"، و"وينسلو سترونج"، و"إنفرماستر"، والكثير غيرها.

تمّ تأسيس "ألجو كابيتال" وقيادتها من قبل المستثمر المتمرّس في مجال تقنيّة "بلوك تشاين" ديفيد غارسيا، ورائد الأعمال الذي تحوّل إلى مستثمر رأسمالي أرول موروجان، والخبير في مجال تقنيّة "بلوك تشاين" بابلو يابو؛ وتقوم الشركة ببناء منتجات ماليّة حديثة لتشغيل اقتصاد "ألجوراند" غير المحدود. وتشكّل كياناً منفصلاً مستقلّاً عن كلّ من مؤسّسة "ألجوراند" و"ألجوراند" المحدودة التي طوّرت بروتوكول خوارزمية "بروف أوف ستيك" الأصلي الذي يُعدّ الأوّل من نوعه القادر على دعم مليارات المستخدمين والصفقات عبر تقنيّة "بلوك تشاين".

وانطلاقاً من موقع صندوق "ألجو في سي" كالذراع الاستثماريّة لشركة "ألجو كابيتال"، يقوم على استراتيجيّة استثمار لخلق والتقاط القيمة عبر جميع مستويات حزمة "ألجوراند" التقنيّة: بروتوكول "بلوك تشاين" والبنية التحتيّة والتطبيقات المبنيّة عبر "ألجوراند". وبالإضافة إلى امتلاك حصّة كبيرة في "ألجوس"، يستثمر الصندوق في الشركات الناشئة التي تحدث تغييرات جذريّة مع نماذج عمل موثوقة، وعائدات قابلة للتوسيع، ومسار واضح تجاه الأرباح. وتشمل شركات الحافظات الرئيسيّة ما يلي:

    "سيكوريتايز" – المنصّة الأمنيّة الرئيسيّة لإصدار العملات الرمزية
    "آيدكس" – البورصة اللامركزيّة الرائدة
    "بلوك ديمون" – المنصّة الرائدة للبنية التحتيّة لتقنيّة "بلوك تشاين" وتنسيق البرامج المصمّمة حسب الطلب
    "أو تي سي إكس إن" – البورصة المؤسسيّة الرائدة ومنصّة الدفع الشاملة لعدة أمناء

تعمل كل من شركات الحافظات عن كثب مع "ألجوراند" للاستفادة من المنصة الخاصة بها لتحقيق السرعة والأمن وتطوير الميزات.

وقال روجر ليم، الشريك المؤسس لشركة "إن جي سي فنتشورز" في هذا السياق: "يتمثل أحد العناصر الرئيسية الخاصة بطرح استثمار ’إن جي سي فنتشورز‘ في تحليل مستوى فرق القيادة، سواء على صعيد التفوق التقني أو الدقة الأكاديمية أو الحنكة في العمل. وبقيادة متنوّرين في مجال التكنولوجيا الناشئة وريادة الأعمال والممارسات الاستثمارية، تتمتع ’ألجو كابيتال‘ بمواهب قيادية عالمية المستوى، وإننا نتطلع قدماً إلى النجاح الذي سوف يحققه صندوق ’ألجو في سي‘ التابع لها".

ومن أجل تحقيق الهدف المتمثل في تسريع استخدام وقبول عملة "ألجو" كوسيلة للدفع، قُبلت جميع الالتزامات الخاصة بصندوق "ألجو في سي" باستخدام عملة "ألجو" بدلاً من الدولار الأمريكي. هذا وتعد "ألجو" العملة الرئيسية المستخدمة في جميع طلبات دفع رؤوس الأموال. بالإضافة إلى ذلك، يضم جزء من استثمارات الشركة الرأسمالية عملات "ألجو"، ما يسمح لشركات الحافظات باستخدام العملة الرقمية كوسيلة للدفع ضمن شبكة "ألجوراند".

ومع ترّقب النمو المستمر لصندوق "ألجو في سي"، يستكشف فريق "ألجو كابيتال" أيضاً مشاريع مشتركة مع العديد من المشاريع الناشئة والمسرّعين في جميع أنحاء العالم. وتدعم كل من هذه المشاريع مئات الشركات الناشئة حول العالم. ومن خلال هذه الشراكات، ستجلب "ألجو كابيتال" مزيداً من الاستثمارات للشركات الناشئة القائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا.

ومن جهته، قال آرول موروجان، المؤسس والشريك الإداري لشركة "ألجو كابيتال": "يتوّجه النهج الاستثماري الذي نتبعه بشكل خاص إلى الشركات التي تقوم بإنشاء التطبيقات المقبلة والرائعة للتعاملات الرقمية وحلول البنية التحتية، لتساهم بذلك في الإسراع في تبني التعاملات الرقمية وجلب ملايين المستخدمين الجدد إلى شبكة ’ألجوراند‘". وأضاف: "بهذه الطريقة تساهم ’ألجو كابيتال‘ في نمو واستثمار اقتصاد ’ألجوراند‘ غير المحدود، وتمكّن من حصول مستثمري صندوق ’ألجو في سي‘ على القيمة القصوى".

لمزيد من المعلومات حول صندوق "ألجو في سي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://algo.capital.

لمحة عن شركة "ألجو كابيتال"

تعد "ألجو كابيتال" مؤسسة مالية تركّز على دعم اقتصاد "ألجوراند" غير المحدود. بقيادة فريق من المستثمرين وروّاد الأعمال المخضرمين في التعاملات الرقمية، تقوم "ألجو كابيتال" بتطوير المنتجات المالية التي من شأنها تسريع الوصول إلى "ألجو"، العملة الرقمية الأصلية التابعة لتعاملات "ألجوراند" الرقمية، إضافة إلى اعتمادها وتحويلها إلى سيولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://algo.capital.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190827005177/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كالين شيفر

"مارتش كوميونيكيشنز"

هاتف: 6179609948

البريد الإلكتروني: algocapital@marchcomms.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ألجو-كابيتال-تغلق-صندوق-ألجو-في-سي-عند-مبلغ-200-مليون-دولار-أمريكي/ar