توفر منصة "برايت كوف" خيارات مرنة لتحقيق الدخل، مما يتيح للعملاء ملاحظة الإيرادات عبر الأجهزة عند الإطلاق
بوسطن-السبت 2 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: BCOV)، المزوّد الرائد لخدمات السحابة لمحتوى الفيديو، عن التوافر العام لمنصة "برايت كوف بيكون"، وهي منصّة جديدة للمحتوى عبر الإنترنت قائمة على البرمجيّات كخدمة. وتسمح "برايت كوف بيكون" للعملاء بتقديم تجارب جذابة للمحتوى عبر الإنترنت عبر مجموعة من الأجهزة، بالإضافة إلى المرونة لتوفير نماذج متعددة لتحقيق العائدات لتلبية احتياجات القطاعات كافة.
وفي ظل استمرار المستهلكين بتغيير عادات مشاهداتهم، يبحث كلّ من جهات البث ومالكي المحتوى ومزودي خدمة التلفزيون المدفوع عن نماذج وتقنيات أعمال جديدة في محاولة للبقاء على صلة بجمهورهم. وتمثل القائمة المتنامية باستمرار لأجهزة المشاهدة نوعاً من التحدي للكثير من مالكي المحتوى، وتسعى "برايت كوف بيكون" إلى معالجة هذا الأمر من خلال السماح للعملاء بإطلاق المحتوى عبر منصات عدة في الوقت نفسه. بالإضافة إلى ذلك، تساهم "برايت كوف بيكون"، باستخدام عدة أساليب لتحقيق الدخل، بما فيها الإعلانات والاشتراكات واستراتيجية "فريميوم" لتسعير أي خدمة أو منتج، ونماذج المصادقة، بمساعدة العملاء على إطلاق محتوى الفيديو وتحقيق الدخل منه عبر الأجهزة الجوالة وشبكات الإنترنت وأجهزة التلفزيون المتصلة والذكية، كل ذلك انطلاقاً من منصة واحدة.
تتيح "برايت كوف بيكون" للعملاء من جميع القطاعات تقديم المحتوى إلى أجهزة ومنصات متعددة لتعزيز وصول الجمهور إليه. وبفضل "برايت كوف بيكون"، أصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاستفادة من إطلاق تطبيقات متعددة بسرعة عبر المنصات والأجهزة، إضافة إلى الاستفادة من ميزة إضافية تتمثل في بقائهم على اطلاع على أحدث متطلبات متجر التطبيقات.
وفي هذا السياق، قال جيم كوب، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأعمال الرقمية في شركة "تي إن ماركتنج": "لقد أطلقنا أول مجتمع لنا عبر الإنترنت في عام 2012 باستخدام سحابة ’برايت كوف‘ عبر الفيديو لكي نصبح مزودًا رائدًا للتعليمات الرقمية عبر الإنترنت من خلال نموذج الاشتراك المدفوع. وتتمحور تعليماتنا الإرشادية حول التعلّم والهوايات لمدى الحياة، وهي تصل إلى الأعضاء في أكثر من 150 دولة". وأضاف: "بوجود 11 مجتمعًا على الإنترنت يركز حالياً على إشراك الأفراد الشغوفين، وفي حين تتزايد أعداد المستهلكين الذين يلجأون إلى التخلص من أسلاك الكابل والتحول إلى استخدام أجهزة بث قائمة على التطبيقات مثل ’روكو‘ و’أمازون فاير تي في‘، فإننا نرى في ذلك فرصة لتطوير عملية توصيل الفيديو الخاص بنا بما يتماشى مع السلوكيات والتفضيلات الجديدة للمشاهدة. وتتيح لنا ’برايت كوف بيكون‘ إنجاز ذلك بسرعة وسهولة وباستخدام أحدث التقنيات لنبقى في طليعة قطاع بث الفيديو".
كما تدعم "برايت كوف بيكون" النماذج المرنة لتحقيق الدخل وتمكين العملاء من تحقيق القيمة من المحتوى الخاص بهم بطريقة تتناسب مع أعمالهم بشكل أفضل، وتوفر المزيد من الخيارات لشركاء الإعلان حيث تتيح لهم الوصول إلى المشاهدين.
ومن جهتها، قالت نعومي ليبوسكي، مديرة التطبيقات التلفزيونية وخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت في شركة "بيلموركس" (الشركة الأم لـشركة ’ذا ويذر نتوورك‘ و’ميتيو ميديا"): "نسعى إلى ضمان تزويد مشاهدينا بمنتجات سهلة الاستخدام على نحو متواصل ومشاركة محتوى ذات صلة بالأحوال الجوية". وأضاف: "بينما نواصل توسيع نطاق خدماتنا عبر المزيد من المنصات لتوفير قيمة إضافية لمشاهدينا والمعلنين لدينا، يعدّ إمتلاك قدرات بث المحتوى عبر الإنترنت عبر الأجهزة أمراً غاية في الضرورة. يمكّننا حل ’برايت كوف بيكون‘ من تقديم تجربة مشاهدة عالية الجودة وفعالة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة لمشاهدينا، إضافة إلى خلق المزيد من الفرص لشركائنا المعلنين تتيح لهم الوصول إلى المناطق الجغرافية الخاصة بجمهورهم".
علاوة على ذلك، تساعد "برايت كوف بيكون" العملاء على توسيع نطاق أعمالهم بشكل فعال من حيث التكلفة، والوصول إلى المشاهدين عبر الأجهزة والمنصات التي يفضلونها أسرع من أي وقت مضى. وباستخدام ’برايت كوف بيكون‘، يمكن للعملاء التركيز على تأمين رغبات مشاهدي المحتوى.
ومن جانبه، قال مايكل ستونسايفر، نائب رئيس الإعلام الرقمي/البث في شبكة البث المسيحية "سي بي إن": "منذ سنوات، لاحظنا وجود فرصة هامة للوصول إلى جمهور عالمي أوسع باستخدام تقنية المحتوى عبر الإنترنت، ولكن مؤسستنا كانت مبنية حول أجهزة التلفزيون التقليدية والكابلات". وأضاف: "تمثّل هدفنا في التأسيس لحضور رقمي سهل الاستخدام وثابت بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى تحويل موارد الشركة بعيداً عن إنتاج المحتوى الذي يبحث عنه المشاهدون". وأضاف: "لقد سمحت لنا منصة ’برايت كوف بيكون‘ من تقديم خدمة كاملة للمحتوى عبر الإنترنت باستخدام الأنظمة الحالية من دون الحاجة إلى توسيع فريق عملنا. ويعدّ المحتوى عبر الإنترنت اليوم مجالاً متنامياً بشكل كبير لـشبكة البث المسيحية ’سي بي إن‘، وستساعدنا ’برايت كوف بيكون‘ على مواكبة المتطلبات المتزايدة لمشاهدينا".
كما ذُكر في مؤشر الفيديو من "برايت كوف"، يواصل استخدام الجوال نموّه، حيث أن 53 في المائة من عدد مشاهدات الفيديو العالمية تبدأ على الأجهزة الجوالة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. يؤدي الجوال دوراً هاماً أكثر من أي وقت مضى في استهلاك الفيديو وتحتاج الشركات إلى تقديم المحتوى للمشاهدين حيثما يستهلكون المحتوى.
وقال شارل تشو، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "برايت كوف"، في هذا الصدد: "نحن متحمسون لرؤية عملائنا يطلقون المحتوى بسرعة وسهولة عبر الأجهزة والمنصات باستخدام ’برايت كوف بيكون‘". وأضاف: "إن منظومة المحتوى عبر الإنترنت آخذة في التطور ولم يعد نموذجاً منفرداً يناسب جميع الفئات بعد الآن؛ إذ إن توقعات ورغبات المشاهدين لمشاهدة مقاطع الفيديو ارتفعت أثناء استهلاك المحتوى عبر مجموعة متزايدة من الأجهزة. تساعد ’برايت كوف بيكون‘ العملاء للوصول إلى مشاهدين جدد عبر المزيد من الأجهزة وتوسيع قدرتهم لحماية محتوى الفيديو الخاص بهم وتحقيق الدخل منه. وبالنسبة لكل من ’تي إن ماركتنج‘ و"بيلموركس‘ و’سي بي إن‘، تعدّ ’برايت كوف بيكون‘ منصة مرنة تناسب احتياجات هذه الشركات، ويسرنا التعاون مع جميع الشركات الثلاث في ما تعمل على توسيع انتشارها وتحقيق الدخل والوصول إلى السوق بسرعة باستخدام تطبيقات جديدة".
لمحة عن "تي إن ماركتنج"
تعدّ "تي إن ماركتنج" خدمة بث عالمية لمقاطع الفيديو تركّز على إنشاء المجتمعات من خلال إشراك الأفراد الشغوفين. وتصل التعليمات الإرشادية التي تقدمها الشركة والمتمحورة حول الهوايات لمدى الحياة، إلى الأعضاء في أكثر من 150 دولة. "تي إن ماركتنج" هي خدمة بث فيديو رائدة ترتكز على تطوير محتوى تعليمي إرشادي للمبتدئين والمتقدمين. وبفضل أحد عشر موقعاً لعلامات تجارية رقمية، وعدد كبير من الخبراء الموضوعيين، وما يقرب من 2000 ساعة من المحتوى التعليمي المملوك، توفر "تي إن ماركتنج" محتوى جذابًا لمشتركيها وزوارها عبر الإنترنت بشكل يومي.
لمحة عن "بيلموركس ويذر نتووركس"
تعد "بيلموركس ويذر نتووركس"، وهي إحدى أفرع شركة "بيلموركس"، المزود العالمي الرائد لخدمات المعلومات المتعلقة بالأحوال الجوية. وتعمل الشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية تحت العلامات التجارية "ذا ويذر نتوورك" و"ميتيو ميديا" و"إل تييمبو دوت إي إس" و"أوتمبو دوت بيه تي" و"كليما". تعدّ "ذا ويذر نتوورك" ونظيرتها الفرنسية "ميتيو ميديا" من أشهر خدمات المعلومات المتعلقة بالأحوال الجوية في كندا والمقدمة على أجهزة التلفزيون، والإنترنت وتطبيقات الجوال. "إل تييمبو" هي المزود الرائد للمعلومات ذات الصلة بالأحوال الجوية عبر منصات متعددة في إسبانيا. تدير "بيلموركس" أيضًا نظام التجميع والتوزيع الوطني للإنذارات في كندا، الذي يقوم بجمع وتوزيع الإنذارات الطارئة الصادرة من قبل الوكالات الحكومية المعتمدة، وهو جزء من علامة "أليرت ريدي".
لمحة عن شبكة البث المسيحية
تعد شبكة البث المسيحية ("سي بي إن")، التي تأسست عام 1960، مؤسسة عالمية للوسائط المتعددة، تركّز على التبشير والمعونات الإنسانية. من خلال إنتاج البرامج التلفزيونية الموّزعة عبر الكابلات وجهات البث والأقمار الصناعية والإنترنت، تعتبر "سي بي إن" إحدى أكبر الوزارات المسيحية في العالم، حيث تنقل رسالة أمل إلى 159 دولة ومنطقة، وتتم ترجمة البرامج والمحتويات إلى 85 لغة. وإن انتشار تلفزيون شبكة البث المسيحية يشمل، "700 كلوب"، أحد أطول المسلسلات التلفزيونية في أمريكا، بالإضافة إلى "سي بي إن نيوز"، وهي مؤسسة أخبارية عالمية غير ربحية تقدّم البرامج على مدار 24 ساعة يوميًا عبر الإذاعة والكابلات والأقمار الصناعية والبث.
لمحة عن "برايت كوف"
"برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: BCOV) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الخدمات السحابية القوية لإدارة تجارب محتوى الفيديو وتحقيق الإيرادات المادية منها وتوفيرها عبر شاشات جميع الأجهزة. وباعتبارها قوة رائدة في عالم الفيديو على الإنترنت منذ تأسيس الشركة في عام 2004، ساهمت تكنولوجيا "برايت كوف" الحائزة على جائزة، وخدماتها غير المسبوقة، ومنظومة شركائها الواسعة، وانتشارها العالمي المثبت، بمساعدة الآلاف من الشركات في أكثر من 70 دولة على تحقيق نتائج أعمال أفضل عن طريق الفيديو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191031005544/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
ميريديث دوهايم
مديرة العلاقات العامة في "برايت كوف"
البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تسمح-لمالكي-المحتوى-بإطلاق-خدمات-المحتوى-عبر-الإنترنت-وتحقيق-الدخل-أسرع-من-أي-وقت-مضى/ar
بوسطن-السبت 2 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: BCOV)، المزوّد الرائد لخدمات السحابة لمحتوى الفيديو، عن التوافر العام لمنصة "برايت كوف بيكون"، وهي منصّة جديدة للمحتوى عبر الإنترنت قائمة على البرمجيّات كخدمة. وتسمح "برايت كوف بيكون" للعملاء بتقديم تجارب جذابة للمحتوى عبر الإنترنت عبر مجموعة من الأجهزة، بالإضافة إلى المرونة لتوفير نماذج متعددة لتحقيق العائدات لتلبية احتياجات القطاعات كافة.
وفي ظل استمرار المستهلكين بتغيير عادات مشاهداتهم، يبحث كلّ من جهات البث ومالكي المحتوى ومزودي خدمة التلفزيون المدفوع عن نماذج وتقنيات أعمال جديدة في محاولة للبقاء على صلة بجمهورهم. وتمثل القائمة المتنامية باستمرار لأجهزة المشاهدة نوعاً من التحدي للكثير من مالكي المحتوى، وتسعى "برايت كوف بيكون" إلى معالجة هذا الأمر من خلال السماح للعملاء بإطلاق المحتوى عبر منصات عدة في الوقت نفسه. بالإضافة إلى ذلك، تساهم "برايت كوف بيكون"، باستخدام عدة أساليب لتحقيق الدخل، بما فيها الإعلانات والاشتراكات واستراتيجية "فريميوم" لتسعير أي خدمة أو منتج، ونماذج المصادقة، بمساعدة العملاء على إطلاق محتوى الفيديو وتحقيق الدخل منه عبر الأجهزة الجوالة وشبكات الإنترنت وأجهزة التلفزيون المتصلة والذكية، كل ذلك انطلاقاً من منصة واحدة.
تتيح "برايت كوف بيكون" للعملاء من جميع القطاعات تقديم المحتوى إلى أجهزة ومنصات متعددة لتعزيز وصول الجمهور إليه. وبفضل "برايت كوف بيكون"، أصبح بإمكان العملاء الجدد والحاليين الاستفادة من إطلاق تطبيقات متعددة بسرعة عبر المنصات والأجهزة، إضافة إلى الاستفادة من ميزة إضافية تتمثل في بقائهم على اطلاع على أحدث متطلبات متجر التطبيقات.
وفي هذا السياق، قال جيم كوب، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأعمال الرقمية في شركة "تي إن ماركتنج": "لقد أطلقنا أول مجتمع لنا عبر الإنترنت في عام 2012 باستخدام سحابة ’برايت كوف‘ عبر الفيديو لكي نصبح مزودًا رائدًا للتعليمات الرقمية عبر الإنترنت من خلال نموذج الاشتراك المدفوع. وتتمحور تعليماتنا الإرشادية حول التعلّم والهوايات لمدى الحياة، وهي تصل إلى الأعضاء في أكثر من 150 دولة". وأضاف: "بوجود 11 مجتمعًا على الإنترنت يركز حالياً على إشراك الأفراد الشغوفين، وفي حين تتزايد أعداد المستهلكين الذين يلجأون إلى التخلص من أسلاك الكابل والتحول إلى استخدام أجهزة بث قائمة على التطبيقات مثل ’روكو‘ و’أمازون فاير تي في‘، فإننا نرى في ذلك فرصة لتطوير عملية توصيل الفيديو الخاص بنا بما يتماشى مع السلوكيات والتفضيلات الجديدة للمشاهدة. وتتيح لنا ’برايت كوف بيكون‘ إنجاز ذلك بسرعة وسهولة وباستخدام أحدث التقنيات لنبقى في طليعة قطاع بث الفيديو".
كما تدعم "برايت كوف بيكون" النماذج المرنة لتحقيق الدخل وتمكين العملاء من تحقيق القيمة من المحتوى الخاص بهم بطريقة تتناسب مع أعمالهم بشكل أفضل، وتوفر المزيد من الخيارات لشركاء الإعلان حيث تتيح لهم الوصول إلى المشاهدين.
ومن جهتها، قالت نعومي ليبوسكي، مديرة التطبيقات التلفزيونية وخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت في شركة "بيلموركس" (الشركة الأم لـشركة ’ذا ويذر نتوورك‘ و’ميتيو ميديا"): "نسعى إلى ضمان تزويد مشاهدينا بمنتجات سهلة الاستخدام على نحو متواصل ومشاركة محتوى ذات صلة بالأحوال الجوية". وأضاف: "بينما نواصل توسيع نطاق خدماتنا عبر المزيد من المنصات لتوفير قيمة إضافية لمشاهدينا والمعلنين لدينا، يعدّ إمتلاك قدرات بث المحتوى عبر الإنترنت عبر الأجهزة أمراً غاية في الضرورة. يمكّننا حل ’برايت كوف بيكون‘ من تقديم تجربة مشاهدة عالية الجودة وفعالة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة لمشاهدينا، إضافة إلى خلق المزيد من الفرص لشركائنا المعلنين تتيح لهم الوصول إلى المناطق الجغرافية الخاصة بجمهورهم".
علاوة على ذلك، تساعد "برايت كوف بيكون" العملاء على توسيع نطاق أعمالهم بشكل فعال من حيث التكلفة، والوصول إلى المشاهدين عبر الأجهزة والمنصات التي يفضلونها أسرع من أي وقت مضى. وباستخدام ’برايت كوف بيكون‘، يمكن للعملاء التركيز على تأمين رغبات مشاهدي المحتوى.
ومن جانبه، قال مايكل ستونسايفر، نائب رئيس الإعلام الرقمي/البث في شبكة البث المسيحية "سي بي إن": "منذ سنوات، لاحظنا وجود فرصة هامة للوصول إلى جمهور عالمي أوسع باستخدام تقنية المحتوى عبر الإنترنت، ولكن مؤسستنا كانت مبنية حول أجهزة التلفزيون التقليدية والكابلات". وأضاف: "تمثّل هدفنا في التأسيس لحضور رقمي سهل الاستخدام وثابت بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى تحويل موارد الشركة بعيداً عن إنتاج المحتوى الذي يبحث عنه المشاهدون". وأضاف: "لقد سمحت لنا منصة ’برايت كوف بيكون‘ من تقديم خدمة كاملة للمحتوى عبر الإنترنت باستخدام الأنظمة الحالية من دون الحاجة إلى توسيع فريق عملنا. ويعدّ المحتوى عبر الإنترنت اليوم مجالاً متنامياً بشكل كبير لـشبكة البث المسيحية ’سي بي إن‘، وستساعدنا ’برايت كوف بيكون‘ على مواكبة المتطلبات المتزايدة لمشاهدينا".
كما ذُكر في مؤشر الفيديو من "برايت كوف"، يواصل استخدام الجوال نموّه، حيث أن 53 في المائة من عدد مشاهدات الفيديو العالمية تبدأ على الأجهزة الجوالة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. يؤدي الجوال دوراً هاماً أكثر من أي وقت مضى في استهلاك الفيديو وتحتاج الشركات إلى تقديم المحتوى للمشاهدين حيثما يستهلكون المحتوى.
وقال شارل تشو، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "برايت كوف"، في هذا الصدد: "نحن متحمسون لرؤية عملائنا يطلقون المحتوى بسرعة وسهولة عبر الأجهزة والمنصات باستخدام ’برايت كوف بيكون‘". وأضاف: "إن منظومة المحتوى عبر الإنترنت آخذة في التطور ولم يعد نموذجاً منفرداً يناسب جميع الفئات بعد الآن؛ إذ إن توقعات ورغبات المشاهدين لمشاهدة مقاطع الفيديو ارتفعت أثناء استهلاك المحتوى عبر مجموعة متزايدة من الأجهزة. تساعد ’برايت كوف بيكون‘ العملاء للوصول إلى مشاهدين جدد عبر المزيد من الأجهزة وتوسيع قدرتهم لحماية محتوى الفيديو الخاص بهم وتحقيق الدخل منه. وبالنسبة لكل من ’تي إن ماركتنج‘ و"بيلموركس‘ و’سي بي إن‘، تعدّ ’برايت كوف بيكون‘ منصة مرنة تناسب احتياجات هذه الشركات، ويسرنا التعاون مع جميع الشركات الثلاث في ما تعمل على توسيع انتشارها وتحقيق الدخل والوصول إلى السوق بسرعة باستخدام تطبيقات جديدة".
لمحة عن "تي إن ماركتنج"
تعدّ "تي إن ماركتنج" خدمة بث عالمية لمقاطع الفيديو تركّز على إنشاء المجتمعات من خلال إشراك الأفراد الشغوفين. وتصل التعليمات الإرشادية التي تقدمها الشركة والمتمحورة حول الهوايات لمدى الحياة، إلى الأعضاء في أكثر من 150 دولة. "تي إن ماركتنج" هي خدمة بث فيديو رائدة ترتكز على تطوير محتوى تعليمي إرشادي للمبتدئين والمتقدمين. وبفضل أحد عشر موقعاً لعلامات تجارية رقمية، وعدد كبير من الخبراء الموضوعيين، وما يقرب من 2000 ساعة من المحتوى التعليمي المملوك، توفر "تي إن ماركتنج" محتوى جذابًا لمشتركيها وزوارها عبر الإنترنت بشكل يومي.
لمحة عن "بيلموركس ويذر نتووركس"
تعد "بيلموركس ويذر نتووركس"، وهي إحدى أفرع شركة "بيلموركس"، المزود العالمي الرائد لخدمات المعلومات المتعلقة بالأحوال الجوية. وتعمل الشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية تحت العلامات التجارية "ذا ويذر نتوورك" و"ميتيو ميديا" و"إل تييمبو دوت إي إس" و"أوتمبو دوت بيه تي" و"كليما". تعدّ "ذا ويذر نتوورك" ونظيرتها الفرنسية "ميتيو ميديا" من أشهر خدمات المعلومات المتعلقة بالأحوال الجوية في كندا والمقدمة على أجهزة التلفزيون، والإنترنت وتطبيقات الجوال. "إل تييمبو" هي المزود الرائد للمعلومات ذات الصلة بالأحوال الجوية عبر منصات متعددة في إسبانيا. تدير "بيلموركس" أيضًا نظام التجميع والتوزيع الوطني للإنذارات في كندا، الذي يقوم بجمع وتوزيع الإنذارات الطارئة الصادرة من قبل الوكالات الحكومية المعتمدة، وهو جزء من علامة "أليرت ريدي".
لمحة عن شبكة البث المسيحية
تعد شبكة البث المسيحية ("سي بي إن")، التي تأسست عام 1960، مؤسسة عالمية للوسائط المتعددة، تركّز على التبشير والمعونات الإنسانية. من خلال إنتاج البرامج التلفزيونية الموّزعة عبر الكابلات وجهات البث والأقمار الصناعية والإنترنت، تعتبر "سي بي إن" إحدى أكبر الوزارات المسيحية في العالم، حيث تنقل رسالة أمل إلى 159 دولة ومنطقة، وتتم ترجمة البرامج والمحتويات إلى 85 لغة. وإن انتشار تلفزيون شبكة البث المسيحية يشمل، "700 كلوب"، أحد أطول المسلسلات التلفزيونية في أمريكا، بالإضافة إلى "سي بي إن نيوز"، وهي مؤسسة أخبارية عالمية غير ربحية تقدّم البرامج على مدار 24 ساعة يوميًا عبر الإذاعة والكابلات والأقمار الصناعية والبث.
لمحة عن "برايت كوف"
"برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: BCOV) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الخدمات السحابية القوية لإدارة تجارب محتوى الفيديو وتحقيق الإيرادات المادية منها وتوفيرها عبر شاشات جميع الأجهزة. وباعتبارها قوة رائدة في عالم الفيديو على الإنترنت منذ تأسيس الشركة في عام 2004، ساهمت تكنولوجيا "برايت كوف" الحائزة على جائزة، وخدماتها غير المسبوقة، ومنظومة شركائها الواسعة، وانتشارها العالمي المثبت، بمساعدة الآلاف من الشركات في أكثر من 70 دولة على تحقيق نتائج أعمال أفضل عن طريق الفيديو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191031005544/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
ميريديث دوهايم
مديرة العلاقات العامة في "برايت كوف"
البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تسمح-لمالكي-المحتوى-بإطلاق-خدمات-المحتوى-عبر-الإنترنت-وتحقيق-الدخل-أسرع-من-أي-وقت-مضى/ar