Monday, February 24, 2020

إطلاق حملة إنتيليجنس سكويرد من شركة هيلستون نتووركس خلال مؤتمر آر إس إيه 2020

عند تقاطع الذكاء البشري وذكاء الأمن الاصطناعي

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الاثنين 24 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): ستكشف شركة "هيلستون نتووركس"، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات وإدارة المخاطر للمؤسسات، النقاب عن حملة الذكاء التربيعي ("إنتيليجنس سكويرد") خلال مؤتمرر "آر إس إيه 2020"، الذي يقام في سان فرانسيسكو.  ويعتبر مؤتمر "آر إس إيه" المكان الأساسي لعرض أحدث التطورات في مجال الأمن السيبراني، حيث أن موضوع هذا العام هو العنصر البشري. يستند الذكاء التربيعي إلى رؤية "هيلستون" المتمثلة في أن الذكاء الاصطناعي والذكاء البشري أفضل سوياً كالذكاء التربيعي. إنه مضاعف القوة، ينمو باستمرار، يتكيف ويدافع عن مؤسستك. من 24 ولغاية 27 فبراير، تفضل بالحضور وتعرف على كيفية تقديم "هيلستون" للابتكار عند تقاطع الذكاء البشري وذكاء الأمن الاصطناعي في قاعة "ساوث إكسبو"، الجناح رقم 1547.
وقال تيم ليو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، والمؤسس المشارك لشركة "هيلستون نتووركس"، في هذا السياق: "تعبر حملة ’إنتيليجنس سكويرد‘ عن التزامنا تجاه عملائنا بالوقوف معهم لحماية مؤسساتهم من جحافل المهاجمين الأكثر ذكاءً. وسيقوم عملاؤنا، من خلال حلول ’هيلستون‘ بمضاعفة دفاعاتهم الأمنية وحمايتهم. ويسرنا أن نشارك جمهور ’آر إس إيه‘ آخر التطورات في مجموعة حلول ’هيلستون‘".
تعلم مباشرة من الخبراء حول كيفية تقديم "هيلستون" الحماية من الحافة إلى السحابة وكل شيء بينهما. ستقدم العروض والعروض التجريبية  من داخل الأكشاك لمحة حول حلول أمن الشبكات وإدارة المخاطر الخاصة بالمؤسسات من شركة "هيلستون نتووركس"، والتي تشمل المبادرات المشتركة التالية:
• منع الخرق الذكي: حماية الشركات من التهديدات المتقدمة.
• حماية مركز البيانات: حماية مراكز البيانات الحديثة من الداخل إلى الخارج.
• حماية الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات: مبني على الأمن للشركات الموزعة.
وتم تكريم "هيلستون" مؤخراً من خلال جائزة اختيار العملاء من "جارتنر" لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات. وقال تيم في هذا السياق: "نشكر عملاءنا و’جارتنر‘ على هذا التكريم. يفخر فريقنا في ’هيلستون‘ بهذا الشرف، حيث تواصل ملاحظات العملاء تشكيل منتجاتنا وخدماتنا".
لمحة عن "هيلستون نتووركس"
تُوّفر حلول أمن شبكات المؤسسات وإدارة المخاطر من "هيلستون نتووركس" الوضوح في الرؤية والذكاء والحماية اللازمة لضمان تحلّي المؤسسات برؤية شاملة للتهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني وفهمها بالكامل واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لها بسرعة. وباعتبارها شركة حاصلة على تقدير كبار المحللين وموثوق بها من قبل الشركات العالمية، تغطي حلول "هيلستون" المؤسسة من الحافة إلى السحابة مع تحسين التكلفة الإجمالية للملكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.hillstonenet.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"هيلستون نتووركس"
زياو هو
مدير التسويق
البريد الإلكتروني: inquiry@hillstonenet.com