Saturday, February 29, 2020

مافينير تبسّط عملية نشر حلول شبكات الجيل الخامس 5 جي القائمة على السحابة مع شركائها في الأعمال

Image not found"في إم وير" و"ديل تكنولوجيز" تتعاونان لتمكين التركيز على عمليّات نشر أسرع مع تكاليف أكثر انخفاضاً عن طريق حلول متكاملة، مدمجة في حاويات والقائمة على الخدمات المصغّرة ، لشبكات الجيل الخامس "5 جي" 

ريتشاردسون، تكساس -الجمعة 28 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "مافينير" عن دمج وظائف شبكات الاتّصالات بتقنية الجيل الخامس "5 جي" القائمة على السحابة مع حلّ سحابة الاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة الجاهزة للتعبئة في حاويات من "في إم وير" والذي يعمل باستخدام حلول الحوسبة الطرفيّة من "ديل تكنولوجيز" عبر شبكات الجيل الخامس "5 جي". وستساعد عمليّات طرح شبكات الجيل الخامس "5 جي" من "مافينير"، المدمجة مسبقاً والمختبرة على البنية التحتيّة الخاصّة بكلّ من "ديل" و"في إم وير"، على تسريع عمليات طرح هذه الحلول، وتبسيط وخفض الحواجز لنشر شبكات "5 جي"، إلى جانب توفير أمين قدرات جديدة، بما في ذلك:

1. دمج نموذج الحاويات كخدمة مفتوحة المصدر والمنصّة كخدمة مع حلول "مافينير" لشبكات الجيل الرابع"4 جي"/والجيل الخامس "5 جي" القائمة على الخدمات المصغّرة بما في ذلك الحزمة الأساسيّة، ووظائف شبكات النفاذ الراديوي الافتراضيّة من الجيل الرابع "4 جي"/ الجيل الخامس "5 جي"، والبنية التحتيّة لسحابة الاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة من "في إم وير". ويسمح ذلك إلى مشغلي شبكات الجوال والشركات بالنشر السريع والسهل لأعباء العمل ذات اصلة بالاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة في بيئات السحابة الخاصّة أو الهجينة من خلال توسيع نطاق برمجيات المحاكاة الافتراضية لخوادم الاتصالات "في- سفير" من "في إم وير" في الموقع إلى سحابة "أمازون ويب سرفيسز" ("إيه دبليو إس") من خلال سحابة "في إم وير" عبر "أمازون ويب سرفيسز" (https://cloud.vmware.com/vmc-aws).

2. تسريع تحديث البنية التحتية مع المنصّات الطرفيّة الجوالة القائمة على السحابة من "ديل"، التي يتمّ تكييفها لاستضافة حلول برمجيّات الجيل الخامس "5 جي" من "مافينير". ويقوم حلّ الحوسبة الطرفيّة من "ديل تكنولوجيز" المزود بالبنية التحتيّة للاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة من "في إم وير" بتسريع عملية تهيئة ونشر وظائف شبكات الاتّصال عالية الأداء المعبأة في حاوية ووظائف الشبكات الافتراضيّة من "مافينير".

3. تقدّم ملحقات "إن إس إكس-تي" من "في إم وير" إمكاية الاندماج بين كلّ من "إن إس إكس-تي" وأجهزة تنسيق الحاويات مثل مجموعات "كوبيرنيتيس"، بالإضافة إلى الاندماج بين "إن إس إكس-تي" ومنتجات المنصّة كخدمة القائمة على الحاوية. ويتمّ ترتيب وتنسيق الحلّ بواسطة نظام أتمتة سحابة الاتصالات السلكية واللاسلكية من "في إم وير"، وتتميز بالبنية التحتية ذاتية المعالجة وخاصّية الأتمتة ذات نظام التحكم المغلق والوعي الوظيفي.

وسيسمح التعاون إلى مشغلي شبكات الجوال بنشر منتجات وتطبيقات الجيل الرابع "4 جي"/ الجيل الخامس "5 جي" الرائدة في السوق من "مافينير" المزودة بتقنيّات الحاويات من "في إم وير" عبر البنية التحتيّة للحوسبة السحابية للاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة/ الحوسبة الطرفيّة من "ديل تكنولوجيز". وأصبح الحلّ المدمج جاهزاً للطرح في الأسواق لصالح مشغلي شبكات الجوال الذين يبحثون إما عن إضافة قدرات تقنيات الجيل الخامس "5 جي" إلى الشبكة القائمة أصلاً أو الذين يخططون لإطلاق شبكات "4 جي"/ "5 جي" جديدة. تترافق مجموعة حلول شبكات النفاذ الراديويّة الافتراضيّة بتقنية شبكات الجيل الرابع "4 جي"/ والجيل الخامس "5 جي" والحزمة الأساسيّة مع مجموعة حلول نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضيّة الرائدة في السوق لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلات الغنيّة، لتقديم شبكة متكاملة من الجيل الجديد.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يستخدم حلّ ’مافينير‘/ ’ديل‘/ ’في إم وير‘ المشترك آليات التنسيق المتكامل والأتمتة ذات نظام التحكم المغلق ، والتقسيم المتجانس للشبكات. تمّ تصميم حلّ ’مافينير‘ لدعم التطبيقات وحالات الاستخدام التي تحتاج إلى زمن كمون بأقل من ميللي ثانية وشبكات مستجيبة."

من جانبه، قال بيجوي بانكاجاكشان، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة لدى "مافينير": "تلتزم ’مافينير‘ بخفض الكلفة الإجماليّة للملكيّة بالنسبة إلى المشغلين من خلال حلول ابتكاريّة. ويشكّل تبسيط عمليات نشر الشبكات من خلال حلول مدمجة ومختبرة مسبقاً وخرائط طريق متوافقة خطوة أساسيّة تجاه تحقيق هذا الهدف. ويمكن حاليّاً تحقيق الاستجابة والموثوقيّة المتوقعَين من السحابات الشبكية انطلاقاً من هذا الحلّ."

وأضاف غابرييل دي بيازا، نائب الرئيس لقسم الحلول والتسويق وسحابة الاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة والسحابة الطرفيّة لدى "إم في وير": "يساهم الجمع بين خبرات شركاتنا المشتركة في قطاع الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة، والبنية التحتيّة للحوسبة، والرط الشبكي الافتراضي، بتعزيز دورنا بشكل يسمح لنا بمساعدة مشغلي شبكات الجوال، ومزودي خدمات الاتصالات، والشركات على تحويل أعمالهم التجاريّة."

وأنهى كيفن شاتزكيمر، نائب الرئيس، قسم الاستراتيجيّات والحلول الخاصة بمزودي الخدمات في "ديل إي إم سي": "نحن نعتقد أنّ العالم يتوجه نحو التحول إلى كلّ ما هو محدّد بالبرمجيات، بالتالي، تلعب البنية التحتيّة للحوسبة والربط الشبكي دوراً أساسيّاً في هذا المجال." وأضاف: "تساهم الأصول المدمجة من ’ديل تكنولوجيز‘ حول البنية التحتيّة لسحابة الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة، والربط الشبكي المفتوح، وأنظمة ’إن إس إكس‘، والحوسبة الطرفيّة بتوفير أفضلية تمييزية قويّة لعملائنا وشركائنا مثل ’مافينير‘، ونتيجة ذلك، نحن ملتزمون بهذا التعاون الناجح".

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة، وهي تعمل على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. تساهم حلولنا المبتكرة بتمهيد الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس "5 جي" مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في القطاع في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و "مالتي آي دي"، و حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، و حل شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن" وشبكة النفاذ الراديوي للسحابة ("في آر إيه إن"). تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحويل الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، الذين يقدمون خدماتهم لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف و تحقيق الإيرادات و حماية الإيرادات. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الالكتروني التالي: mavenir.com.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافينير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200226005128/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماريفون تاب

"مافينير" للعلاقات العامة

أو

أمريكا الشماليّة – لورين جيرتين

"ماتر ناو"

أو

منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – كيفن تايلور

"جلوبال ريزاليتس" للعلاقات العامة


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تبسط-عملية-نشر-حلول-شبكات-الجيل-الخامس-5-جي-القائمة-على-السحابة-مع-شركائها-في-الأعمال/ar