Friday, February 28, 2020

فيلودين ليدار تعلن عن توقيع اتفاقية بيع مع آي درايفر بلاس


 ستنتقل "آي درايفر بلاس" إلى الإنتاج الضخم لسيارات تنظيف الشوارع ذاتية القيادة – المزوّدة بأجهزة الاستشعار من "فيلودين ليدار" 

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 27 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة فيلودين ليدار،عن توقيع اتفاقية بيع لتزويد شركة "آي درايفر بلاس" بأجهزة الاستشعار "بوك" على مدى ثلاث سنوات. ستستخدم "آي درايفر بلاس" أجهزة الاستشعارمن " فيلودين ليدار" في الإنتاج الضخم لسياراتها التجارية ذاتية القيادة، بما في ذلك مركبات تنظيف الشوارع وسيارات الركاب والمركبات اللوجستية.

تخطط "آي درايفر بلاس" هذا العام أن تبدأ بتشغيل آلاف الوحدات من سيارات تنظيف الشوارع الكهربائية غير المأهولة، والتي أطلق عليها إسم "وكايباي" في الصين، علماً أن كل مركبة مزودة بجهازي استشعار "بوك" لضمان الأمن والقدرة على التصور. يتم استخدام مركبات "آي درايفر بلاس" لتنظيف وتعقيم المناطق التي تنتشر فيها المستشفيات، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة وباء فيروس "كورونا" في الصين.

تعمل "آي درايفر بلاس" أيضاً على تطوير حلين مستقلين من السيارات؛ سيارة "إس آيه إي" المستوى الرابع، المصممة للقيادة في الحدائق المغلقة وبعض الطرق العامة، ونظام مساعدة السائق المتطور الخاص بمواقف السيارات الآلية  ومتابعة الطريق السري. ويتولى منتج ""وبيدا" الخاص بالشركة تطبيق تكنولوجيا القيادة الذاتية في قطاع الخدمات اللوجستية، مما يوفر تجربة تسليم البضائع أفضل وأكثر أماناً.

كانت "آي درايفر بلاس" أول شركة في الصين تقوم بانتاج كميات كبيرة من المنتجات من دون سائق وتتلقى طلبات شراء 1000 سيارة ذاتية القيادة. تجدر الإشارة إلى أن جميع مؤسسي الشركة هم من جامعة تسينغهوا، جامعة الأبحاث الرائدة في الصين.

وقال الدكتور تشانغ دتشاو، الرئيس التنفيذي لشركة" آي درايفر بلاس" في هذا السياق: "اخترنا أجهزة الإستشعار من ’فيلودين‘ بسبب جودة الاستشعار الفائقة ونطاق الإنتاج الضخم الذي توفره." وأضاف: "تثبت تجربتنا الناجحة في العمل مع ’فيلودين ليدار‘ أنها تقدم أداءً متطورا للغايةً. سيساعدنا التعاون مع ’فيلودين‘ على تحقيق هدفنا المتمثل في تصنيع كميات كبيرة من المركبات ذاتية التحكم التجارية."

من جانبه، قال وي وينج، المدير التنفيذي لـشركة "فيلودين ليدار" في منطقة آسي:: "تملك ’آي درايفر بلاس‘ فريقاً فنياً موهوباً يمهد الطريق نحة التسويق التجاري لتكنولوجيا القيادة الذاتية." وأضاف: "تُبرهن مركباتهم ذاتية التحكم كيف تساهم أجهزة الاستشعار من ’فيلودين  ليدار‘ بتلبية متطلبات الإنتاج وقابلية التوسع الضرورية للطرح المنتجات الشامل. لدينا ملء الثقة بالسوق الصينية ويشرفنا العمل مع شركات مثل ’آي درايفر بلاس‘ لمساعدتها على النجاح في طرح المركبات ذاتية القيادة."

توفر أجهزة الاستشعار "بوك" من "فيلودين" البيانات الإدراكية الحاسوبية الغنية التي تسمح بالرصد الفوري وفي الوقت الفعلي للأجسام والمساحات بحيث توفر إممكانية التنقل الآمن والتشغيل الموثوق. يعدّ "بوك" بأنه جهاز استشعار صغير ومدمج ذات مدى  يصل إلى 100 متر. يتميز جهاز "بوك" بالموثوقية والكفاءة في استهلاك الطاقة والرؤية المحيطية، مما يجعل منه حلاً مثالياً لتطبيقات القيادة الذاتية منخفضة السرعة والميسورة التكلفة.

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200226005188/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شون دودال 

شركة "لانديس" للاتصالات لصالح شركة "فيلوداين ليدار"

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-nbspليدار-تعلن-عن-توقيع-اتفاقية-بيع-مع-آي-درايفر-بلاس/ar