Wednesday, February 26, 2020

باكاردي تعيّن كايثي باركر المتمرّسة في القطاع لتولي منصب الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق لعلامتَي تيكيلا باترون وفودكا جراي جوس

Kathy Parker to join Bacardi as CMO for PATRÓN® tequila and GREY GOOSE® vodka (Photo: Business Wire)

Image not found

هاميلتون، برمودا -الأربعاء 26 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "باكاردي" المحدودة، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، عن تعيين كايثي باركر لتولي منصب الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق لعلامتَي تيكيلا "باترون" وفودكا "جراي جوس". وستنضمّ باركر إلى "باكاردي" بعد مسيرة مهنيّة بارزة لدى "دياجيو" و"يونيليفر" حيث شغلت الكثير من المناصب العليا في مجال التسويق والعلامة التجارية والابتكار. وستتمكّن، من خلال منصبها الجديد، من قيادة الاستراتيجيّة العالميّة بما في ذلك أصول العلامة التجارية، والهندسة، واختيار المركز المناسب في السوق، والتسويق المدمج عبر القطاع الإبداعي والإعلامي والاختباري، بالإضافة إلى تطوير وابتكار منتجات جديدة لعلامتَي "باترون" و"جراي جوس"، اللتَين تشكّلان معاً القيمة الفاخرة لحافظة علامات "باكاردي" المرغوبة بشدة. وستصدر باركر تقاريرها إلى ماهيش مادهافان، الرئيس التنفيذي لشركة "باكاردي" المحدودة، وستنضمّ إلى فريق القيادة العالمي للشركة.

هذا وشغلت باركر حديثاً منصب نائب الرئيس الأول للعلامات العالميّة الفاخرة من الروم والجين والويسكي الاسكتلندي لدى "دياجيو"، حيث حقّقت نموّاً تحويليّاً عبر حافظتها وجدّدت الكثير من العلامات التجارية بالكامل. وخلال فترة عملها هناك، شغلت أيضاً منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الابتكار في التسويق، وقادت أنشطة التسويق والابتكار العالمي لعلامة "غينيس". وقبل الانضمام إلى "دياجيو"، عملت كايثي حوالي 15 عاماً لدى "يونيليفر بيه إل سي" حيث شغلت الكثير من المناصب في مجال التسويق والابتكار في مهمّات عالميّة، وإقليميّة، ومحليّة.

وقال مادهافان في هذا السياق: "إنّ سجلّ كايثي ملفت جداً على صعيد تحقيق نموّ تحويلي لعلامات تقودها، ويسرّنا انضمامها إلينا لقيادة ’جراي جوس‘ و’باترون‘، وهما علامتان تستمرّان بجذب المستهلكين وتتمتّعان بأهميّة كبيرة بالنسبة إلى نجاحنا على المدى الطويل. وبفضل روح ريادة الأعمال لديها، وشغفها تجاه تحقيق تغيرات جذرية، ومقاربتها التعاونيّة، وقيادتها الموجهة نحو تحقيق النتائج، تجسّد أفضل ما تقدّمه ثقافتنا وتشكّل إضافة رائعة إلى فريق القيادة العالمي لدينا في ’باكاردي‘".

وقالت باركر في سياق تعليقها على الأمر: "تعتبر قيادة هاتَين العلامتَين البارزتين، اللتَين تحددان فعلاً الفئات التي تمثلانها، حلم كلّ عامل في مجال التسويق. ويسرّني أن أنضمّ إلى عائلة ’باكاردي‘ الموسّعة. وأتطلّع قدماً إلى الانغماس في الثقافة الحيويّة والمساعدة على تحفيز استراتيجيّة النموّ الطموحة. إنّها فترة حماسيّة للانضمام إلى فريق عمل ’باكاردي‘".

وستعمل كايثي عن كثب من خلال منصبها الجديد مع جون بورك، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون التسويق لدى "باكاردي" المحدودة. وسيصدر كلّ من مارتن دو دروي، نائب الرئيس العالمي للتسويق لعلامة فودكا "جراي جوس"، وأدريان باركر، نائب الرئيس العالمي للتسويق لعلامة تيكيلا "باترون"، تقاريرهما إلى كايثي عند انضمامها إلى الشركة في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

وستنتقل باركر إلى برمودا مع عائلتها في أغسطس بانتظار حصولها على الترخيص من هيئة الهجرة في برمودا.

لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 158 عاماً في سنتياجو دي كوبا، أكثر من 7000 شخصاً وتصنّع علاماتها في أكثر من 20 منشأة إنتاج، بما في ذلك مواقع التعبئة والترشيح والتصنيع في 11 دولة وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @BacardiLimited أو "إنستجرام" على @BacardiLimited1862. استمتعوا بمسؤوليّة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200224005529/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

جيسيكا ميرز

البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com

أو

ليزا جيدان

البريد الإلكتروني: ljedan@bacardi.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باكاردي-تعين-كايثي-باركر-المتمرسة-في-القطاع-لتولي-منصب-الرئيسة-التنفيذية-لشؤون-التسويق-لعلامتي-تيكيلا-باترون-وفودكا-جراي-جوس/ar