Friday, February 21, 2020

أندرسن جلوبال تدخل المغرب؛ وتوسّع حضورها في شمال أفريقيا

سان فرانسيسكو -الخميس 20 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – بعد استكمال التوسّع في جميع أنحاء جنوب وشرق وغرب أفريقيا، تعزّز "أندرسن جلوبال" حضورها في شمال أفريقيا من خلال اتّفاقيّة تعاون مع شركة الاستشارات "إم إيه جلوبال كونسالتينج" ("إم إيه جي سي") التي تتّخذ من المغرب مقرّاً لها.

تأسّست شركة "إم إيه جي سي" في عام 2005 من قبل الشريك الإداري مهدي العطار، وقد تطورت لتضمّ ثلاثة شركاء ونحو 30 من المتخصّصين. وتقدّم الشركة خدمات ضريبيّة وقانونيّة بما في ذلك مسك الدفاتر، والإشراف على المحاسبة، والاستشارات القانونيّة، والاستشارات الضريبيّة، والاستشارات الإداريّة، ومساعدة وتنظيم أنظمة المعلومات.

وقال السيد مهدي في هذا السياق: "على مدى السنوات الـ 14 الماضية، افتخرنا  بجهودنا الإشرافية وبتأمين أفضل الخدمات ضمن فئتها إلى عملائنا." وأضاف: "تُعدّ فرصة التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ شرفاً سيسمح لنا بنقل عروض خدماتنا إلى نطاق أوسع، مما يساعد على توسيع مواردنا  وامتدادنا حول العالم."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "مع استمرارنا في توسيع نطاق منصّتنا في هذه المنطقة، يضمن التعاون مع أفراد يتشاركون ذهنيّتنا بأن نصبح أكثر جهوزيّة لتوفير خدمات سلسة والأفضل ضمن فئتها حول العالم." وأضاف: "يضع السيد مهدي وفريق عمله المعيار لمثل هذه الخدمات. ويشكّل هذا التعاون حلقة وصل أساسية إضافية في جهودنا لتوسيع حضور مؤسّستنا في أفريقيا، ويلبي إحتياجات سوق مهمّة تزوّدنا بفرص نموّ مستمرّة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 167 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200218005358/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تدخل-المغرب-وتوسع-حضورها-في-شمال-أفريقيا/ar