Friday, February 21, 2020

هيلين وسوميتومو إس إتش آي إف دبليو تضافران جهودهما: تقنية القاعدة المميعة الدوارة من إس إف دبليو سوف تُستخدم في محطة فيوساري للطاقة الحيوية

Image not foundتفخر شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" ("إس إف دبليو") بالإعلان عن اختيارها من قبل شركة الطاقة "هيلين" لتزويد المحطة الجديدة "فيوساري للطاقة الحيوية" بمنصة المرجل التي تعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة لمساعدة "هيلين" على تحقيق هدفها في أن تصبح ذات بصمة كربونية معدومة بحلول عام 2035. 

إسبو، فنلندا-الخميس 20 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" ("إس إف دبليو") عن حصولها على عقدٍ من قِبل شركة الطاقة "هيلين أوي" لتوفير منصة المرجل التي تعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة للمحطة الجديدة "فيوساري سي" في هلسنكي، بفنلندا. وستقوم محطة التسخين بالطاقة الحيوية هذه، التي تنتج طاقة تسخين بالوقود بقوّة 220 ميجاواط، باستخدام الكتلة الحيوية المصنّعة من مخلّفات الغابات كمصدر الوقود الرئيسي.

وستقوم "إس إف دبليو" بتصميم وتجهيز وبناء منصة المرجل العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة ("سي إف بي") وتنقية غاز المداخن ومعدات إضافية ومستوعب لمنصة المرجل. وستقع المحطة الجديدة العاملة بالطاقة الحيوية بالقرب من موقع محطة الطاقة الحالية من "هيلين" في فيوساري. وسيبدأ الإنتاج بالطاقة الحرارية من المحطة الجديدة خلال موسم التدفئة 2022 و2023.

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لشركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"، في هذا السياق:

"تشارك ’إس إف دبليو‘ بحماس في تطوير مستقبل خالٍ من الكربون بالتعاون مع ’هيلين‘. نحن نفخر بأنه تم اختيار تقنية القاعدة المميعة الدوارة المبتكرة الخاصة بنا لتمثّل إحدى الخطوات التي اتخذتها ’هيلين‘ لتحقيق هدفها المتمثّل في التخلص تدريجياً من استخدام حرق الفحم".

وأضاف: "إنّ تقنية القاعدة المميعة الدوارة الخاصة بنا المستخدمة في منصة المرجل في محطة ’فيوساري للطاقة الحيوية‘ تُستخدم بالفعل في أكثر من مائة محطة في حوالى 20 دولة، بما في ذلك الوحدات المشّغلة مؤخرًا في فنلندا والسويد وكوريا واليابان. تعمل حلول الطاقة المتجددة المقدّمة من قبل ’إس إف دبليو‘ على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من الطاقة الأحفورية بأكثر من 30 مليون طن سنوياً".

ملاحظات للمحرّرين:

تُعتبر "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في مجال تقنيات الاحتراق وتوليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 510 مولداً للبخار يعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة "سي إف بي" في العالم، مُقدّمةً بذلك حلولاً تقنية عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المُستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية "سي إف بي" من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة بنا تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، ومولدات البخار الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200218005878/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سوميتومو إس إتش آي إف دبليو"

جان روجرز

هاتف: 19087133288+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هيلين-وسوميتومو-إس-إتش-آي-إف-دبليو-تضافران-جهودهما-تقنية-القاعدة-المميعة-الدوارة-من-إس-إف-دبليو-سوف-تستخدم-في-محطة-فيوساري-للطاقة-الحيوية/ar