Friday, February 21, 2020

كول سبان تعرض حلولها في المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض وتعقد شراكات في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية وبيثيسدا، ماريلاند -الخميس 20 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يلقي نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "كول سبان" عرضاً تقديمياً، في المنتدى الدولي للأمن السيبراني، في الرياض، المملكة العربية السعودية. يجمع المنتدى الدولي للأمن السيبراني الذي أطلقته الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، قادة الفكر والمبتكرين والمدراء التنفيذيين والمستثمرين لخلق عالم سيبراني أفضل وأكثر أماناً للجميع.

يستعرض جونز التحديات التي تواجه مشغلي شبكات الجوّال لحماية شبكاتهم من الثغرات الأمنية الناجمة عن "شبكة شبكات الجوال" العالمية وانتشار النقاط الطرفية الجوالة. أخيراً، يناقش جونز أحدث الأفكار والرؤى حول أفضل الممارسات التي يتبناها كلّ من مشغلي شبكات الجوال والمؤسسات الحكومية والشركات لتخفيف تأثير هذه المخاطر.

ينبغي أن تكون الحلول الجاهزة للنشر على مستوى الحكومات والمؤسسات سريعة وسهلة الاستخدام، ولكنها تتطلب أيضاً الأمان والخصوصية بالاقتران مع الأداء العالي والرقابة والإدارة والميزات الخاصة بالمؤسسات، بالإضافة إلى القدرة على التحكم بالكامل بالبنية التحتية لأنظمة المرحلة الأخيرة للاتصالات.

يشكّل "ترست كول" من "كول سبان" الحل الوحيد الذي تم تصميمه من الصفر لتلبية هذه الاحتياجات – أداء عالٍ وجودة صوت مشفرة عالية الدقة والوضوح نصوص ومحتوى ملفات وبيانات مبنية حول تنفيذ السياسة والتحكم والإدارة والمزايا وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة في تكوينات نشر مرنة (عامة / سحابة خاصة، في الموقع، أو هجينة).

وقال نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "كول سبان" في هذا السياق: "تتطلع المملكة العربية السعودية إلى تعزيز مكانتها كرائد إقليمي وأن تصبح مركزاً عالمياً للأمن السيبراني تماشياً مع رؤيتها لعام 2030. تلتزم ’كول سبان‘ بهذه الرؤية وهي تبذل قصارى جهدها لدعمها".

في المملكة العربية السعودية، تحظى "كول سبان" بالمشورة من قبل المدير الإداري لمجموعة "رويال بالم"، جون بارك رايت الرابع، وتمثلها  مجموعة أبونيان القابضة.

من جانبه، قال جون بارك رايت الرابع، المدير الإداري لمجموعة "رويال بالم": "تقوم الرفاهية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا على الثقة والمنفعة المتبادلة والصداقة. ويعد توفير الطاقة على المدى الطويل عاملاً استراتيجياً وحيوياً للجميع، ومن المهم أيضاً أن يدعم بالكامل أهداف رؤية السعودية 2030".

وقال فهد محمد أبونيان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "أبونيان" القابضة: "نحن نعلم بأن شبكات الاتصالات العالمية غير آمنة بطبيعتها وأن اعتراض الاتصالات الجوالة ومراقبتها، سواء الصوت أو البيانات، يشكل تهديداً واسع النطاق. لذلك، يسرنا أن نمثّل ’كول سبان‘ باعتبارها شركة رائدة في مجال أمن الاتصالات الجوالة لتعزيز هدف المملكة العربية السعودية في البحث والتطوير في تقنيات الأمن السيبراني وأمن الأجهزة اجوالة المبتكرة".

لمحة عن مجموعة "رويال بالم"

تعدّ "رويال بالم" مجموعة من المستشارين الذين يتمتعون بتاريخ طويل من العمل في المملكة العربية السعودية في بناء علاقات اقتصادية وتكنولوجية وثقافية مع كبرى الشركات والمنظمات حول العالم.

لمحة عن مجموعة فهد أبونيان

شركة فهد أبونيان هي شركة مقرها المملكة العربية السعودية، وهي عضو في مجموعة شركات عائلة أبونيان، التي تأسست في خمسينيات القرن الماضي وكانت الرائدة في مجال التطبيقات التجارية والمياه.

تأسست المجموعة من قبل فهد أبونيان، وتتنوع في مشاريعها وشراكاتها وقدراتها في المملكة العربية السعودية وفي أنحاء منطقة الشرق الأوسط. كما توفر الشركة منتجات وخدمات وحلولاً مبتكرة وتنافسية وعالية الجودة لسد الفجوات بين ثقافات العمل المختلفة ولها شبكة واسعة من الأعمال الدولية والمحلية، إلى جانب الفرص الاستثمارية للمستثمرين والشركاء.

تركز شركة فهد أبونيان القابضة على المشاريع الكبرى ولها شبكة انتقائية من العلاقات الصناعية في المملكة العربية السعودية، وهي ملتزمة بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال إضافة قيمة مع شركائها الدوليين والمحليين الذين يعدّون من الرواد في مجالاتهم ولا يقدمون إلا أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية.

لمحة عن "كول سبان"

تعتبر "كول سبان" المزوّد الرائد في مجال الأمن القوي والمتكامل للاتصالات متعددة المنصّات على الهواتف الذكية على مستوى العالم. يقدم حلّ "تراست كول" المقدم من "كول سبان" تشفيراً قوياً ومتكاملاً للمكالمات الصوتية والرسائل النصيّة / والدردشة على أجهزة "أندرويد" و "آيفون". و تضم قائمة عملائها المؤسسات الحكومية والشركات في أكثر من 60 بلداً في جميع أنحاء العالم. كما تتوافق "كول سبان" مع معايير معالجة المعلومات الاتحادية "إف آي بي إس 140-2" وتملك 33 براءة اختراع صادرة وعشرات أخرى قيد الانتظار. "كول سبان" هي شركة ذات ملكية خاصة ويقع مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند. للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.koolspan.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200218005635/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كوين هوا

البريد الالكتروني: qhua@koolspan.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كول-سبان-تعرض-حلولها-في-المنتدى-الدولي-للأمن-السيبراني-في-الرياض-وتعقد-شراكات-في-المملكة-العربية-السعودية/ar