Wednesday, February 26, 2020

أريما جينوميكس تستكمل جولة التمويل من السلسلة إيهأريما جينوميكس تستكمل جولة التمويل من السلسلة إيه


Image not found


سان دييغو -الأربعاء 26 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أريما جينوميكس"، وهي شركة تركز على الأدوات البحثية لتسريع فهم تسلسل الجينوم وبنيته تجاه دوره في صحة البشر والأمراض، أنها أتمّت جولة التمويل من سلسلة "إيه". قامت كل من شركة "أجيلنت تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:A)، و"كوين فينتشور" بقيادة هذه الجولة، وانضمت إليهما "فكتر فنتشرز" وصندوق "بيركلي" المحفز.

وقال تاد ويمز، المدير الإداري لبرنامج شراكة المرحلة المبكرة من "أجيلنت" في هذا السياق: "تستثمر ’أجيلنت‘ في شركاء القطاع للمضي قدماً في تطوير تقنيات جديدة من شأنها تسريع وتيرة الاكتشافات العلمية. وتتمتع ’أريما‘ بالقدرة على إتاحة تطبيقات الجينوم الجديدة عن طريق قيادة انتقال المجتمع من التركيز على التسلسل وحده إلى التسلسل والبنية".

سيتم استخدام عائدات هذا التمويل من أجل توسيع جهود "أريما" التجارية، ودفع تطوير تطبيقات جديدة ضمن منصة "أريما -هاي سي" الحالية بما في ذلك إضافة قدرات التحليل الهيكلي إلى تقنية الترسيب المناعي للكروماتين التقليدية عبر "هاي سي إتش آي بيه"، وبناء منتجات جديدة بما في ذلك التغطية السلسة "هاي سي" للتطبيقات في تجمعات "دي نوفو" الخالية من الثغرات وتسلسل السكان. سوف يدعم التمويل أيضاً توسيع نطاق عمليات" أريما" وتعزيز تجربة خدمة العملاء والدعم.

ومن جهته، قال سيدارث سيلفاراج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "أريما جينوميكس": "منذ إطلاق المنتج لأول مرة في عام 2018، حققت ’أريما‘ نجاحاً ملحوظاً في تحقيق ثقة العملاء كما يتضح من النمو السريع للعملاء والإيرادات. ويسرنا دعوة المستثمرين في رحلة ’أريما‘ الرائعة وإقامة شراكة معهم لدفع المرحلة المقبلة من النمو".

لمحة عن شركة "أريما جينوميكس"

تعتبر "أريما جينوميكس" إحدى شركات التكنولوجيا الحيوية التي تهدف إلى تسريع فهم تسلسل الجينوم وبنيته. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.arimagenomics.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200224005199/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شريكة "أريما جينوميكس"

سيدارث سيلفاراج، الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني: sid@arimagenomics.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أريما-جينوميكس-تستكمل-جولة-التمويل-من-السلسلة-إيه/ar