Friday, February 21, 2020

"تيجو" تعلن ما يزيد عن شحن مليون وحدة من حلول الإغلاق السريع

تعدّ أنظمة الإغلاق السريع في محطات الطاقة "الكهروضوئية من "تيجو" الحل الوحيد الحاصل على شهادة الامتثال لمعايير "أندرايترز لابراتوريز" (يو إل) ويتضمن 110 محول لكل من الأسواق السكنية والتجارية

كامببيل، كاليفورنيا -الخميس 20 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "تيجو إنرجي"، الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة الذكية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية "فليكس إم إل بيه إي" ومنصة "تي إس 4"، أنها استكملت بنجاح عملية شحن أكثر من مليون وحدة من أنظمة الإغلاق السريع. وقد أصبحت هذه الوحدات متوفرة لدى أكثر من 20 موزعاً في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى شركاء "تيجو"  من المصنّعين للوحدات الكهروضوئية والمحولات في الأسواق السكنية والتجارية. إذ أن الطلب الواسع على ضرورة الإلتزام بالمواصفات القياسية الكهربائية الأمريكية ("إن إي سي") لعام 2017 – وحالياً لعام 2020 – بموجب البند 690.12، قد دفع بكميات الشحنات إلى مستويات تفوق توقعات الشركة. علاوة على ذلك، تعمل شركة "تيجو" على إتاحة وحداتها من أنظمة الإغلاق السريع حول العالم مع تزايد الطلب العالمي على حلول السلامة التي تتسم بالفعالية من حيث التكلفة.     

تشكّل الوحدات المقدّمة من "تيجو" أنظمة الإغلاق السريع في محطات الطاقة الكهروضوئية متعددة البائعين الوحيدة الحاصلة على شهادة الامتثال لمعايير "يو إل" في الأسواق السكنية والتجارية. تقوم الشركة بتنبيه المستخدمين مراراً وتكراراً بأن أجهزة الإغلاق السريع تمتثل بالمواصفات القياسية الكهربائية الأمريكية "إن إي سي" فقط إذا تم اختبارها والمصادقة عليها من قبل منظمة معتمدة لاختبارات السلامة مثل "أندرايترز لابراتوريز" (يو إل). وتشمل قائمة وحدات المحوّلات التي تقدمها "تيجو" أكثر من 110 محولاً من 15 شركة مصنّعة. وتشكّل شهادة الامتثال بمعايير "يو إل" جزءاً من مبادرة "تيجو" للبائعين المتعددين التي تزوّد المستخدين خياراً واسعاً من الحلول الموثوقة والآمنة والتي تتسم بالفعالية من حيث التكلفة. بالتالي، يسمح توافق الوحدات الذكية الحاصلة على ترخيص "يو إل" و المحوّلات الحاصلة على ترخيص "يو إل" مع شركاء التصنيع، بتوفير مرونة التصميم بما يسمح لمركبي النظام بالامتثال بمواصفات "إن إي سي" 690.12 الخاصة بأنظمة الاغلاق السريع لمحطات الطاقة الكهروضوئية لعامي 2017 و2020.         

وفي هذا السياق، قال زفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تيجو": "تعدّ موثوقية منتجات "تيجو" استثنائية للغاية. إن موثوقية تقنية محسّنات الوحدات الذكية من ’تيجو‘ المشحونة العالمية تصل إلى 99.9 في المائة في حين أن نسبة المنتجات التي يتم إرجاعها لا تتخطى 0.1 في المائة - وهي النسبة الأعلى في القطاع وأفضل بمعدل أربعة أضعاف من حلول ’إم إل بيه إي‘" الأخرى. وإذ نتطلع إلى العام 2020 وما بعده، نتوقع إرتفاعاً هاماً في نسبة الشحنات، على الرغم من قيام بعض الأسواق بتغيير التعريفات الجمركية الدولية والإنتقادات الجاهلة التي طالت إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ’إم إل بيه إي‘ التي هزت قطاع انتاج الطاقة الشمسية خلال العقد الماضي."

يعزى ازدياد نسبة الشحنات إلى جهود "تيجو" في تجديد حضورها من خلال الشراكات مع الموزّعين في الدول التي لا تزال فيها معايير السلامة قيد التطوير – مثل المكسيك واليابان والفيليبين وتايوان وسنغافورة وغيرها. قد لا تملك تلك المناطق مواصفات صارمة على غرار تلك المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن وجودها يلفت الإنتباه أيضاً إلى مزايا "تيجو" الأخرى، مثل ميزة المراقبة والتحسين على مستوى الوحدات. تشمل قائمة موزعي حلول الإغلاق السريع "آر إس إس" من "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، كلاً من "أنيكستر"، و"باي وا آر إي"، و"كابيتال إلكتريك"، و"سي إي دي غرينتيك"، و"فورتشن إينرجي"، و"اندبندنت الكتريك"، و"انتر آيلاند سولار سابلاي"، "كرانيش"، و"بلات الكتريك سابلاي"، و"بروينسو"، "رينفيو"، و"ذا باورستور"، و"وارن ديل كاريبي"، و"ويرنر إليكتريك"، و"هولسايل إيليكتريك كاريبي" وغيرهم الكثير.  

بدأت شركة "تيجو" حالياً بتلقي الطلبات – لمعرفة الأسعار والتوصيل، يُرجى استشارة مزود الوحدات الكهروضوئية المفضل لديكم، أو الاتصال بشركة "تيجو" على الرقم: 14084020802+، الرقم الداخلي: 1، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: sales@tigoenergy.com.

لمحة عن شركة "تيجو"

تأسست "تيجو" في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في الاستفادة من منصة "فليكس إم إل بيه إي" المدمجة والمحدثة و تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كافة أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200218005174/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الإتصالات الإعلامية لـصالح "تيجو"

تيفاني دوغلاس

هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430

البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيجو-تعلن-ما-يزيد-عن-شحن-مليون-وحدة-من-حلول-الإغلاق-السريع/ar