Sunday, March 29, 2020

ماري كاي تقوم بالتصنيع وتتبرّع بمعقمات لليدَين لمحاربة وباء كوفيد-19

دالاس -الأحد 29 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماري كاي" أنّها ستخصّص جزءاً من سلسلة إمدادها العالميّة وقدراتها التصنيعيّة لإنتاج معقمات اليدَين المطلوبة بشدة. وستستخدم المنتجات الأولى في المجموعة للتبرّع إلى الأشخاص المتواجدين في الخطوط الأمامية لمواجهة وباء "كوفيد-19".

وقال ديفيد هول، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "على الرغم من مواجهتنا تحديات استثنائية خلال تفشي وباء ’كوفيد-19‘ العالمي، يجد العالم وسائل للتكيّف – مع تحذيرات قليلة أو معدومة. ويشكّل تصنيع معقمات لليدَين لمواجهة هذه الأزمة طريقة دعمنا للمتواجدين في الخطوط الأمامية".

وتنصح مراكز مكافحة الأمراض واتقائها ("سي دي سي") باستخدام معقمات لليدين ترتكز على الكحول للحدّ من العدوى. ولكن بسبب طلب المستهلكين، هناك نقص كبير في معقمات اليدين التي تنصح بها مراكز مكافحة الأمراض واتقائها في المنازل وفي إعدادات الرعاية الصحية.

وعملت "ماري كاي" في الأسبوع الماضي للانتقال إلى الإنتاج من خلال إمداد المواد الأولية، وتحديد توافر التغليف في متناول اليد، والتحضير لخطوط الإنتاج التصنيعيّة وضمان الشحن.

وسيتمّ التبرّع بالدفعة الأولى من منتجات تعقيم اليدين إلى مؤسسة "بايلور سكوت آند وايت دالاس". وتُعدّ "بايلور سكوت آند وايت" أكبر منظومة غير ربحيّة للرعاية الصحية في تكساس، وإحدى أكبرها في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وتشمل هذه المنظومة 52 مستشفى، وأكثر من 800 موقع لرعاية المرضى، و7,500 طبيب ناشط، وأكثر من 47 ألف موظف.

وصرّحت كريستي شيريل هويل، الرئيسة التنفيذية للسياسات والمجتمع لدى مؤسسة "بايلور سكوت آند وايت هيلث" الصحية، قائلةً: "خلال هذه الفترة التي لم يسبق لها مثيل، يستمرّ فريقنا الطبيّ المتخصّص بتقديم خدماته بولاء إلى أكثر من يحتاجونها. ونحن ممتنون للغاية لكرم ’ماري كاي‘ وابتكارها على صعيد إنتاج أصول بالغة الأهمية لمرضانا وموظفينا. ويشكّل العمل مع منظمات ضمن مجتمعنا تتمتّع برغبة قويّة لإحداث فرق إلهاماً كبيراً بالنسبة لنا".

لمحة عن "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

لمحة عن مؤسسة "بايلور سكوت آند وايت هيلث"

انطلاقاً من موقع "بايلور سكوت آند وايت هيلث" باعتبارها أكبر منظومة صحيّة غير ربحيّة في ولاية تكساس، تقوم المؤسسة بتعزيز صحّة ورفاهية كلّ فرد وعائلة ومجتمع تخدمه. وتشكّل المنظومة شبكة مدمجة لتقديم الرعاية، وهي تشمل "خطّة سكوت آند وايت الصحيّة"، و"معهد أبحاث بايلور سكوت آند وايت"، وتحالف "بايلور سكوت آند وايت كواليتي ألاينس". ومن خلال 52 مستشفى وأكثر من ألف نقطة وصول بما في ذلك مراكز أكاديميّة طبيّة رئيسيّة في دالاس وتمبل، تقدّم المنظومة السلسلة الكاملة من الرعاية، بدءاً من الرعاية المتخصّصة الرئيسيّة إلى الرعاية الحائزة على جوائز، في جميع أنحاء تكساس، ومن خلال نقاط تلامسيّة افتراضية. وإذا كانت منطقة الخدمة ولاية، ستكون ثامن أكبر واحدة تقدم الرعاية إلى مجموعة سكان أكبر من سكان ولاية جورجيا. تأسّست "بايلور سكوت آند وايت" كمجموعة مسيحيّة تبشيريّة شفائية، وهي تفتخر بتكريم إرثها الممتد على قرن من الزمن من خلال التزامها بتحسين إمكانيّة الوصول، والقدرة على تحمل التكاليف، وتجربة العملاء للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: BSWHealth.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200326005766/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماري-كاي-تقوم-بالتصنيع-وتتبرع-بمعقمات-لليدين-لمحاربة-وباء-كوفيد-19/ar