Tuesday, March 3, 2020

جيم ماكارثي ينضمّ إلى آي 2 سي بصفة رئيس للشركة


 سيقوم المدير التنفيذي المتمرّس في مجال المدفوعات والمستشار في مجال التكنولوجيا الماليّة بدعم النموّ العالمي السريع لشركة "آي 2 سي" 


ريدوود، كاليفورنيا -الاثنين 2 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "آي 2 سي"، المزوّدة الرائدة لتكنولوجيا المدفوعات والتكنولوجيا المصرفيّة المفتوحة، عن تعيين جيم ماكارثي مديراً للشركة. وسيرفع ماكارثي تقاريره إلى أمير واين، الرئيس التنفيذي ومؤسّس شركة "آي 2 سي"؛ وسيكون مسؤولاً عن فرق "آي 2 سي" التي تعمل مع العملاء والشركاء والعملاء المحتملين. وسيعمل إنطلاقاً من مقر شركة "آي 2 سي" في وادي السيليكون.

يعدّ ماكارثي خبيراً متمرّساً في القطاع بخبرة تفوق 20 عاماً في مجال الخدمات الماليّة لصالح جميع أصحاب المصلحة في قطاعات المدفوعات والتكنولوجيا المصرفية المفتوحة. وشغل حديثاً منصب مستشار استراتيجي للكثير من الشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا الماليّة في وادي السيليكون.

وعمل ماكارثي طوال ثمانية عشرة عاماً لدى "فيزا"، حيث شغل مناصب عالية في مجال المبيعات، والمخاطر والمصادقة، وقروض المستهلكين، والمنتجات الرقميّة، والابتكار في المنتجات، والمدفوعات. وفي منصبه الأخير كنائب الرئيس التنفيذي للابتكار والشراكات الاستراتيجيّة لدى "فيزا"، كان ماكارثي مسؤولاً عن تطوير خارطة طريق عمل المنتجات والتكنولوجيا لدى "فيزا"، وجهود الابتكار، وقاد تطوير الأعمال لصالح الشراكات الاستراتيجيّة. وكان أيضاً مسؤولاً خلال عمله لدى "فيزا" عن إطلاق خدمة "3 دي سيكيور" وخدمة العملة الرمزية  من "فيزا"، اللتَين أصبحتا من أبرز المعايير في القطاع، كما ساهم في إطلاق خدمة "آبل باي".

وقال جيم ماكارثي في هذا السياق: "عندما كنت أتولى قيادة قسم الابتكار والشراكات الاستراتيجية لدى ’فيزا‘، حصلتُ على فرصة أن أشهد مباشرةً على تحقق الابتكار في مجال المدفوعات في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "لكن لا بد أن أقول أنّني لم أعرف أيّ منصة بمثل قوّة ومرونة وموثوقيّة منصّة المعالجة العالميّة الفرديّة من ’آي 2 سي‘، القادرة على دعم منتجات الائتمان والخصم والدفع المسبق والقروض. وبفضل ما تتمتع به من بنية فريدة تركّز على الإنسان، وقدراتها الأساسيّة، ومئات واجهات برمجة التطبيقات، وتوافرها بنسبة 100 في المائة على مدى أكثر من 19 عاماً، يمكن القول بأنها منصة لا مثيل لها في القطاع. وأنا أشعر بالحماس تجاه الانضمام إلى هذا الفريق والمساهمة في قصّة نجاح ’آي 2 سي‘."

من جانبه، قال أمير واين، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي": "يسرّنا للغاية أن نرحب بجيم ضمن فريق عمل ’آي 2 سي‘. فهو يجلب معرفة عميقة في قطاع المدفوعات والابتكار، بالإضافة إلى قدرة موثوقة على الاتصال وعقد شراكات فعالة طويلة الأمد مع العملاء. يشكّل جيم إضافة متوافقة تماماً مع ثقافة ’آي 2 سي‘ للابتكار والالتزام بنجاح العملاء."

لمحة عن شركة "آي 2 سي"

تقوم "آي 2 سي" بتحفيز المدفوعات العالميّة المبتكرة والتكنولوجيا المصرفيّة المفتوحة لصالح مؤسّسات الخدمات الماليّة بفضل منصّة متعددة الوظائف تمّ بناؤها لتوفير احتمالات لامتناهية. وتقدّم تكنولوجيا المعالجة الأساسيّة المتطورة التي تشكّل أساس عملها، مجموعة واسعة من حلول الائتمان والخصم والمدفوعات المسبقة – جميعها من منصّة فرديّة عالميّة للبرمجيّة كخدمة. ويسمح ذلك إلى العملاء بتهيئة حلول المدفوعات خاصتها بشكل ديناميكي، مع مستوى ليس له مثيل من المرونة والانسيابيّة والأداء، مع الحفاظ على مدفوعات عالية الأمان وموثوقة.

تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، ويساهم الجيل الجديد من تقنيّاتها بمساعدة المؤسّسات على تعزيز نموّ العائدات، والتوسّع والتكييف مع التغييرات، إلى جانب دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة ومنطقة، وعبر كافة المناطق الزمنيّة. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.i2cinc.com ومتابعة أخبارنا على @i2cinc.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52180462/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

جيسيكا كيرسي

نائبة الرئيس لاتصالات التسويق

شركة "آي 2 سي"

هاتف: +16504805714

البريد الإلكتروني: jkersey@i2cinc.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيم-ماكارثي-ينضم-إلى-آي-2-سي-بصفة-رئيس-للشركة/ar