Monday, March 2, 2020

فيلودين تعرض مجموعة حلولها القائمة على تقنية ليدار لعمليات التصنيع وسلسلة التوريد في معرض موديكس 2020


At MODEX 2020, Velodyne will highlight lidar sensors that can improve industrial automation, materials handling, yard management and distribution center operations. These include the Velodyne Puck 32MR™ (left) and Velarray™ (right). (Photo: Velodyne Lidar)Image not found
 سيول روبوتيكس تستعرض حل برج المراقبة من المستوى 5، المدعوم من "فيلودين ليدار"، لتمكين الأتمتة الآمنة والفعالة للعمليات في قسم الخدمات اللوجستية في جناح "فيلودين"



سان خوسيه، كاليفورنيا -الاثنين 2 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستستضيف "فيلودين ليدار" (الجناح 6091)، بالتعاون مع "سيول روبوتيكس"، عرضاً تقديمياً يبرهن كيف تساهم حلولها الذكية والقوية القائمة على تقنية الاستشعار "ليدار" على تطوير الأتمتة والسلامة في عمليات التصنيع وسلسلة التوريد في معرض "موديكس" 2020 الذي يُقام في أتلانتا، من 9 - 12  مارس. ستسلّط "فيلودين" الضوء على أجهزة الاستشعار عن بعد بتقنية "ليدار" التي يمكن استخدامها في الروبوتات والمركبات الموجهة ذاتية القيادة والرافعات الشوكية وتطبيقات الأمان. ويمكن لحلول "فيلودين ليدار" تحسين الأتمتة الصناعية ومناولة المواد، وإدارة الفناء وعمليات مركز التوزيع.

ضمن جناحها في معرض "موديكس"، ستعرض "فيلودين" جهاز "بوك 32 إم آر"، وهو جهاز استشعار "ليدار" يولّد صورة غنية بالبيانات ويتمتع بالقدرة على الكشف عن الأجسام منخفضة الانعكاس عن مسافة 120 متراً. وقد تمّ تحسين جهاز الاستشعار لتوفير مستوى متميز في الأداء الداخلي والخارجي، ويعمل في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة. من خلال الجمع بين ميزة التصوّر ثلاثي الابعاد عالي الدقة وبين مجال الرؤية الرأسي واسع النطاق، يمكن لمستشعر "بوك 32 إم آر" من "فيلوداين" أن يكشف عن ممرات المشاة والأرصفة والحواجز بشكل دقيق ضمن ممرات المستودعات من أجل توفير إمكانية التنقل الآمن والفعال سواء على الطرقات أو ضمن المواقع التجارية والصناعية.

كما ستعرض "فيلودين" أيضاً جهاز "فيلاراي"، وهو حل استشعار قوي يساهم بتحسين السلامة الآلية بشكل كبير. ويتيح عامل الشكل الصغير وقابلية الدمج  إمكانية دمج المستشعر بأناقة في مجموعة متنوعة من المعدات الصناعية والروبوتية. ويسمح "فيلاراي" بتوليد صور اتجاهية غنية بالتفصيل، في النهار والليل على حد سواء.

وقال جون باراد، نائب رئيس تطوير الأعمال في "فيلودين ليدار": "مع ارتفاع  وتطور الطلب على الحلول التي تسمح بتحقيق كفاءة سلسلة التوريد وسلامتها، تساهم تقنية "ليدار" بمساعدة الشركات على تحسين أداء التصنيع والخدمات اللوجستية بشكل كبير." وأضاف: "تحتاج أنظمة سلسلة التوريد إلى الاستمرار في التحوّل لكي تصبح أكثر ذكاءً وأماناً وأكثر كفاءة وأكثر آلية. لتلبية هذه المتطلبات، تتجه الشركات إلى تقنية ’ليدار‘ لكي تؤدي دوراً أساسياً في تمكين الجيل التالي من سلاسل التصنيع والتوريد ".

كذلك، ستعرض "سيول روبوتيكس" في جناح "فيلودين" ضمن معرض  "موديكس" مزايا وتطبيقات حل برج المراقبة من المستوى الخامس، القائم على محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة، "سينسر" SENSR، المحسّن والمتاح تجارياً لمعالجة البيانات ثلاثية الأبعاد الغنية والموثوقة من "فيلودين". تستخدم "سيول روبوتيكس" الذكاء الاصطناعي للكشف عن الأشياء وحسابها وتصنيفها وتتبعها بدقة وفي الوقت الفعلي. ويمكن للذكاء الاصطناعي أن يتعقب موقع الأشياء وإحداثياتها وسرعتها واتجاهها بدقة والتنبؤ بمسارها، مثل المركبات والأفراد في مركز التوزيع أو في مراكز عمليات التصنيع والخدمات اللوجستية.

من جانبه، قال ديفيد هان، المدير الإداري، قسم أعمال أمريكا الشمالية والحلول العالمية للسيارات في شركة سيول روبوتيكس" في هذا السياق: "مع تزايد نسبة أتمتة المركبات ومعدات مناولة المواد في مواقع تقديم الخدمات اللوجستية ومراكز التوزيع يتعين على الثطاع أن يتطور أيضاً ويعمل بالتوازي على نشر بيئة تشغيل قوية وآمنة. سيساهم ذلك بحل التحديات المعروفة ذات الصلة بالشاحنات والمعدات، مثل النقاط العمياء والانسداد، من أجل تحقيق الكفاءة والوفورات الموعود بهما بنجاح." وأنهى قائلاً: "يسمح نظام برج التحكم من المستوى الخامس المجهز بتكنولوجيا  ’فيلودين ليدار‘ بتحقيق ذلك تماماً - حل قوي وفعال من حيث التكلفة قائم على البنية التحتية لتوليد بيانات التصوّر، يراقب ويوجه حركة المركبات الآلية والتقليدية داخل الفناء بأكمله - بكفاءة وأمان."

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

لمحة عن "سيول روبوتيكس"

تعتبر "سيول روبوتيكس" شركة لبيانات التصور ثلاثية الأبعاد القائمة على الذكاء الاصطناعي وهي متخصصة في حلول التصور بتقنية "ليدار"، المدعومة بمنصة أدوات التصور "سينسر" (SENSR) الخاصة بها ومتعددة الاستخدامات. تعمل "سيول روبوتيكس"، التي تتخذ من سيول بكوريا الجنوبية مقراً لها، ولا مكتب فرعي للولايات المتحدة في "آن أربر" بولاية ميشيغان، على تطوير العملاء والمشاريع في أسواق أنظمة مساعدة السائق المتطورة والسيارات ذاتية القيادة (ADAS/AV)، والأمن، والمصانع الذكية، والخدمات اللوجستية، والروبوتات في جميع أنحاء العالم. تعمل "سيول روبوتيكس" بالتعاون مع الشركاء في جميع أنحاء سلسلة القيمة - بما في ذلك شركات تصنيع تقنية الاستشعار "ليدار" ومصنّعي المعدات الأصلية في قطاع السيارات تصنيع والصناعة والموردين من المستوى الأول والثاني وشركات الهندسة والعملاء الحكوميين – لتطوير  حلول التصور التي تعزز ذكاء الروبوتات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.seoulrobotics.org

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200227005194/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شون دودال

شركة "لانديس" للاتصالات لصالح شركة "فيلوداين ليدار"

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com

أو

ديفيد هان

شركة "سيول روبوتيكس المحدودة

هاتف: 7347879855 (آن أربر، ميشيغان)

البريد الالكتروني: david@seoulrobotics.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-تعرض-مجموعة-حلولها-القائمة-على-تقنية-ليدار-لعمليات-التصنيع-وسلسلة-التوريد-في-معرض-موديكس-2020/ar