Saturday, March 28, 2020

حل سمايل مايت للاستشارات الافتراضية - مجاناً حتى 31 مايو

تعزز "دنتال مونيتورينج" التزامها تجاه أخصائيي طب الأسنان: توفر إمكانية الوصول المجاني إلى حلها المبسط الجديد لطب الأسنان عن بعد، "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية

باريس -الجمعة 27 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "دنتال مونيتورينج" الأسبوع الماضي عن إطلاق نسخة مبسطة من "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية، حل طب الأسنان عن بعد الخاص بها لتمكين ؤ طب الأسنان من تقييم استفسارات مرضاهم الجدد عن بعد وبطريقة متوافقة مع قانون إمكانية نقل التأمين الصحي والمساءلة "إتش آي بيه  إيه إيه".

نظراً إلى اتساع نطاق هذا الوباء، وتدابير الاحتواء المتزايدة التي تتخذها الحكومات في جميع أنحاء العالم، برز طب الأسنان عن بعد مثل" سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية كحل للمساعدة في تقييم المرضى عن بُعد في هذه الأوقات غير المسبوقة –  إذ يطلق أول استشارة من المنزل ويساهم في منع انتشار فيروس "كوفيد-19".

ومن خلال الوقوف إلى جانب جميع أخصائيي طب الأسنان، قررت "دنتال مونيتورينج" الآن توفير وصول مجاني إلى  حل "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية مجاناً لجميع أطباء الأسنان وأطباء تقويم الأسنان الفرديين في جميع أنحاء العالم حتى نهاية مايو 2020.

تعتبر "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية نسخة "مبسطة" من "سمايل مايت"، وهي أكثر بساطة وسرعة في التطبيق خصوصاً لهذه الأوقات - مما يتيح عملية إعداد ونشر سريعة. وقد تم تطويرها لتمكين العيادات من تقييم مرضاها الجدد عن بعد ومباشرة من خلال موقعها الإلكتروني.

وأوضح فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"دنتال مونيتورينج": "تعتبر إتاحة الوصول مجاناً إلى حلنا حتى نهاية مايو واجبنا كمواطنين عالميين. ومن المهم أن نساعد أخصائيي طب الأسنان على إيجاد الحلول حتى يتمكنوا من الاستمرار في تقديم الرعاية المختصة، حتى خلال فترة تفشي الوباء".

وفي معرض حديثه عن عملية التطوير السريعة لحل "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية، قال نيك دونكان، الرئيس التنفيذي ومؤسس "سمايل مايت": "اعتقد أنني أتحدث بالإنابة عن قطاع طب الأسنان بأكمله عندما أقول إن تركيزنا الوحيد في هذا الوقت هو القيام بكل ما في وسعنا لمساعدة العيادات على اجتياز الفترة الحالية التى يسودها القلق. عملنا بجد من أجل تطوير نسخة جديدة من تقنيتنا يسهل تنفيذها على كل من المرضى والعيادات الفردية. وبصفتنا شريك لأخصائيي طب الأسنان، فإن إتاحة هذه التقنية مجاناً لجميع أطباء الأسنان وتقويم الأسنان المستقلين هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به".

وتجدر الإشارة إلى أن "دنتال مونيتورينج" تعمل مع أخصائيي طب الأسنان لتحسين حلولها ومساعدة المرضى في الوصول إلى رعاية الأسنان في أي وقت وفي أي مكان.

حل "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية، لتقييم المرضى الجددعن بعد.

يمكن تقييم مكالمات جميع المرضى الجدد مسبقاً وعن بُعد باستخدام أداة تقييم "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية مباشرة من خلال مواقع عيادات الأطباء على شبكة الإنترنت. العملية بسيطة:

الخطوة الأولى - يقوم الطبيب ببساطة بتثبيت أداة على الموقع الإلكتروني الخاص بعيادته. يقوم المريض الجديد بالنقر على الأداة  وينشئ ملفاً شخصياً وثم يلتقط خمس صور لداخل الفم عبر هاتفه الذكي (لا حاجة لتنزيل تطبيق أو استخدام منتج "سكان بوكس" ومبعاد الخَدّ)

الخطوة الثانية - يتم تلقائياً توليد تقرير شامل مخصص للمريض، وذلك بواسطة محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بنا، ويتم إرساله إلى الطبيب.

الخطوة الثالثة - يقوم الطبيب بالتحقق من احتياجات المريض عبر بوابة  "سمايل مايت" الخاصة به.

الخطوة الرابعة - يقوم الطبيب بمراجعة التقرير وتخصيصه قبل مشاركته مع المريض مع خيارات العلاج الخاصة به ورابط الحجز إذا كان هناك حاجة إلى موعد.

لتطبيق حل "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية يرجى زيارة الرابط التالي: https://dental-monitoring.com/maintain-patient-care/

بعد 31 مايو 2020، وحتى الإنهاء من الوباء، سيتوفر حل "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية بتكلفة مخفضة بنسبة 50 في المائة: 150 دولاراً أمريكياً في الشهر.

الإعداد السريع

تجدر الإشارة إلى أن حل "سمايل مايت" للاستشارات الافتراضية جاهز للاستخدام في غضون دقائق بعد أن قام الأطباء وفرقهم بإجراء عملية الإعداد السريع - وهي عملية تنفيذ مبسطة جديدة، تتم عن بُعد بشكل كامل بواسطة الحلقات الدراسية عبر الإنترنت والدعم الفردي الذي فريقنا المختص في دعم العملاء.

لحجز وقت محدد للمشاركة في جلستنا التدريبية القادمة، يرجى زيارة ارابط التالي:

 https://dental-monitoring.com/maintain-patient-care/

لمحة عن "دنتال مونيتورينج" (www.dental-monitoring.com)

تأسّست "دنتال مونيتورينج" في عام 2015 من قبل فيليب صلاح، وهي أوّل شركة تقوم على الذكاء الاصطناعي وتتوجه إلى حاجات أخصائيّي الأسنان. وتمّ تصميم مجموعة برمجيّات "دي إم" لتلبية حاجات أخصائيّي الأسنان على امتداد رحلة المريض: قبل العلاج، لزيادة تفاعل المرضى، وخلال العلاج، لزيادة جودة الرعاية التي يقدمها الطبيب، وبعد العلاج، للتأكد من ثبات نتائج العلاج. تعمل الشركة حاليّاً في أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكيّة، وآسيا والمحيط الهادئ، ويعمل لديها فريق من حوالي 250 موظفاً في مكاتبها الخمسة في باريس وأوستن ولندن هونج كونج وسيدني.

"سمايل مايت" هي شركة تابعة لـ  "دنتال مونيتورينج" (https://www.smilemate.com/).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200324005658/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية:

شارلوت جارزينو

البريد الإلكتروني: c.garzino@dental-monitoring.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-سمايل-مايت-للاستشارات-الافتراضية-مجانا-حتى-31-مايو/ar