Sunday, March 1, 2020

هيد سبين تعلن عن جولة تمويل ثالثة بقيمة 60 مليون دولار أمريكي بتقييم يبلغ 1.16 مليار دولار أمريكي، وتعلن عن تسمية نيكيش أرورا لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة

 تتواجد "هيد سبين" على المسار الصحيح لتصل إلى 100 مليون دولار أمريكي من العائدات السنويّة المتكرّرة في أوائل عام 2020 بعد أربعة أعوام بقليل من تأسيسها، وسيساعدها الاستثمار الجديد في تعميق موقعها ضمن منظومات السحابة



بالو ألتو، كاليفورنيا -السبت 29 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيد سبين"، الشركة التي تضمن تجارب متّصلة مثاليّة مدعومة بالإنترنت والجوال وإنترنت الأشياء وشبكات الجيل الخامس "5 جي"، عن جولة تمويل ثالثة بقيمة 60 مليون دولار أمريكي بقيادة "ديل تكنولوجيز كابيتال" و"آيكونيك كابيتال"، مع مشاركة من المستثمرين المؤسسيّين "تايجر جلوبال مانجمنت"، و"كيرني جاكسون"، و"ألفا سكوير جروب". ويصل إجمالي المبلغ المجموع منذ التأسيس مع هذه الجولة إلى 117 مليون دولار أمريكي. وستستخدم "هيد سبين" التمويل من أجل تطوير عروض جديدة للمنتجات، والتوسّع إلى قطاعات جديدة من السوق، وتعميق موقعها ضمن منظومات السحابة.

وأعلنت "هيد سبين" أيضاً أنّ نيكيش أرورا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بالو ألتو نتوركس"، قد انضمّ إلى مجلس إدارة الشركة وتحديداً في منصب رئيس المجلس. وتجدر الإشارة إلى أنّ أرورا هو الرئيس التنفيذي السابق لشؤون الأعمال لدى "جوجل"، وشغل حديثاً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لدى "سوفت بانك" قبل الانضمام إلى "بالو ألتو نتوركس".

وشارك أيضاً في الجولة روّاد من المستثمرين الخيّرين بمن فيهم جيف وينر من "لينكدإن"، وشيفا راجارامان من "وي"، وأليكس ويل من "كالم"، وأكشاي كوثاري من "نوشن"، وديريك كالو من "بامبل"، وكوجول راجارام من "كافيار"، ومانيك جوبتا من "أوبر"، وآمبر فانج من "سترايب"، وكيفن وايل وأندريا مور من "فيسبوك"، وشيلا تران من "أوبن دور"، وسونيل باي من "إينجل ليست"، وجيسون سو هوي من "سوبركاست"، ومايكل كاتز من "إم بارتيكل"، وشيريل سو هوي من "إس في بيه"، وثيجو كوتي من "إيربايز"، و"جون بونتن من "سبوتيفاي"، وليزا كلاينسورج من "تويتر"، وعلي علتاف من "بينتريست".

وقال نيكيش أرورا في هذا السياق: "قامت التكنولوجيا الاستثنائيّة الخاصة بـ’هيد سبين‘ بتكسير الحواجز وإعادة ترسيم حدود الاختبار، والمراقبة، والتحليلات عبر الأجهزة والمواقع والشبكات لفهم التجربة المتّصلة للعملاء. ويشير ذلك أنّه أصبح أخيراً بإمكان فرق الأعمال، والتطوير، وعمليّات التطوير ’ديف أوبس‘، والمنتجات، أن يكونوا على نفس الموجة وأن يركزوا على الأمور الأكثر أهميّة: تقديم تجارب رقميّة ابتكاريّة عالية الجودة تمكّنها الإنترنت، والجوال، وإنترنت الأشياء، وشبكات الجيل الخامس ’5 جي‘".

ونتيجة الفهم أنّ التجارب المتّصلة التي تعزّزها الإنترنت، والجوال، وإنترنت الأشياء، وتقنيّات الجيل الخامس "5 جي" أصبحت نقطة التفاعل الأساسية بين الشركات وعملائها، قامت "هيد سبين" بتطوير أوّل منصّة معلومات متصلة في العالم لتوحيد الاختبار والمراقبة والتحليلات عبر التطبيقات، والأجهزة، والشبكات. وذلك يمكّن الشركات من تعزيز الخصائص الوظيفيّة وأداء التجارب المتّصلة خلال دورة التطوير وعبر المنظومة المعقدة بشكلٍ متزايد للبرمجيّات والبنية التحتيّة المستخدمة للوصول إلى الجمهور العالمي اليوم.

ومن جهته، قال ديباك جيفانكومار، المدير الإداري لشركة "ديل تكنولوجيز كابيتال": "حقّقت ’هيد سبين‘ نتائج ملفتة خلال أربعة أعوام فحسب. فلم يتمكّن الفريق من إدارة تنفيذ استثنائي للمبيعات فحسب، بل أوجد أيضاً فئة جديدة من الحلول أصبحت معياراً في الوقت الحالي لكيفيّة ضمان أفضل الشركات المدرجة في قائمة ’جي 2000‘ للمستهلكين والمؤسسات تجارب متّصلة ممتازة لمستخدميهم وعملائهم. وتُعدّ ’هيد سبين‘ اليوم واحدة من شركات البرمجيّات الأسرع توسعاً التي رأيتها خلال 10 أعوام لي من الاستثمار، وهي تتمتّع بقدرة نموّ استثنائيّة بالفعل".

ومنذ انطلاق "هيد سبين" في عام 2015، قامت بمضاعفة عائداتها السنويّة عاماً تلو الآخر، وكسبت ثقة أكثر من ألف عميل من المؤسّسات ومشغلين للاتّصالات اللاسلكيّة. ويتألّف العملاء المؤسّسيّن الجدد لشركة "هيد سبين" من "مايكروسوفت"، و"تيك توك"، و"بانداي نامكو ستوديوز"، و"ياهو!"، و"أوبر"، و"دي نا"، و"إير بي إن بي"، وكولز"، و"بايت دانس"، و"بايجوز"، و"أوبتوس"، و"أوستراليان بوست"، و"تيليفونيكا"، و"والمارت". وكجزءٍ من استراتيجيّة التوسّع العالمي، افتتحت الشركة حديثاً أيضاً مكاتب إقليميّة في كل من لندن، وتل أبيب، وبرلين، وكيب تاون، لتلبية الطلب المتزايد من العملاء في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.

وعلّق مانيش لاشواني، المشارك في تأسيس "هيد سبين" ورئيسها التنفيذي، قائلاً: "تتواجد ’هيد سبين‘ في موقع مناسب للاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة في السوق في ظلّ انتقال الشركات لتأمين تجارب رقميّة وجوالة عالية الجودة. إنّنا محظوظين لتمكننا من تنمية الشركة مع فريق عملنا الممتاز، وشركائنا، ومستثمرينا".

وتجدر الإشارة إلى أن "هيد سبين" تتّخذ من بالو ألتو مقرّاً لها. للاطّلاع على المزيد من العلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.headspin.io أو متابعة "هيد سبين" على "تويتر" عبر headspin_io@ وعلى "لينكدإن".

لمحة عن "هيد سبين"

تُعدّ "هيد سبين" أوّل منصّة معلومات الاتصالات في العالم تقدّم حلول الإنترنت، والجوال، وإنترنت الأشياء، وشبكات الجيل الخامس "5 جي" لتوحيد الاختبارات والمراقبة والتحليلات في التطبيقات، والأجهزة، والشبكات. وتقوم "هيد سبين" بتمكين فرق التطوير، وضمان الجودة، والعمليّات، والمنتجات لأمثلة التجارب المتّصلة وضمان نجاح الأعمال الرقميّة. يمكنكم الاطلاع على سبب ثقة بعض أكبر المؤسّسات حول العالم بـ"هيد سبين" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.headspin.io، وعلى "تويتر" عبر @HeadSpin_IO، وعلى "لينكدإن" عبر https://www.linkedin.com/company/headspin/.

لمحة عن "ديل تكنولوجيز كابيتال"

تعتبر "ديل تكنولوجيز كابيتال" الذراع العالميّة للمشاريع الاستثماريّة الخاصة بـ "ديل تكنولوجيز". ويقوم الفريق الاستثماري بدعم المؤسّسين الشغوفين في المراحل الأولى الذين يتخطّون الحدود على صعيد الابتكار التقني للمؤسّسات. ومنذ تأسيس الشركة في عام 2012، حافظ فريق العمل على وتيرة استثمار بمعدل 150 مليون دولار أمريكي في العام، واستثمرت في أكثر من 100 شركة ناشئة، تمّ الاستحواذ على 40 منها وتمّ إدراج 5 في البورصة. وتحصل أيضاً الشركات المدرجة ضمن حافظتها على وصول فريد من نوعه إلى قدرات السوق في "ديل تكنولوجيز" ("ديل"، و"ديل إي إم سي"، و"في إم وير"، و"بيفوتال"، و"آر إس إيه"، و"سيكيوروركس".) وتشمل الاستثمارات الكبيرة "أدالوم"، و"أريستا نتوركس"، و"سايلانس"، و"دوكوساين"، و"جرافكور"، و"جاي فروغ"، و"مونجو دي بي"، و"نيتسكوب"، و"نوتانيكس"، و"ريد لوك"، و"ريسك ريكون"، و"تويست لوك"، و"وايف فرونت"، و"زد سكيلر". تتّخذ "ديل تكنولوجيز كابيتال" من بالو ألتو في كاليفورنيا مقرّاً لها، ولها مكاتب في بوسطن، وأوستن، وإسرائيل. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.delltechcapital.com.

لمحة عن "آيكونيك كابيتال"

تعتبر "آيكونيك كابيتال" شركة يملكها القطاع الخاصّ للاستشارات والاستثمارات الماليّة، وشريكة مفضلة لعدد استثنائي من رواد الأعمال والقادة والمؤسسات حول العالم. وتستثمر الشركة في أصول تنمية التكنولوجيا وفئات الأصول العقاريّة، وتوظّف منظومة متميّزة لبناء شركات تجاريّة مستقرّة. وتُعدّ "آيكونيك" مستشارة موثوقة تدعم العلاقات الاستراتيجيّة الهادفة عبر القطاعات للحصول على أفكار قويّة، وزيادة التأثير العالمي، ودعم جيل جديد من رواد الأعمال والشركات. للاطلاع على اللائحة الكاملة من الاستثمارات التي قدمتها "آيكونيك جروث"، شركة تابعة لـ "آيكونيك كابيتال"، يمكنكم النقر هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200225005402/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

سريرام كريشنان

هاتف: +14086010523

البريد الإلكتروني: sriram@headspin.io

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هيد-سبين-تعلن-عن-جولة-تمويل-ثالثة-بقيمة-60-مليون-دولار-أمريكي-بتقييم-يبلغ-116-مليار-دولار-أمريكي-وتعلن-عن-تسمية-نيكيش-أرورا-لتولي-منصب-رئيس-مجلس-الإدارة/ar