Sunday, March 1, 2020

شركة تريليانت تستحوذ على كواد لوجيك لحلول لوحات التوزيع الكهربائية متعددة المستأجرين وعدادات القياس القائمة على القوابس الكهربائية الممتثلة لمواصفات المعهد الوطني الأمريكي للمعايير لتعزيز مكانتها في المنظومة الذكية للطاقة

كونكورد، أونتاريو -السبت 29 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "تريليانت نتووركس"، المزود العالمي الرائد لحلول الشبكة الذكية والمدينة الذكية، أنها استحوذت على حقوق الملكية  لتزويد حلول لوحات التوزيع الكهربائية متعددة المستأجرين وعدادات القياس التي تمتثل إلى مواصفات المعهد الوطني الأمريكي للمعايير (آنسي" ANSI) من "كواد لوجيك" في كلّ من كندا والأسواق الدولية. يسمح هذا الاستحواذ لشركة "تريليانت" بتعزيز موقعها الريادي في مجال توفير خدمات وحلول قياس العدادات المخصصة والجاهزة للسوق الكندية والدولية.

تعمل عدادات القياس متعددة المستأجرين على قياس استخدام الكهرباء للأجنحة السكنية الفردية في المباني متعددة السكان، بما في ذلك الشقق كما تسهل احتساب التكاليف الخاصة بكل جناح. ومن فوائد التحوّل من قياس الكهرباء بالجملة أو عبر عداد رئيسي مشترك إلى خدمة المقياس التجزيئي هو أنه يتم قياس استهلاك الكهرباء على فترات زمنية محددة، مع إمكانية جمع البيانات الخاصة بوقت الاستخدام.

وقال ستيفن لوبو، المدير الإداري لشركة "تريليانت"، كندا في هذا السياق: "تعد تقنية ’كواد لوجيك‘ منصة عدادات القياس المعيارية الحالية في القطاع متعددة الاستخدامات والتطبيقات التجارية والسكنية متعددة الوحدات، وهي مناسبة تماماً لدعم استراتيجية النمو خاصتنا." وأضاف: "يساهم هذا الاستحواذ بتعزيز مكانتنا في السوق بصفتنا المزود الأول للتكنولوجيا والخدمات ذات الصلة."

من جانبه، قال مارك سيجان، الرئيس التنفيذي لشركة "كواد لوجيك": "يسر شركة ’كواد لوجيك‘ أن تعمل عن كثب مع ’تريليانت‘. لدينا ثقة كبيرة في قدراتهم وطموحاتهم على الصعيدين التجاري والتكنولوجي."

تخطط "تريليانت" لشراء المكونات وتصنيع العدادات في كندا. ستواصل شركة "كواد لوجيك" توزيع المنتجات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب مجموعة منتجاتها التي تحمل إسم "كيو" لعدادات القياس ومراقبة البناء التي سيتم بيعها في الولايات المتحدة والعالم.

وقال آندي وايت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تريليانت": "نحن متحمسون لدمج التكنولوجيا الحالية والتطبيقات الرقمية وقاعدة العملاء الدولية خاصتنا بهذه التكنولوجيا؛ ونحن نتطلع إلى تعزيز حلول المباني الذكية لدينا والتوسع في خيارات القياس الحالية التي نستخدمها."

لمحة عن "تريليانت"

تساهم "تريليانت" بتمكين قطاع الطاقة من خلال منصة الاتصالات الوحيدة المبنية لهذا الغرض والتي تسمح للمرافق والمدن بنشر أي تطبيق بشكل آمن وموثوق على شبكة قوية واحدة. بفضل الحل المثبت ميدانياً والمتوافق عالمياً في السوق، تقوم "تريليانت" بتمكينكم من خلال ربط عالم الأشياء. www.trilliant.com

لمحة عن "كواد لوجيك"

تأسست شركة "كواد لوجيك" في عام 1982، وهي شركة أنظمة القياس التجزيئي الأشهر والأكثر استخداماً في نيويورك وأونتاريو، كندا. في نيويورك، تعدّ "كواد لوجيك" شركة متكاملة رأسياً، وهي تقدم حلولاً متكاملة للقياس التجزيئي، بما في ذلك المعدات والخدمات الميدانية وخدمات الفوترة. تمتلك "كواد لوجيك" الكثير من براءات الاختراع المتعلقة بالقياس الكهربائي والقياس عن بُعد والتحكم في استهلاك الطاقة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200226005271/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
براين لاسيتر

البريد الالكتروني: brian.lassiter@trilliant.com

هاتف: 19842012676+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-تريليانت-تستحوذ-على-كواد-لوجيك-لحلول-لوحات-التوزيع-الكهربائية-متعددة-المستأجرين-وعدادات-القياس-القائمة-على-القوابس-الكهربائية-الممتثلة-لمواصفات-المعهد-الوطني-الأمريكي-للمعايير-لتعزيز-مكانتها-في-المنظومة-الذكية-للطاقة/ar