Sunday, March 29, 2020

دلتا تراك تعلن عن إطلاق مقياس الحرارة الجديد غير التلامسي الذي يستخدم على الجبين بالأشعة تحت الحمراء للمساعدة في الوقاية من فيروس كورونا

بليسانتون، كاليفورنيا -الأحد 29 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعلن "دلتا تراك"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار حلول إدارة سلسلة التبريد ورصد درجة الحرارة، عن التوافر الفوري للطراز الجديد رقم 15004 من مقياس حرارة الجبين غير التلامسي بالأشعة تحت الحمراء الذي يعمل كحل قيم في محاربة فيروس كورونا. تتمثل إحدى الخطوات الأولى في سبيل منع انتقال العدوى في قياس وفحص الموظفين الذين قد يحدث لهم ارتفاع في درجة الحرارة، وهو أحد الأعراض الرئيسية للإصابة بفيروس "كوفيد – 19". وتعتبر الحاجة لفحص الأفراد الذين يعملون معاً في بيئات العمل الكبيرة أمراً ضرورياً للحد من خطر انتشار العدوى. ويوفر مقياس حرارة الجبين الجديد بالأشعة تحت الحمراء، الحاصل على الموافقة من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وعلى علامة "سي إي" للتداول في السوق الأوروبية، قراءات فورية من دون الحاجة للتلامس مما يجعله حلاً مثالياً للوقاية من مخاطر فيروس "كوفيد – 19".

وقال فريدريك وو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دلتا تراك" في هذا السياق: "في ظل القلق الكبير بشأن الصحة والسلامة الذي نعيشه في هذه الفترة، كان من المهم أن نقدم حلاً يمكن استخدامه لقياس درجة حرارة الجسم بسرعة وأمان في بيئات تضم مجموعات كبيرة من الأشخاص. وينصب تركيزنا على تقديم حلول مجدية للظروف الحالية في ظل انتشار الوباء للشركات التي نخدمها في جميع أنحاء العالم. ونعتقد بأن مقياس حرارة الجبين غير التلامسي الجديد بالأشعة تحت الحمراء سيكون مفيداً بشكل كبير في تنفيذ تدابير الحماية الوقائية اليومية التي ينبغي علينا تنفيذها من أجل الحد من انتقال العدوى وزيادة السلامة لنا جميعاً في كل المجتمعات خلال هذه الأوقات العصيبة".

يتضمن الموقع الإلكتروني الجديد لعلوم الحياة من "دلتا تراك" معلومات حول آخر التحديثات المتعلقة بفيروس "كورونا" والطراز الجديد رقم 15004 من مقياس حرارة الجبين غير التلامسي بالاشعة تحت الحمراء.

لمحة عن "دلتا تراك"

تعتبر "دلتا تراك" شركة مبتكرة رائدة في مجال إدارة سلسلة التبريد والرصد البيئي وحلول سلامة الأغذية. يمكنكم الاتصال بـ "دلتا تراك" عبر الهاتف على الرقم التالي: 18009626776 أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: marketing@deltatrak.com. كما يمكن الاطلاع على معلومات إضافية عبر الموقع التالي: www.deltatrak.com.

جهات الاتصال الصحفية: لمزيد من المعلومات و/أو للصور عالية الدقة، يرجى الاتصال بقسم التسويق عبر البريد الإكتروني على العنوان التالي: marketing@deltatrak.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200327005066/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "دلتا تراك"

ليندا إن جي

قسم التسويق

للمكالمات الصوتية: (925)2492250

البريد الإلكتروني: marketing@deltatrak.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دلتا-تراك-تعلن-عن-إطلاق-مقياس-الحرارة-الجديد-غير-التلامسي-الذي-يستخدم-على-الجبين-بالأشعة-تحت-الحمراء-للمساعدة-في-الوقاية-من-فيروس-كورونا/ar