Thursday, April 2, 2020

تأثير فيروس كوفيد-19 على استهلاك المحتوى التلفزيوني في المملكة العربية السعودية

تحديث من "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال"، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة "شويري"
دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأربعاء 1 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

نُلقي في هذا الجزء الثاني من سلسلتنا حول الوضع غير المسبوق الناجم عن فيروس "كوفيد-19" وتأثيره على الإعلانات التلفزيونية، نظرةً متمعّنةً على نتائج البيانات التي تركز على سلوك استهلاك محتوى الفيديو عند الطلب والمحتوى التلفزيوني في المملكة العربية السعودية.

تُعَدّ "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال" (إيه إم إس آي) إحدى الشركات التابعة لمجموعة "شويري" وتعمل بصفتها الممثّل الإعلامي الحصري لمجموعة "إم بي سي".

Contacts
مجموعة "شويري"

أسد جميل

هاتف: +97144545454

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تأثير-فيروس-كوفيد-19-على-استهلاك-المحتوى-التلفزيوني-في-المملكة-العربية-السعودية/ar