Thursday, April 30, 2020

مختبر ويل ليفينج وديلوس وكوشمان آند وايكفيلد وهاينز تضافر جهودها لتعزيز إرشادات عودة الموظفين إلى أماكن العمل لمواجهة جائحة كوفيد-19

 يعمل مختبر "ويل ليفينج" على تقييم الأساليب وإرساء المبادئ التوجيهية للحد من انتقال الفيروس عبر الهواء والأسطح، وتعزيز تدابير التباعد الجسدي وأداء الموظفين فيما تنظر المؤسسات في عودتهم إلى مكاتبهم
 
روتشستر، مينيسوتا-الأربعاء 29 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم مختبر "ويل ليفينج"، وهو عبارة عن تعاون بين "ديلوس" و"مايو كلينيك" مخصص لإجراء البحوث في أثر البيئات الداخلية على صحة الإنسان، عن خطة شاملة لدراسة تصميم وتشغيل أماكن العمل بهدف المساعدة في منع انتشار فيروسات الجهاز التنفسي. ستشمل هذه الخطة الأبحاث التي أجريت في المختبر، إلى جانب التطبيقات والمساهمات في مكاتب الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدولي.

سيستخدم مختبر "ويل ليفينج"، المجاور لحرم مستشفى "مايو كلينيك" في روتشستر، بولاية مينيسوتا، مكتبه في "المختبر الحي" القابل للتكوين لإنتاج رؤى وأفكار وتقييم التقنيات الرامية إلى تقليص خطر انتقال فيروسات الجهاز التنفسي في بيئات العمل. باعتباره غني بتقنيات الاستشعار وقابل للتكوين بدرجة عالية، تم تصميم هذا المختبر لمحاكاة مختلف الإعدادات في بيئات العمل الداخلية. وستساهم شركة "كوشمان آند وايكفيلد" بخبرتها في استراتيجيات أماكن العمل وممارسات التصميم، من ضمن ذلك البروتوكولات الرامية إلى الحفاظ على سياسات التباعد الجسدي والمفاهيم الأخرى للعودة إلى المكاتب. أما شركة "ديلوس"، فسوف تساهم بخبرتها في استراتيجيات تنقية الهواء للحد من تركيز الجسيمات المعلّقة في الهواء، وفي بروتوكولات نظافة الأسطح، والخوارزميات المصممة لمعالجة المخاوف في البيئات الداخلية، والبرمجيات لتعزيز تبني الموظفين الذين يشغلون هذه الأماكن للتغيرات السلوكية اللازمة لدعم البيئات الصحية. ومن جهتها، ستساهم "هاينز" في الدروس المستفادة من تاريخها الممتد على مدى ستة عقود في مجال إنشاء عقارات مبتكرة ومستدامة تحظى بقيادة فكرية وخبرة إدارية من قبل العديد من رؤساء الشركة الرئيسيين في التطوير والهندسة والابتكار وإدارة الممتلكات عبر قطاعات المنتجات.

وقال بول سيالا، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "ديلوس" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن ندرك أن المباني لها أثر هائل على صحتنا ورفاهيتنا، وأصبح دور المساحات الداخلية الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى". وأضاف: "فيما نفكر في إعادة فتح مكاتبنا في أعقاب انتشار ’كوفيد-19‘، من المهم أن نعتمد نهجاً قائماً على الأدلة لجعل أماكن العمل لدينا آمنة أكثر ريثما نعود إليها. نحن متحمسون لاغتنام الفرصة لتوسيع نطاق الأبحاث الرائدة التي يجريها مختبر ’ويل ليفينج‘ عند تقاطع علوم الصحة والبناء والسلوكيات مع هذا المجال ليشمل المؤسسات الرائدة من قبيل ’كوشمان آند وايكفيلد‘ و’هاينز‘".

من أجل تعزيز إرشادات العودة إلى العمل، سيستفيد مختبر "ويل ليفينج" من قدرات الدراسات الميدانية لمساهماته في مكاتب "كوشمان آند وايكفيلد" و"هاينز"، إلى جانب المقر الرئيسي العالمي لشركة "ديلوس" في نيويورك. تمتلك "هاينز" حافظة إدارية عالمية تضم أكثر من 500 عقار، وتقوم بتحديد المواقع والمباني وأماكن العمل التي من شأنها استكمال وتغذية هذه الأبحاث. بالتعاون معاً، سوف تُجمع المعلومات من جميع مواقع المشاركين لإحراز التقدم المستمر في الإرشادات. وصُممت هذه الدراسة أيضاً لتشمل المشاركة في مواقع ميدانية أخرى من مستأجري الشركات الإضافيين ومالكي العقارات.

ومن جهته، قال بريت وايت، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "كوشمان آند وايكفيلد": "نتطلع إلى هذا التعاون المستمر مع ’ديلوس‘ ومختبر ’ويل ليفينج‘ فيما نعمل معاً للترويج لمكان عمل آمن بالتزامن مع إعادة فتح المكاتب". واضاف: "نحن نخطط لطرح الدراسات العلمية القائمة على الأدلة والمتمحورة حول ابتكاراتنا المستمرة في المنتجات بينما نساعد عملاءنا للاستعداد للتعافي القادم من الأزمة الراهنة".

وتعليقاً على هذا الأمر، قال جيف هاينز، الرئيس التنفيذي لشركة "هاينز": "لطالما كان موظفونا روّاد في إنشاء عقارات تقدمية تعمل على النهوض بالبيئة القائمة، لذا فإن الانضمام إلى هذه الجهود المبذولة لهو أمر طبيعي بالنسبة لنا لرد الجميل، بالتزامن مع الاستمرار في توقع وتلبية احتياجات المستأجرين والعملاء والمستثمرين".

سوف يقيّم الباحثون في مختبر "ويل ليفينج" طرقًا لتحسين فعالية الحد من تركيز الجسيمات المعلّقة في الهواء، وإزالة التلوث على الأسطح، والأنماط السلوكية للتباعد الجسدي، وإنشاء بروتوكولات الدخول إلى الأماكن مثل فحص الحرارة، فضلاً عن الأداء، والمرونة العاطفية، ورضا الموظفين. سيقدم علماء الصحة والبناء والسلوكيات في "ديلوس" الدعم الاستشاري طوال فترة الدراسة. وسوف يساهم إطار عمل الاكتشاف والترجمة والتطبيق في مختبر "ويل ليفينج"، الذي تم تكييفه ليلائم نهج الأبحاث في "مايو كلينيك"، في نقل النتائج إلى هذا المجال للتأثير على حياة الأفراد.

ومن جانبها، قالت ديسبينا كاتسيكاكيس، رئيسة أداء الأعمال في أماكن العمل في "كوشمان آند وايكفيلد": "يبدي عملاؤنا اهتماماً عالياً بالاستراتيجيات الجديدة المتّبعة في أماكن العمل التي تتماشى مع العلوم بالتزامن مع مواجهة ’كوفيد-19‘". وأضافت: "يسرّنا التوسع في النموذج الأولي الخاص بنا ’6 فيت أوفيس‘ من خلال إجراء اختبارات إضافية في عدة مجالات إسوة بالتقنيات المتقدمة لتنقية الهواء ونظافة الأسطح".

منذ عام 2016، جمع مختبر "ويل ليفينج" منظمات تحالف رائدة لدراسة التقارب بين علوم البناء وعلوم الصحة. ومن بين هذه المنظمات معهد "إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت"، وهي شركة منفعة عامة وعضو في تحالف مختبر "ويل ليفينج". في مارس 2020، أنشأ معهد "إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت" فريق عمل للتصدي لفيروس "كوفيد-19" وتعزيز دور المباني في حماية وتعزيز صحة الأفراد. يتعاون أكثر من 450 خبيراً في مجال الصحة العامة، وعلماء الفيروسات، والمسؤولين الحكوميين، والأكاديميين وقادة الأعمال، بالإضافة إلى المهندسين المعماريين والمصممين وعلماء البناء والمتخصصين العقاريين، على مبادئ الوقاية والتأهب والمرونة والتعافي المختصة في خلق أماكن عمل آمنة وصحية أكثر، سواء من حيث المساحات المادية أو السياسات والبروتوكولات التي تدعم صحة الموظفين بشكل عام. ويشمل أعضاء فريق العمل كل من ريتشارد كارمونا، الجراح العام السابع عشر للولايات المتحدة الأمريكية؛ والدكتور جوناثان فيلدينغ، عضو المجلس الاستشاري العلمي في مختبر "ويل ليفينج" وبروفيسور متميز بجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس في كلية فيلدينغ للصحة العامة وكلية جيفن للطب؛ وجوزيف ألين، بروفيسور مساعد في علوم التعرض والتقييم ومدير برنامج المباني الصحية في كلية هارفارد تشان للصحة العامة؛ والدكتورة ريزا لافيزو-موري، الرئيسة السابقة لمؤسسة "روبرت وود جونسون" والرئيسة التنفيذية والبروفيسور المتميزة في صحة السكان والإنصاف الصحي في جامعة بنسلفانيا؛ وديسبينا كاتسيكاكيس، رئيسة أداء الأعمال في أماكن العمل في "كوشمان آند وايكفيلد"؛ وآدم سلاكمان، مدير شؤون الاستدامة العالمية في شركة "هاينز"؛ والدكتور وانغ يو، الطبيب والحاصل على شهادة دكتوراه في الفلسفة، والمدير العام السابق للمركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها وبروفيسور متميز في مركز المدن الصحية، بمعهد التحضر المستدام في الصين، جامعة تسينغهوا. سيتم الاستفادة من الرؤى والاستنتاجات المقدمة من فريق العمل في الأبحاث الجارية التي يجريها مختبر "ويل ليفينج"، وسيقوم معهد "إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت" بتقييم نتائج منصة الأبحاث لمواصلة تطوير معيار "ويل بلدينج ستاندرد".

وقالت الدكتورة. فيرونيك روجر، مديرة الأبحاث في مختبر "ويل ليفينج"، وأخصائية أمراض القلب في مستشفى "مايو كلينيك": "يتخذ مختبر ’ويل ليفينج‘ موقعاً فريداً يجمع بين خبرات وتقنيات علوم البناء والصحة لإنتاج الاكتشافات ونشرها". وأضافت: "ستساعد هذه المعارف في إعداد العالم لبيئات آمنة لما بعد مرحلة ’كوفيد-19‘ في المكاتب والبيئات الأخرى".

لمحة عن مختبر "ويل ليفينج"

يعد مختبر "ويل ليفينج"، وهو عبارة عن تعاون بين شركة "ديلوس" ومستشفى "مايو كلينيك"، مخصصاً لتحديد كيفية تأثير البيئات الداخلية على صحة الإنسان ورفاهيته. يجري المختبر أبحاثاً علمية على أفراد في بيئة محاكاة في العالم الواقعي، ويشارك نتائج عملية يمكن تطبيقها لتحسين المساحات الداخلية حيث يقضي الناس حوالى 90 بالمائة من وقتهم. يتضمن المختبر مساحة تبلغ 5500 قدم مربع غنية بأجهزة الاستشعار وقابلة لإعادة التكوين تقع في وسط مدينة روتشستر بولاية مينيسوتا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: welllivinglab.com

لمحة عن شركة "ديلوس"

تعتبر "ديلوس" شركة تُعنى بالعقارات والتكنولوجيا تتمثل مهمتها في أن تصبح الحافز الرائد في العالم لتحسين صحة ورفاهية الناس من خلال تحسين البيئات الداخلية حيث يعيشون ويعملون وينامون ويلعبون. وبفضل خبرتها التي تمتدّ على سبعة أعوام في مجال البحث والتحليل الدقيق للآثار الصحية البيئية على الناس، تقدم "ديلوس" والشركات التابعة لها مجموعة من التقنيات والحلول القائمة على الأدلة للبيئات القائمة. تعد "ديلوس" المؤسس لـ"إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت" و"ويل بلدينج ستاندرد"، المعيار الرئيسي للمباني والأماكن الداخلية والمجتمعات التي تسعى إلى تنفيذ الميزات والتحقق منها وقياسها بهدف دعم وتعزيز صحة الإنسان ورفاهه. يقوم "إنترناشونال ويل بلدينج إنستيتيوت" بإدارة ومواصلة تطوير معهد "ويل" وقيادة اعتماد السوق. تجاوزت عمليات التسجيل بموجب معيار "ويل بلدينج ستاندرد" الـ 4100 مشروعاً في 59 دولة، من ضمنها مساحات بأكثر من 530 مليون قدم مربع. تعاونت "ديلوس" مع مستشفى "مايو كلينيك" لإنشاء مختبر "ويل ليفينج"، وهو مركز أبحاث علمي يستخدم الأبحاث التي تركز على الإنسان حصرياً لفهم العلاقة التفاعلية بين الصحة والرفاهية من جهة والبيئات الداخلية من جهة أخرى. يتألف المجلس الاستشاري لشركة "ديلوس" من المهنيين الرائدين في مجال العقارات، والرعاية الصحية، والسياسة الحكومية، والاستدامة، بما في ذلك ريتشارد كارمونا، الجراح العام السابع عشر للولايات المتحدة الأمريكية؛ والدكتور جوناثان فيلدينغ، بروفيسور متميز بجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس، وديباك تشوبرا، الشخصية الشهيرة في مجال الرفاه، وليوناردو دي كابريو، الداعم للاستدامة. للمزيد من المعلومات حول "ديلوس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.delos.com.

لمحة عن "كوشمان آند وايكفيلد"

تُعدّ "كوشمان آند وايكفيلد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CWK) شركة عالميّة رائدة للخدمات العقاريّة تقدّم قيمة استثنائيّة من خلال تطبيق الأفكار بالنسبة إلى شاغلي ومالكي العقارات. وتدخل "كوشمان آند وايكفيلد" ضمن قائمة أكبر شركات الخدمات العقاريّة مع 53 ألف موظف في حوالي 400 مكتب موزّع على 60 بلداً. وفي عام 2019، حقّقت الشركة عائدات بقيمة 8.8 مليار دولار أمريكي عبر الخدمات الأساسيّة في مجال العقارات، والمنشآت، وإدارة المشاريع، والتأجير، والأسواق الرأسماليّة، والتثمين، وخدمات أخرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cushmanwakefield.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على: CushWake@.

لمحة عن "هاينز"

تعد "هاينز" شركة استثمارات عقارية عالمية مملوكة من القطاع الخاص تأسست عام 1957، ولديها حضور في 205 مدينة في 24 دولة. تمتلك "هاينز" ما يناهز 133.3 مليار* دولار من الأصول الخاضعة للإدارة، من ضمنها 71 مليار دولار تعمل "هاينز" بواسطتها كمدير استثمارات، حيث تشمل أصول غير عقارية، فضلاً عن 62.3 مليار دولار تقدم بواسطتها "هاينز" خدمات على مستوى العقارات للطرف الثالث. لدى الشركة حالياً 165 مشروعاً قيد التنفيذ حول العالم. تاريخياً، قامت "هاينز" بتطوير أو إعادة تطوير أو شراء 1،393 عقاراً، بإجمالي مساحة تزيد عن 459 مليون قدم مربع. تشمل حافظة الشركة الحالية لإدارة الممتلكات والأصول 539 عقاراً، تمثل مساحة تزيد عن 232 مليون قدم مربع. بفضل خبرة واسعة في الاستثمارات عبر طيف من المخاطر وجميع أنواع العقارات، والتزام رائد بالاستدامة، تعد "هاينز" واحدة من أكبر المؤسسات العقارية وأكثرها احتراماً في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hines.com. *تشمل الأصول الخاضعة للإدارة كلاً من أصول مؤسسة "هاينز" العالمية والشركات المسجلة التي تُعنى بالاستشارات الاستثمارية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200427005702/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
مختبر "ويل ليفينج":
لورا كجارلاند
البريد الإلكتروني: kjarland.laura@mayo.edu
أو
"ديلوس":
جايمي ماتوس
البريد الإلكتروني: Jamie.Matos@delos.com
أو
"كوشمان آند وايكفيلد":
غرايس ويلك
البريد الإلكتروني: Grace.Wilk@cushwake.com
أو
"هاينز"
جورج لانكاستر
البريد الإلكتروني: George.Lancaster@hines.com