Thursday, April 2, 2020

تحديث من إتش سي إل تكنولوجيز بشأن حالة فيروس كوفيد – 19



نويدا، الهند -الأربعاء 1 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): كانت شركة "إتش سي إل تكنولوجيز" المحدودة ("إتش سي إل") تراقب انتشار وباء "كوفيد – 19" منذ أواخر يناير، وقد لجأت إلى الشروع بتنفيذ خطة تحقيق استمرارية الأعمال وإطار إدارة المخاطر في وقت مبكر جداً وذلك لتخفيف التأثير على موظفيها وعملائها. فإن الحالة الناشئة عن تفشي الوباء وانتشاره السريع حول العالم لم يسبق لها مثيل وتعتبر ديناميكية للغاية. والواقع أن التأثير الاقتصادي ملحوظ جداً وبدرجات متفاوتة من الكثافة عبر العديد من البلدان التي نعمل فيها.

وقامت شركة "إتش سي إل" بوضع سياسة محددة ومبنية بشكل جيد وتتسم بالمرونة والعملية لمكافحة الجائحة، كما تمنح أهمية فائقة لسلامة الموظفين وصحتهم والتزام العملاء. إننا نتفاعل بنشاط مع عملائنا وبالتالي قمنا بتنفيذ  خطة داخلية خاصة بالعميل لتحقيق استمرارية الأعمال والتي تركز على العمليات وتؤكد الاستمرارية في الوفاء بالتزامات عملائنا وموظفينا. ويجدر بالذكر إلى أن شركة "إتش سي إل" تقوم باستعراض الحالة الراهنة على نحو مستمر إضافة إلى منح أولوية قصوى والالتزام التام بجميع التوصيات والاستشارات الحكومية. وفي ضوء اتساع هذه الحالة، فقد نظرنا إلى ضمان اتخاذ تدابير مستدامة متوسطة الأجل لتأكيد استمرارية جميع عملياتنا بالإضافة إلى تسليمات العملاء. في الواقع، قمنا بتحقيق ذلك بنجاح تام حتى اليوم. وعلاوة على ذلك، فقد أعرب عدد كبير من عملائنا عن امتنانهم العميق لجهودنا وسرعتنا التي مكنتنا من انجاز الوضع الحالي.

وابتداءً من اليوم، تم تمكين 76 في المائة من موظفينا في الهند إضافة إلى 92 في المائة من موظفينا في مناطق جغرافية أخرى من البقاء والعمل من منازلهم. ففي بعض المناطق الجغرافية، تعمل مجموعة محدودة من موظفينا من مكاتبنا، أينما كان ذلك مسموحاً من قبل الحكومة والسلطات المحلية. وتجدر الإشارة إلى أننا لم نشهد أي انقطاع أو تعطيل كبير في العمليات بهذا الشكل الحديث من العمل من التسليم المنزلي. في الواقع، نود أن نغتنم هذه الفرصة لشكر عملائنا وهيئات القطاع والمسؤولين الحكوميين الذين أيدوا جهودنا لغاية الآن.

التأثيرات المحتملة على الأعمال التجارية

وفي حين أن التأثير على أرقام هذا الربع لم يتم تحديده بعد، فنحن لا نتوقع أن يكون ملحوظاً. في الواقع، فإن تعاملنا مع القطاعات الرأسية الأكثر تضرراً من هذه الأزمة لا يعتبر كبيراً. فقد كان الحجز خلال هذا الربع يسير في مساره حيث وقع جزءاً هاماً من عمليات الإغلاق في شهر يناير.

يعتبر نموذج عملنا مزيجاً صحياً من عائدات المنتجات المتكررة والخدمات المدارة والخدمات المهنية القائمة على الإنفاق التقديري. وكان معدل تعاملنا مع القطاعات الرأسية مثل النفط والغاز والسفر والضيافة، وخدمات البيع بالتجزئة المتطورة، أحادي الرقم.

وبالإضافة إلى ذلك، فإننا ندرك أن استثماراتنا في أنظمة وعمليات إدارة المخاطر على مدى السنوات العديدة الماضية تساعدنا على الحد من الأثر القصير الأجل والإستعداد على النحو الملائم للأجل المتوسط، وذلك في حال زاد الأمر سوءاً. كما ونحن على ثقة تامة من أن نموذج الأعمال لدينا سيساعدنا في الظهور بشكل أقوى وعلى المدى الطويل حيث تم تصميمه لتحقيق المرونة خلال الأوقات الصعبة.

وأخيراً، نتمنى السلامة والصحة الجيدة للجميع كما ونأمل ونصلي من أجل انتهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن. ابقوا على مسافة آمنة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200330005242/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من التفاصيل، يرجى الإتصال بـ:

شركة "إتش سي إل تكنولوجيز"



رافي كاثوريا

البريد الإلكتروني: Ravi.Kathuria@hcl.com

أو

آن كويل، الولايات المتحدة

البريد الإلكتروني: Anne.coyle@hcl.com

أو

إلكا غوديال، أوروبا

الربيد الإلكتروني: Elka.ghudial@hcl.com

أو

دافنيتا باهوجا، الهند وآسيا والمحيط الهادئ

البريد الإلكتروني: Devneeta.p@hcl.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحديث-من-إتش-سي-إل-تكنولوجيز-بشأن-حالة-فيروس-كوفيد-ndash-19-nbsp/ar