Wednesday, April 1, 2020

آي 2 سي تعيّن التنفيذية في المجال المصرفي تريسي سينج لقيادة القسم المعني بنجاح العملاء

سوف تدعم المخضرمة الحائزة على جوائز في مجال الخدمات المالية توسيع نطاق شركة "آي 2 سي" في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم

ريدوود سيتي، كاليفورنيا-الثلاثاء 31 مارس 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي 2 سي"، وهي المزوّدة الرائدة لتكنولوجيا المدفوعات والتكنولوجيا المصرفيّة المفتوحة، عن تعيين المخضرمة في المجال المصرفي تريسي سينج لتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي، رئيس القسم المعني بنجاح العملاء في العالم في الشركة، والمسؤولة عن قيادة إدارة الحسابات وإدارة البرامج والخدمات الاستشارية لمساعدة العملاء على تنمية أعمالهم وتحقيق العائدات والربحية. تنضم سينج إلى "آي 2 سي" قادمة من "ويلز فارجو"، حيث فازت هي وفريق إدارة الحسابات التابع لها بجوائز "ستيفي" لعامي 2018 و2019، بالإضافة إلى جائزة اختيار الجمهور من "ستيفي" لعام 2020 عن فئة افضل قسم خدمة العملاء لهذا العام. هذا وتقدم سينج تقاريرها إلى جيم ماكارثي، رئيس شركة "آي 2 سي"، وستعمل من مقر الشركة في وادي السيليكون.

بفضل خبرة متمرسة لأكثر من 20 عاماً في مجال المدفوعات وخدمات العملاء حيث شغلت أدواراً قيادية عليا في إدارة الحسابات وعلاقات القطاع وإدارة الودائع المدفوعة لحسابات التجار، عملت سينج على مدى 15 عاماً في "ويلز فارجو" متولية منصب نائب الرئيس الأول ورئيس أعمال قسم إدارة الحسابات وعلاقات القطاع. ساعدت سينج في زيادة حجم مدفوعات التجارة الإلكترونية، وساهمت في خلق حلول عملاء مميزة وحصلت دائماً على أفضل النتائج ضمن فئتها من حيث رضا العملاء.

وقال جيم ماكارثي، رئيس شركة "آي 2 سي، في هذا السياق: "يعتمد نجاحنا في ’آي 2 سي‘ على نجاح عملائنا. ويسرنا الترحيب بمناصري العملاء المكّرمين إسوة بتريسي سينج بينما نستمر في توسعنا العالمي. تريسي هي تلك الشخصية النادرة التي أصبحت مستشاراً موثوقاً بالنسبة لعملائها من خلال تقديم خدمات قيّمة لمساعدتهم على تنمية أعمالهم بينما تعزز نمو الإيرادات من خلال الاستراتيجيات الأفضل أداءً لإدارة الحسابات".

ستتعاون سينج وفريقها مع العملاء لتحسين الحافظات، وتحديد فرص العائدات الجديدة، وستعمل مع إدارة وعمليات "آي 2 سي"، وتتولى قيادة تطوير حلول مبتكرة تلبي وتجاوز التوقعات. سوف يضمن الفريق المعني بنجاح العملاء أيضًا طرحاً سريعاً لبرامج وخدمات العملاء المبتكرة في السوق.

ومن جهتها، قالت تريسي سينج، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس القسم المعني بنجاح العملاء في العالم لدى "آي 2 سي": "تركّز ’آي 2 سي‘ على الشراكة مع العملاء لتقديم برامج مبتكرة للائتمان والخصم والمدفوعات المسبقة والإقراض والعملات المتعددة من شأنها توفير تجربة عملاء فردية ومتفوقة". وأضافت: "تغمرني سعادة عارمة للانضمام إلى ’آي 2 سي‘ والعمل بالتنسيق مع المجموعات كافة في جميع أقسام الشركة للإستمرار في تقديم الابتكار الذي يتماشى مع أهداف عملائنا ويرتقي بها".

لمحة عن شركة "آي 2 سي"

تعد "آي 2 سي" المزوّدة الرائدة للحلول المصرفيّة المفتوحة والمدفوعات عالية التكوين. وباستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بها، يمكن للعملاء بسهولة وسرعة وبشكل فعال من حيث التكلفة خلق وإدارة مجموعة شاملة من حلول الائتمان والخصم والمدفوعات المسبقة والإقراض وغيرها. وتقدم "آي 2 سي" مرونة وتقدمية وأمن وموثوقية استثنائية من منصّة فرديّة عالميّة للبرمجيّات كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، ويساهم الجيل الجديد من تقنيّاتها في دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة ومنطقة، وعبر المناطق الزمنيّة كافة. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.i2cinc.com أو متابعتنا عبر i2cinc@.

إن معرض الصور / الوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52195405/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

نائب الرئيس لشؤون اتصالات التسويق

شركة "آي 2 سي"

هاتف:  16504805714+

البريد الالكتروني: jkersey@i2cinc.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-2-سي-تعين-التنفيذية-في-المجال-المصرفي-تريسي-سينج-لقيادة-القسم-المعني-بنجاح-العملاء/ar