Friday, April 3, 2020

إنجرام مايكرو كلاود تمنح بائعي مايكروسوفت دعماً جديداً مع تجديد العلامة التجاريّة لمنتج أوفيس 365

إرفاين، كاليفورنيا -الخميس 2 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنجرام مايكرو كلاود" عن معلومات وبرامج لدعم البائعين في مساعدة عملائهم بالاجتياز السهل والناجح للتجديد الحديث للعلامة التجاريّة لاشتراكات "أوفيس 365 إس إم بي" من شركة "مايكروسوفت".

هذا وتقدّم "إنجرام مايكرو كلاود" مبادرتَين جديدتَين إلى شركائنا: 30 يوم مجاني لحسابات "مايكروسوفت 365" الجديدة التي تمّ شراؤها من خلال سوق السحابة (في الأسواق المختارة) بالإضافة إلى نقل مجاني للبريد الإلكتروني وللبيانات إلى "مايكروسوفت 365".

كما يشكّل "مايكروسوفت 365" سحابة الإنتاجيّة المصمّمة لمساعدة المستخدمين على تحقيق ما يهمّ، في العمل وفي الحياة، مع تطبيقات "أوفيس" الأفضل ضمن فئتها، وخدمات السحابة الذكية، والأمن المتقدم. وسيستمرّ إدراج منصة "مايكروسوفت تيمز"، لتقديم قدرات عمل عن بعد مهمّة بشكلٍ خاصّ في بيئة اليوم. ستُعاد تسمية مخططات العمل من "أوفيس 365 إس إم بي" باسم مخططات أعمال "مايكروسوفت 365" بدءاً من 21 أبريل 2020. وسينعكس الاسم المحدث لكلّ من "أوفيس 365 بزنيس إيسانشلز" و"أوفيس 365 بزنيس بريميوم" و"مايكروسوفت 365 بزنيس" و"أوفيس 365 بزنيس" أيضاً في سوق "إنجرام مايكرو كلاود" بدءاً من 21 أبريل 2020. ونشجع جميع الشركاء على بدء استعمال مصطلحات التسمية الجديدة بحلول ذلك الوقت.

وأصبح تطوير ممارسة "مودرن وورك بلايس" منتشراً في كلّ مكان مع مخططات الأعمال الجديدة من "مايكروسوفت 365". وبالنسبة إلى الشركاء الذين يبحثون عن تسريع مسيرة السحابة خاصتهم من خلال الريادة مع "مايكروسوفت 365"، يقدم برنامجنا "مودرن وورك بلايس أكسيليريت" خدمات وترقيات وعروض حصرية للمساعدة على بناء ممارسة ناجحة. تتوافر تفاصيل حول البرنامج والتسجيل هنا.

وقال تيم فيتزجيرالد، نائب رئيس شؤون مبيعات القنوات لدى "إنجرام مايكرو كلاود"، في هذا السياق: "يتطلّب الانتقال إلى السحابة أدوات ومجموعة مهارات خاصّة. وتتواجد ’إنجرام مايكرو كلاود‘ هنا لمساعدة الشركاء على الإسراع في هذه المسيرة، ونعتقد أنّ لا وقت أفضل من الآن للعب دور رائد مع ’مايكروسوفت 365‘".

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم "إنجرام مايكرو كلاود" أيضاً بتوسيع العرض المجاني للانتقال لغاية 30 يونيو 2020. وهذا العرض يتيح للشركاء من القنوات الوصول إلى ترخيص "إف إل واي" المجاني للانتقال من أجل النقل السلس للبيانات إلى السحابة عند شراء حسابات صافية جديدة من "مايكروسوفت 365 بزنيس بايزك"، و"مايكروسوفت 365 بزنيس ستاندارد" ("أوفيس 365 بزنيس إيسانشلز" و"أوفيس 365 بزنيس بريميوم")، و"مايكروسوفت 365 بزنيس بريميوم" ("مايكروسوفت 365 بزنيس")، و"مايكروسوفت 365 إي 3"، و"إي 5". وتتوافر تفاصيل العرض هنا.

لمحة عن "إنجرام مايكرو كلاود"

تجمع "إنجرام مايكرو كلاود" المبتكرين وحلالي المشاكل لمساعدة العالم على تحقيق المزيد. وتقوم بتسهيل وإدارة سلسلة القيمة الرقميّة المعقدة في السحابة – المدعومة جميعها من قبل تكنولوجيا "كلاود بلو". وتجري "إنجرام مايكرو كلاود" أعمالها في 64 دولة مع أكثر من 55 ألف شريك للبيع، وتقدم سوق السحابة خدماتها إلى 6.5 مليون حساب حيث تتيح أكثر من 120 حلّ للسحابة. ومع الامتداد العالمي الذي ليس له مثيل، والوصول السهل إلى الأدوات الممكننة للذهاب إلى السوق والاندماج، والخبرة التقنية المعمقة، وتشكيلة منسقة من الحلول القابلة للتطوير للبرمجيّات كخدمة والبنية التحتية كخدمة، تقوم "إنجرام مايكرو كلاود" بمساعدة البائعين وتجار إعادة البيع ومزودي الخدمات الخاضعة للإدارة عبر تقديم المزيد كخدمة. وتتوافر معلومات مفصلة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.IngramMicroCloud.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200331005260/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات الإعلام العالميّة:

ديفيد يانج

"كلاود بلو" و"إنجرام مايكرو كلاود"

هاتف: 7143823357

البريد الإلكتروني: david.yang@ingrammicro.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنجرام-مايكرو-كلاود-تمنح-بائعي-مايكروسوفت-دعما-جديدا-مع-تجديد-العلامة-التجارية-لمنتج-أوفيس-365/ar