Sunday, April 5, 2020

شركة بت هول تجتاح سوق الدوائر المتكاملة التطبيقية (أسيك) بواسطة جهازي تعدين جديدين باستخدام تقنية مصفوفة البوابة المنطقية القابلة للبرمجة (إف بيه جي إيه)

كوبنهاغن، الدنمارك -السبت 4 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – يسرّ شركة "بت هول إس إيه" (www.BitHull.com) الإعلان عن إطلاق جهازين جديدين لتعدين العملات المشفرة، "بي إتش ماينر" و"بي إتش ماينرز بوكس". وقد تمّ تصميم هذين الجهازين حول تقنية مصفوفة البوابة المنطقية القابلة للبرمجة أو تقنية "إف بيه جي إيه" للتعدين، وهي أحدث إنجاز في مجال تعدين العملات المشفّرة. وتستفيد عملية تعدين العملات المشفرة القائمة على تقنية "إف بيه جي إيه" من الجيل الجديد من رقاقات "إف بيه جي إيه"، القادرة على توفير معدل قوة تعدين مرتفع واستهلاك منخفض للطاقة. وبفضل ما تتمتع به من ميزات استثنائية، من المُتوقع أن تتفوق تقنية "إف بيه جي إي" سوق التعدين القائم على أجهزة الدوائر المتكاملة التطبيقية ("أسيك") في وقت قريب جداً.
باعتبارهما جهازين لتعدين العملات المشفرة ذات خوارزميات متعددة، يتميّز الجهازان الجديدان "بي إتش ماينر" و"بي إتش ماينرز بوكس" بقدرتهما على تعدين كلّ من عملات البيتكوين، وعملات لايتكوين، و"إيثيريوم"، و"مونيرو". يعتبر جهاز "بي إتش ماينرز بوكس" صندوقاً يضم 6 وحدات من أجهزة "بي إتش ماينر" متصلة ببعضها البعض. وفي ما يلي قائمة بأبرز سمات جهازي تعدين العملات المشفّرة الجديدين:
معدل قوة التعدين لجهاز "بي إتش ماينر": عملات "بيتكوين": 360 تريليون هاش في الثانية؛ عملات "لايتكوين": 60 جيجا هاش في الثانية؛ عملات "إيثيريوم": 15 جيجا هاش في الثانية؛ وعملات "مونيرو": 3 مليون  هاش في الثانية
"بي إتش ماينرز بوكس": عملات "بيتكوين": 2160 تريليون هاش في الثانية؛ عملات "لايتكوين": 360 جيجا هاش في الثانية؛ عملات "إيثيريوم": 90 جيجا هاش في الثانية؛ وعملات "مونيرو": 18 مليون هاش في الثانية
إستهلاك الطاقة: 550 واط؛ مقابل 550 واط x ستة مرات لـكل من جهازي "بي إتش ماينر" و"بي إتش ماينرز بوكس" على التوالي
تجدر الإشارة إلى أن تصميم جهاز "بي إتش ماينرز" المتميز مناسب بشكل مثالي للاستخدام في المنزل أو في أي موقع آخر ذات رطوبة منخفضة. وبالمقارنة مع أجهزة "أسيك" (ASIC)، تستلزم رقاقات "إف بيه جي إيه" نسبة أقل من الطاقة نسبياً للعمل وتوليد قوة تعدين أكبر، مما يجعل من جهاز "بي إتش ماينرز" خياراً أقل ثمناً وأكثر ربحية.
وفي هذا السياق، قال ماتياس ميليت، نائب الرئيس في شركة "بت هول إس إيه": "إن كنت تبحث عن فرصة استثمارية مضمونة خلال الإلتزام بالحجر الصحي بسبب وباء "كوفيد – 19"، فاحمل معك أجهزة التعدين الجديدة اليوم إلى المنزل. تتميز هذه الأجهزة، المدعومة بتقنية مصفوفة البوابة المنطقية القابلة للبرمجة ’إف بيه جي إيه الثورية، بأنها صامتة، وسهلة الاستخدام، ومصمّمة لتوليد عائد سريع على الاستثمار."
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: /https://www.bithull.com
لمحة عن "بت هول": تعدّ "بت هول إس إيه" شركة متخصصة بالتكنولوجيا، تعمل على تطوير أجهزة من الجيل التالي لتعدين العملات المشفرة. يدير الشركة فريق من الخبراء الذين يتمتعون بسجل حافل في مجال توفير عناصر تقنية عالمية المستوى، مثل رقاقات مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة ("إف بيه جي إيه") لعدد كبير من الشركات الكبرى العاملة في هذا القطاع.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200403005458/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماتياس ميليت
البريد الإلكتروني: media@bithull.com
هاتف: 4565742479+