Tuesday, April 7, 2020

برايت كوف تطرح مجموعة برمجيات استمرارية العمل لإدارة اتصالات الأعمال بشكل آمن

تعدّ "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ ) مجموعة من البرمجيات التكنولوجية القوية تضمّ باقة من الحلول المباشرة وعند الطلب لتزويد العملاء باتصالات داخلية آمنة، وخدمات البث المباشر والاتصالات عبر الفيديو عالية الجودة



بوسطن -الثلاثاء 7 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي المزوّد الرائد لخدمات السحابة لمحتوى الفيديو، عن طرح "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ )،  وهي مجموعة جديدة من برمجيات استمرارية الأعمال لدعم وظائف التواصل ذات الصلة بالأعمال التجاريةعلى مستوى المؤسسة. ويمكن للشركات، بفضل خدمات البث المباشر وعند الطلب، الاستفادة من إمكانية استخدام تكنولوجيا الفيديو للبقاء على اتصال بالموظفين والعملاء على حد سواء. سيتم طرح "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ ) من خلال المبيعات المباشرة وعبر مختلف قنوات التوزيع، وهي متاحة لجميع الشركات التي تتطلع إلى إدارة اتصالات الفيديو بشكل استراتيجي.

تساهم المجموعة التي تمّ إطلاقها حديثاً بمساعدة الشركات على تنفيذ الأنشطة الدقيقة والهامة ذات الصلة بالأعمال بشكل افتراضي باستخدام منصة "برايت كوف". وتضمن "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ )  استمرارية كلّ من الأعمال والإنتاجية، في الظروف التي تكون فيها إمكانية التقاء الموظفين والبائعين والعملاء وجهاً لوجه محدودة. تسمح "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ )  بتنفيذ عدة وظائف، من إدارة الفعاليات الحية لصالح العملاء إلى التدريب للموظفين عند الطلب وعن بعد في أي مكان في العالم، وتتميز بكونها مجموعة متكاملة وشاملة بقدر ما هي آمنة. علاوة على ذلك، تتميز "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ )  بأنها قابلة للتطوير، وسريعة النشر، وموثوقة، وهي تقدم ميزة الوصول الآمن إلى محتوى الفيديو تلقائياً.

وفي هذا السياق، قالت إيلكا بوبوفا، نائبة الرئيس لوحدة الأعمال المتصلة والتجارب الرقمية وزميلة أقدم لدى "فروست آند سوليفان": "يحترم العملاء ’برايت كوف‘ لقدرتها على تحقيق التوازن بين مواكبة وقيادة الابتكار والحفاظ على سمعتها من حيث الموثوقية والاستقرار، مما يمنح العملاء الثقة للاستثمار في شريك دائم." وأضافت: "يؤدي الطلب المتزايد باستمرار من المستهلكين على وسائط البث المباشر إلى خلق مجموعة من الاحتياجات أمام العلامات التجارية وجهات البث والشركات للاستفادة من محتوى الفيديو لتحقيق أكبر قدر من التأثير. بالاعتماد على خبرتها الواسعة في مجال سير العمل الاعلامي والتسويق، توفر ’برايت كوف‘ منصة رائدة لمحتوى الفيديو عبر الإنترنت تكمّلها منظومة واسع النطاق من عمليات التكامل مع أطراف ثالثة، مدعومة بميزات الأمان والدعم المخصصة والموثوقة. تتمتع ’برايت كوف‘ بتاريخ لامع في سوق منصات الفيديو عبر الإنترنت تدعمه قوة وموثوقية مجموعة منتجاتها، مما يجعل من ’برايت كوف‘ شريكاً موثوقاً به للشركات والمؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم."

تتوفر مجموعة "برايت كوف كونتينيوم" (Brightcove Continuum™ ) من خلال المبيعات المباشرة وعبر مختلف قنوات التوزيع، بما في ذلك شركة "إنك سيستم انتجريشنز" (INC Systems Integrations).

من جانبه، قال عارف العتيبي، الشريك الإداري في شركة "إنك سيستم انتجريشنز": "يسرّنا للغاية أن نتشارك مع ’برايت كوف‘ من أجل تلبية احتياجات الأعمال لعملائنا المشتركين بما يسمح لهم بالحفاظ على استمرارية الأعمال في شركاتهم." وأضاف: "بفضل حل ’برايت كوف كونتينيوم‘ (Brightcove Continuum™ ) وخبرتنا، أصبحت فرصة التواصل مع الموظفين والعملاء والشركاء ممكنة بشكل فعال للغاية على المسرح الافتراضي."

أما جيف راي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف"، فقال في معرض تعليقه على الأمر: "تساهم تكنولوجيا الفيديو مرة أخرى في تغيير الاتصالات البشرية بشكل عميق، كما تؤثر على الطريقة التي نتفاعل فيها مع بعضنا البعض، ونتبادل خبراتنا، وننظر إلى العالم. نحن الآن بحاجة إلى تكنولوجيا الفيديو أكثر من أي وقت مضى من أجل البقاء على اتصال مع بعضنا البعض، مما يعني الحاجة إلى استخدام قدرات أكثر قوة في مجال بث الفيديو في العمليات اليومية." وأضاف: "ومن أجل تلبية هذه الحاجة التي أزدادت إلحاحاً في السوق، عملنا على تطوير مجموعة برمجيات استمرارية الفيديو تتميز بكونها موثوقة وآمنة في الوقت عينه، تسمح للشركات بالبقاء على اتصال مع جميع الأطراف المهمة لأعمالها بشكل منتظم. تسمح مجموعة ’برايت كوف كونتينيوم‘ (Brightcove Continuum™ ) بجلب تكنولوجيا الفيديو الجادة لمساعدة الشركات على الازدهار، وتشكّل هذه القدرة مكوّناً أساسياً في مهمتنا لمساعدة عملائنا ومجتمعاتنا على البقاء على اتصال بشكل أفضل من خلال تكنولوجيا الفيديو."

لمعرفة المزيد عن عرض برمجية استمرارية الأعمال من "برايت كوف"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني لشركة "برايت كوف" هنا.

لمحة عن شركة "برايت كوف" (NASDAQ:BCOV)  

نحن الأفراد الذين ابتكروا منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم. بفضل التكنولوجيا والخدمات الحائزة على جوائز الخاصة بنا، نتولى مساعدة الشركات في أكثر من 70 دولة على مواجهة التحديات ذات الصلة بالأعمال وخلق الفرص الاستراتيجية من خلال توفير الإلهام والترفيه جمهور هذه الشركات وإشراكهم من خلال الفيديو.

منذ تأسيس شركة "برايت كوف" في عام 2004، عملنا باستمرار على تخطي حدود الممكن من أجل خلق منصة للأشخاص الجادين بشأن تكنولوجيا الفيديو: منصة قوية وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام. تستفيد خدمات "برايت كوف" في مجال محتوى الفيديو من بنية تحتية عالمية، ودعم لا مثيل له للعملاء، إلى جانب منظومة واسعة النطاق من الشركاء، واستثمار متواصل ودؤوب في جهود البحث والتطوير، وهي تضع معياراً مخصصاً للمهنيين لإدارة تجارب محتوى الفيديو والتوزيع وتحقيق الإيرادات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.brightcove.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200406005174/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
اتصالات الاعلام:

ميريديث دوهايم

المديرة الأولى للعلاقات العامة

"برايت كوف"

هاتف: 6037858518

البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com

"تويتر": @meredithduhaime



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تطرح-مجموعة-برمجيات-استمرارية-العمل-لإدارة-اتصالات-الأعمال-بشكل-آمن/ar