Wednesday, April 8, 2020

شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي تطلق خدمة أتمتة للعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم

 تعلن "زي براند" عن الإطلاق العالمي الرسمي لخدمة أتمتة هوية العلامات التجارية باستخدام الذكاء الإصطناعي للشركات الناشئة والصغيرة حول العالم. 

نيويورك -الثلاثاء 7 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعلن "زي براند" عن إطلاق منصتها القائمة على شبكة الإنترنت، zebranding.com، المصممة لإنشاء هوية مؤتمتة للعلامات التجارية للشركات الناشئة والصغيرة في جميع أنحاء العالم من خلال خوارزميتها الخاصة القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي.

هذا وتعمل الشركة على إيجاد حلول لموضع شكوى بالغ الأهمية للشركات من خلال توفير طريقة جديدة للشركات الناشئة تمكّنها من إنتاج مجموعات من الأدوات الكاملة لعلامتها التجارية، وحزم تأهيل الموظفين، وأدوات بصرية تجارية في وقت قياسي. وتدعم الشركة أيضاً مالكي الشركات ومؤسسي الشركات الناشئة الذين لديهم ميزانية محدودة لتوظيف وكالة للعلامات التجارية يمكن أن تبلغ تكاليف خدماتها ببساطة ما بين 5 آلاف و200 ألف دولار.

وفي هذا السياق، يقول ريو كيكوتشي، الرئيس التنفيذي لشركة "زي براند": "تدرك معظم الشركات أهمية العلامة التجارية الجيدة، غير أنها تفتقر إلى العديد من الموارد اللازمة لوضع قيد التنفيذ هوية خاصة بالعلامة التجارية بأكملها، لتعكس بالتالي النمو الذي حققته الشركة". وأضاف: "نود أن نجعل تطوير العلامات التجارية والهويات بأكملها سهلة ومتاحة للجميع، بغض النظر عن خلفيتهم أو ميزانيتهم".

وتقدم "زي براند" حالياً خدمات خاصة للعلامات التجارية التابعة لأكثر من 40 ألف شركة ناشئة وقائمة بميزانيات منخفضة تتراوح بين 0 إلى 750 دولاراً سنوياً. تقدم المنصة فوائد خوارزمية متطورة مبنية على دعم حوالى 40 ألف هوية تجارية أخرى تم تطويرها وجمعها ومعالجتها ضمن تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة "زي براند".

وتشمل مزايا وفوائد "زي براند" ما يلي:
  • اختبار شامل يساعدك على تحديد وتوضيح نقاط القوة والقيم الأساسية لعلامتك التجارية
  • مجموعة كاملة من الأدوات الخاصة لإنشاء هوية لعلامتك التجارية في غضون 10 دقائق فقط
  • صور فورية تعكس سمات علامتك التجارية
  • قوالب فورية على شبكة الإنترنت
وتشمل الميزات القادمة ما يلي:
  • إنشاء نماذج تجريبية للمنتجات/البضائع الخاصة بك
  • التعليم عند الطلب حول كيفية خلق علامات تجارية فعالة لغير المصممين
تتوافر منصة "زي براند" حالياً للشركات التي تسعى إلى تطوير هوية لعلامتها التجارية على الموقع الإلكتروني التالي: zebranding.com.

لمحة عن "زي براند"

لا يكفي وجود شعار أو قالب خاص بموقع إلكتروني لجعل الناس يشترون أو يستثمرون أو ينضمون. لا تتجاوز تلك الأصول لوحدها ما هو مصمم لها. تذهب "زي براند" بأدواتها إلى أبعد من ذلك، مما يمنح الشركات كل ما تحتاجه لبناء علامة تجارية وتوسيع نطاقها بطريقة متناسقة ومؤثرة عبر كل ما تقوم به الشركات؛ من صقل ثقافة الشركة وقيمها وصورها إلى المواقع الإلكترونية والعروض التقديمية والمنتجات وبطاقات العمل. تقدم "زي براند" للشركات والمؤسسات هوية خاصة بعلامتها التجارية الكاملة والأصلية، إضافة إلى رسالة أنشئت بهدف توسيع نطاق انتشارها  بنجاح.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

 
Contacts
مايو جيناي
البريد الإلكتروني: info@zebranding.com